ووُجهت، الجمعة، تهمة الاغتصاب إلى حكيمي، وهو نجم المنتخب المغربي، الذي بلغ نصف نهائي كأس العالم لأول مرة في تاريخه العام الماضي.

أكدت فاني كولان محامية حكيمي، أن ما يحصل “محاولة ابتزاز”.

واستجوب المدعون العامون النجم المغربي، الخميس، إثر الاتهامات التي وجهتها له امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا، حيث قالت إنها تعرضت للاغتصاب في منزل اللاعب في بولونيّ-بيلانكور في 25 فبراير الماضي.

وقال المدعون إن رقابته القضائية تمنعه من التواصل مع الفتاة، ومع ذلك، فهو مخوّل بمغادرة الأراضي الفرنسية.

وقالت المحامية في بيان “لاحظت من جهتي أن المدعية رفضت تقديم شكوى، ورفضت الخضوع لأدنى فحص طبي أو نفسي ورفضت مواجهة أشرف حكيمي رغم أن الاتهام مبني حصريًا على تصريحاتها”.

وتابعت “بالإضافة إلى ذلك، يتبين من الوثائق التي بحوزة الشرطة القضائية أن حكيمي كان في هذه الحالة موضوع محاولة ابتزاز”.

وأوكل التحقيق الأولي الذي فتحه مكتب المدعي العام في نانتير الاثنين إلى قاضي تحقيق.

واستمع المحققون إلى الشابة الأربعاء، حسب ما أفادت مصادر مطلعة.

وقالت محامية المدعية راشيل فلور باردو لفرانس برس “لقد أخذنا علمًا بقرار الاتهام.. موكلتي تحافظ على كل أقوالها، لقد اختارت التحدث إلى العدالة حصريًا ولا ترغب في نشر القضية، خاصة حفاظًا على سلامتها”.

وكانت الضحية توجهت إلى مركز للشرطة في فال دو مارن، الأحد الماضي، للتبليغ عن الحادثة، لكنها لم تتقدم بشكوى.

ووفقا لمصدر بالشرطة، قالت إنها تعرفت على حكيمي في يناير على تطبيق إنستعرام وذهبت إلى منزله، السبت، على متن سيارة أجرة طلبها اللاعب لاصطحابها.

وأضاف المصدر تبليغ الضحية أن حكيمي قبّلها ولمسها من دون موافقتها قبل أن يغتصبها.. وتمكنت هي من دفعه بعيدا، وقالت إن صديقة تواصلت معها عبر رسالة نصية، جاءت لاصطحابها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ذكرت مواقع اخبارية كثيرة ان المشتكية رفضت إجراء فحص طبي او نفسي و رفضت مواجهة أشرف حكيمي مباشرة و رفضت متابعته قضائيا !!!!!!! ايوة شنو بغات هدي ؟ شنو حب الخاطر آمدام ؟!
    حسبنا الله ونعم الوكيل..

  2. من حقها تحبك الكضية ههههههه والسبب ان حكيمي ما في يده ولو تعليق واحد على نورت ههههههه يثبت انه هي كانت ميتة في دباديبه هههههههه صلوا وادعوا معاي ان الله يفرج عن كل مفترى عليه ومتهم ظلما بما ليس فيه.

  3. من حق الرجل ان تكون معه وحدة بالحلال في الليل ، فمكروه جدا ان ينام الرجل عزبا ، اي غير متزوج ! كما ان البحوث الاخيرة اثبتت انه الاعزب يصاب بامراض القلب ، وربما ذلك ينسحب حتى على المراهقات العازبات هههههههه
    وهذا هو بحث امريكي جديد يقول:
    الرجل الأعزب أكثر عرضة للوفاة بمرض قصور القلب مقارنة بالرجل المتزوج، هذا ما أظهرته دراسة جديدة، قدمت في الجلسة العلمية السنوية للكلية الأمريكية لأمراض القلب.

    وذكرت صحيفة “scitechdaily” العلمية أن جنس الشخص وحالته الاجتماعية يمكن أن يؤثر على خطر الإصابة بأمراض القلب، عندما تصبح عضلة القلب ضعيفة أو متيبسة للغاية، بحيث لا تستطيع ضخ الدم إلى الجسم بشكل فعال، وهو سبب رئيسي لأمراض القلب والأوعية الدموية والوفاة، ويؤثر حاليًا على أكثر من 6 ملايين شخص في أمريكا.

    قالت الدكتورة كاتارينا ليبا من جامعة “كولورادو” والمؤلف الرئيسي للدراسة: “هناك علاقة بين حالة الشخص والتشخيص السريري لمرض قصور القلب، ومن المهم معرفة سبب ذلك”.

    وبحسب الصحيفة، تبيّن من الدراسات أن الرجال الذين لم يتزوجوا أبدًا كانوا أكثر عرضة للوفاة بأكثر من الضعف خلال ما يقرب من خمس سنوات من التشخيص مقارنة بالنساء في أي حالة اجتماعية، وكان العُزّاب مدى الحياة أكثر عرضة للوفاة بنحو 2.2 مرة من الرجال المتزوجين، وبالنسبة للنساء لم تكن هناك صلة بين الحالة الاجتماعية وخطر الوفاة بسبب قصور القلب.

    وقالت ليبا: “من المحتمل أن تؤدي العوامل المختلفة دورًا في المرض، لكن إدراك وضع المريض في المنزل يمكن أن يساعد في توجيه استراتيجيات أكثر تخصيصًا لإدارة صحتهم، وختمت الصحيفة أنه لا يوجد علاج لقصور القلب، ولكن الأدوية والتعديلات الغذائية والنشاط البدني المنتظم يمكن أن تساعد المرضى على العيش لفترة أطول وتقليل الأعراض الشائعة مثل ضيق التنفس والتعب والتورم.

    تزوجوا تصحوا وتطول اعماركم يا بنات ويا اولاد .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *