لم يجد شاب مصري مقيم في الخارج، وسيلة للانتقام من شقيقاته الثلاث، بسبب خلافات حول الميراث، سوى إنشاء موقع إباحي على شبكة الإنترنت، عرض فيه صورهن وأرقام هواتفهن المحمولة والخاصة، مصحوباً بدعوة لممارسة الجنس معهن.
وفوجئت الشقيقات الثلاث بتلقي سيل من الاتصالات الهاتفية، من أشخاص أعربوا عن رغبتهم في إقامة علاقة معهن، مما دفعهن إلى الاستعانة بالأجهزة الأمنية لكشف السر وراء تلك الاتصالات، خاصةً بعدما شعرن بأن هناك شخص ما، ربما يعرفهن جيداً، وراء هذه المكالمات الغامضة.


وكانت المفاجأة أن الشرطة توصلت إلى أن هذا الشخص هو شقيق الفتيات الثلاث، ويُدعى “رؤوف ح.”، ودلت التحريات أنه استخدم جهاز كمبيوتر، متصل بشبكة تُدعى “جولاندو”، يوجد مقرها في فرنسا، حيث أنشأ موقعاً إباحياً يتضمن صوراً لشقيقاته وبياناتهن وأرقام هواتفهن.
كما تضمن الموقع، وفقاً لما أورد موقع “أخبار مصر” التابع للتلفزيون الرسمي نقلاً عن تقارير صحفية، وبحسب ما كشفت تحريات الإدارة العامة لمكافحة “جرائم الإنترنت”، “ألفاظاً خادشة للحياء”، تطعن في عرض الفتيات وشرفهن، وتحث الآخرين على الاتصال بهن لممارسة الجنس معهن.
وبعد كشف هوية صاحب الموقع، تقرر إحالته إلى محكمة “الجنح” الدائرة الاقتصادية، التي أصدرت حكماً غيابياً الأحد، بحبس الشاب المصري، لمدة ثلاث سنوات مع الشغل، وكفالة خمسة آلاف جنيه لوقف تنفيذ العقوبة، بالإضافة إلى إلزامه بدفع مبلغ عشرة آلاف جنيه وواحد، على سبيل التعويض المدني المؤقت.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫54 تعليق

  1. أنا فقط أتساءل من أين أتى هذا الشقيق بالصور الإباحية لإخوته البنات؟ ولماذا وجدت هذه الصور أصلآً؟ فكرو فيها

  2. يارب استر علينا ..
    ليس بغريب ان نسمع هذه الاحداث وفي مجتمعاتنا العربية مادام قد سمعنا باغتصاب اب لابنته واغتصاب عم لابنة شقيقه ثم قتلها وهي طفلة ذات الخمس سنوات .. اذا ماهو الغريب في تشهير اخ لاخواته مادمنا قد سمعنا بما هو اكثر من ذلك ..
    لعنة الله عليك يا ح ي و ا ن .. يا ح ش ر ة .. ويا ح م ا ر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *