تحول المسلسل التلفزيوني التركي “وادي الذئاب” الذي يعرضه تلفزيون أبوظبي الى مصدر لاثارة القلق في اسرائيل بالنظر الى ما يكشفه من فضائح وممارسات لمافيات الجريمة المرتبطة بها.

ويدور الكثير من الجدل حول ما إذا كان يجب الاستمرار في عرض المسلسل بعد أن أصبح واحدا من أكثر الحصص التلفزيونية جذبا للمشاهدين.

ويؤكد مسؤولون في قناة ابوظبي انهم على علم ببعض اوجه هذا الجدل إلا ان عرض المسلسل لن يتوقف.

وقال مصدر في القناة التلفزيونية الأوسع انتشارا في العالم العربي أن مسلسل “وادي الذئاب” التركي الذي تم دبلجته حقق نجاحاً واسعاً وكبيراً وحظي بمتابعة عالية وردود أفعال قوية لأنه يختلف عن المسلسلات التركية الأخرى التي تعتمد على قصص الحب بينما يعتمد “وادي الذئاب” على قصص وأسرار المافيات وعلاقاتها في بعض الدول وتأثيرها على الصعيد السياسي.. في كلمة إنه نموذج للدراما الثائرة.

وقال المصدر ان مسؤولي القناة كانوا يعلمون قبل عرضه أن المسلسل اثار ضجة كبيرة في تركيا وقد واجهتهم ضغوط من أجل منعه إلا ان ذلك لم يمنعنا من شرائه ودبلجته.
ولم يتقرر بعد ما إذا كانت القناة ستعمد الى شراء الجزئين الثاني والثالث من المسلسل.
ويبدو ان إسرائيل استطاعت أن تمنع عرض الجزء الثاني والثالث من المسلسل على القنوات التركية¡ وهي تحاول من دون جدوى أن توقف عرض الجزء الأول على قناة أبوظبي.
وتمكن تلفزيون ابوظبي من خلال سلسلة من العروض الدرامية المتميزة من ان يتحول الى محطة جذب واستقطاب مؤثرة بين تلفزيونات وفضائيات العالم العربي.

ونقل عن “تقارير صحفية إسرائيلية” ان “هناك تحركات من قبل الحكومة “الاسرائيلية” من أجل إيقاف المسلسل التركي “وادي الذئاب” الذي يعرض حالياً عبر قناة أبوظبي”.

“إن إكمال عرض المسلسل سيدخل إسرائيل في حرج كبير لما يحتويه من معلومات استخباراتية وتفاصيل أعمال إجرامية تقوم بها المافيات في تركيا التي يرتبط الكثير منها بإسرائيل خاصةً عمليات تهريب الأسلحة والمخدرات والصواريخ وعمليات غسيل الأموال”.

ومسلسل وادي الذئاب هو مسلسل درامي اجتماعي تركي مدبلج إلى اللغة العربية باللهجة السورية وتعرضه قناة أبوظبي الأولى يومياً من السبت إلى الأربعاء الساعة التاسعة بتوقيت الرياض إضافة إلى حلقتين متتاليتين مساء كل جمعة الساعة الثامنة مساء.

ولا يكاد المتابع لمسلسل “وادي الذئاب” يفرِّق بين الواقع والخيال في القصة الروائية التي تتناول أحداثاً وهمية لكن بمعالجة درامية تبدو أقرب إلى الواقعية التسجيلية.
ويمتاز المسلسل الذي منع عرض أحد أجزائه في تركيا بعد بث حلقة واحدة منه فقط بجرأته الشديدة وصراحته في كشف الفساد الحكومي والسياسي في تركيا وعلاقته بالمافيا.

أما الفيلم الذي أنتج بالاسم ذاته فأثار جدلاً واسعاً بعد الإشارات الصريحة التي تضمنها حول “سجن أبوغريب” ودور شركة الأمن الخاصة “بلاكووتر” في العراق وحقق أرباحاً قاربت 28 مليون دولار كما شارك فيه الممثل السوري المعروف غسان مسعود وعرض في مهرجان الاسكندرية السينمائي فى مصر.

وتدور أحداث الجزء الأول من المسلسل حول ضابط مخابرات ينجح في اختراق المافيا والتربع على قمَّتها ثم تقويضها من الداخل.
ويسلط المسلسل الذي أنتج عام 2003 واستمر عرضه لثلاث سنوات متتاليات الضوء على دور المافيا في السياسة التركية وتهريب الأسلحة ودور الولايات المتحدة وإسرائيل فيما يعرف بالشرق الأوسط الجديدوتحركات السي آي إيه والموساد وتدخلاتهما في المنطقة وخصوصاً تركيا.

ويبدو بطل المسلسل علي كندان الذي يقوم بدوره الممثل التركي نشأت شاشماظ بطلاً مخلِّصاً بالنسبة إلى المشاهد الشرقي الذي طالما تعطش لشخصية قوية وذكية ومحبوبة تعمل على تحقيق آماله في النصر والثأر من الفساد والتردي.

والمسلسل من إنتاج المنتج والمخرج التركي عثمان سيناف ويقوم ببطولته الى جانب شاشماظ كل من أوزجو نامال¡ وسلجوك أيونتيموأوكتاي كاينارجا كما يحل الممثلان العالميان شارون ستون وآندي غارسيا ضيفي شرف على الحلقة الأخيرة منه.

ويتمتع المسلسل بقدر عال من الحرفية في مشاهد الحركة والمؤثرات والحيل البصرية التي تقترب من الواقعية وتبدو القيمة الإنتاجية واضحة في كل المشاهد منذ دقائقه الأولى.

وتدور أحداث الجزء الأول من “وادي الذئاب” حول شخصية علي كندان وهو الطفل الذي تم انتشاله من الملجأ وهو الآن ضابط مخابرات يطلب منه عن طريق رئيسه المباشر أصلان أكبي أن يتوغل في عملية سرية بقلب المافيا التركية فيما يعرف باسم مجلس الذئاب.

ولتبدأ الرحلة كان لا بد أن يموت علي كندان ويولد بشخصية جديدة.وبعد مجموعة من عمليات التجميل لتغيير ملامح وجهه يولد بولات ويبدأ في التقرب من زعماء المافيا والتسلل إلى غرف عملياتهم لمعرفة مخططاتهم ويتعرف على سليمان شاكر رجل المافيا المعروف بعد أن ينقذه من موت محتوم ويصبح ذراعه الأيمن ويشكل الاثنان معاً فريقاً مميزاً داخل المافيا.

وقدم منتج المسلسل عثمان سيناف للدراما التلفيزيونية والسينمائية التركية ثمانية أعمال مهمة ومنها “آشي حياة” “دموع الورد” كما كتب حوالي سبعة سيناريوات منها قلب جريء¡ والنمر الأرقط وأخرج حوالي 25 عملاً منذ عام 1987 وحتى آخر أعماله عام 2008 بعنوان السنوات تمر بأقصى سرعة.

أما شاشماظ فهو من الممثلين الجدد¡ وقدم ثلاثة أعمال تلفزيونية وفيلماً واحداً.وهو يعد اليوم من أهم الممثلين الشباب في تركيا رغم أنه لم يدرس الدراما ولا التمثيل.

وقدمت الممثلة الشابة أوزجو نامال عروضاً مسرحية كلاسيكية ومعاصرة حظيت بنجاح كبير. كما قدمت واحداً من أهم الأفلام التركية في السنوات الأخيرة هو فيلم “السعادة موتلولوك” ويتناول جرائم الشرف في مناطق وسط الشرق التركي.

ونال الممثل أوكتاي كاينارجا عدة جوائز عن أدواره في الدراما التركية المعاصرة ومنها جائزة البرتقالة الذهبية لأفضل دور ممثل مساعد في فيلم “من أجل العشق” عام 1994¡ والجائزة نفسها عام 2002 عن دوره في فيلم “قلب جريء”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫290 تعليق

  1. انا مواطن عربى شاهدت مسلسل وادى الذئاب واهتميت به حتى انه صار جزءا من حياتى اليومية فلا يجوز ان تمتنعو من عرض بقية المسلسل لان اسرائيل مايعجبها نحن اولى ام اسرائيل (اسرائيل تستخدم جميع الطرق لتقضى على الشاب العربى وانتم حتى مسلسل ماتقدرو تعرضوه لكشف اسرائيل للناس) انا اطلب من مدير قناة ابو ظبى شخصيا ان يساعدنا على عرض بقية مسلسل وادى الذئاب الجزء الثانى والثالث جادالمولى 0923177212

  2. السلام عليكم ارجو من قناة ابوضبي ان نعيد لنا هذا المسلسل وادي الذئاب الجزء 2 و 3 احسن مسلسل رأيتو في حياتي في قناة عربيا اي قناة تبثو فيها الاجزاء المتبقيا

  3. ان هذا مسلسل من اجمل مسلسلات التي راينها في فضائيات ولكن مع اسف قناة ابو ظبي و من ضغوط الاسرائيلة تم ايقاف هذا مسلسل مع ذلك الان حاليا اتابعها في قمر تركيا سات حصريا كل اسبوع يوم خميس وشكرا
    يوسف البياتي [email protected]

  4. betmanna enno ya3erdo baki almousalsal laenno ktiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiir helo w ma troddao 3ala ahad.

  5. انا سعيد من الجزائر شاهدت مسلسل وادى الذئاب واهتميت به حتى انه صار جزءا من حياتى اليومية فلا يجوز ان تمتنعو من عرض بقية المسلسل لان اسرائيل مايعجبها نحن اولى ام اسرائيل (اسرائيل تستخدم جميع الطرق لتقضى على الشاب العربى وانتم حتى مسلسل ماتقدرو تعرضوه لكشف اسرائيل للناس) شخصيا ان يساعدنا على عرض بقية الجزء الثانى والثالث [email protected] 0790550362 رقم الهاتف

  6. لم تفي ابو ظبي بوعدها حين قالت ان عرض مسلسل وادي الذئاب لن يتوقف ولم تكمل حتى الجزء الأول وغطت ذلك بكذبة لم تقنع أحدا حين قالت أن الحلقة 86 هي الحلقة الاخيرة .اذا كانت تعرف انها لن تكمله فلماذا عرضته اصلا وتجعل المشاهد يتعلق به , نتمنى ان تكمل عرضه بعد نهاية المسلسل الجديد

  7. بدي أشكر قناة أبوظبي علي المسلسل الرائع والمشوق وبصراحة من أفضل المسلسلات ألي تابعتها بحياتي وادي الذئاب …. وبصراحة صبرنا نفذ من كثر ما ننتظر الجزء الثاني أرجوا من قناة أبوظبي أن تبث الجزء الثاني بأسرع وقت ممكن …وأشكر قناة أبوظبي علي هذا المسلسل الرائع …؟؟

  8. اني اشكر كل من ساهم في بث هذا المسلسل واتمنى ان يبث الجزء 2 و3 في اقرب وقت ممكن لاني اعرف ان اسرائيل تخشى من كل شئ . ممكن سؤال هل سيبث الجزء 2 و3 ومتى وشكرا.

  9. ان مسلسل كوادي الذئاب يعد صفعة لاسرائيل وممارساتها الشيطانية ارجو ان تبثوا الجزئين ال2 وال3 حتى تشعر انها هزمت وهذا اضعف الايمان

  10. المسلسل مميز جدا ذا طابع سياسي وابعاد قومية ووطنية عظيمة غير ان انهائه بهذا الشكل المضحك والمبكي في آن واحد اثار سخط المشاهدين فالجزء الاول لم ينتهي بل تم انهائه بشكل مفاجىء وقد اضطررت اكمال مشاهدة باقي الحلقات باللغة التركية على موقه فيديو جوجل غير انني اواجه الكثير من الصعوبات في فهم جميع الاحداث فيا حبذا لو ان هناك محطة عندها الجراة والمصداقية لتكمل لنا بث هذا المسلسل الرائع وين اصحاب النخوة والحمية ….

  11. لا تقل يا نجم ضعنا نحن م الان ابتدأنا نحن من بابل من سومرجئنا والى بغداد يا نجم اتجهنا
    قد اتينا نزرع الامال فالارض ننثر الانوار بين الخافقين
    وبنا سوف يولي الظلم حتما تائها في الكون مقطوع اليدين عاليات ..عاليات .. كل رايات الجيوش اليعربية
    ايها العرب حاولوا ان تذلوا دولة اسرائيل ولو مرة واحدة

  12. اتمنى من قناة ابو ظبي ان تقف موقف رئيس الوزراء التركي وتكمل عرض المسلسل

  13. لا ادري ماذا اقول وهل هناك ما يقال بعد كل ما قيل
    هذه العبارة من الممكن ان تعتبروها اخر ما قيل
    هذا المسلسل الذي نال كل هذا النجاح
    ورغم ان اسرائيل وامريكا لا تحب ان يفرح المواطن العربي بأي شيئ ولا ان يكون له اي حق في اي شيئ حتي رؤية المسلسلات
    الخوف كل الخوف ان اسراءئيل وامريكا تمنع العرب من الزواج والخلفة ومن انهم يكونوا عايشين علي وجه الارض

    وللأسف العرب بيوافقوهم علي كل حاجا وكل حاجا ماشين فيها ورا الامريكان واليهود

    لغاية امتي مش عارف

    للاسف انا ارسلت اكتر من مرة لقناة ابو ظبي علشان ترد علي اكتر من طلب منها بذكر السبب في ايقاف المسلسل وللاسف كنت عارف ولكن ما لم اكن اعرفه انها فعلا توقفه قبل نهايته من الاساس

    للاسف مش عارفين لغاية امتي هانفضل كدة يا عرب

    المهم

    مين فيكم بقي دلوقتي يقولي متي واين سيعرض هذا المسلسل

    وهل هناك قناة لا تخاف اسرائيل وتقوم بعرض المسلسل مرة اخري

    سمعنا انه في يوم 11-4-2009 ستعرض قناة الارتي حكايات كمان ستعرض المسلسل التركي وادي الذئاب ولكن مش هوا هوا نفس المسلسل الذي عرضته ابو ظبي لان ما عرضته ابو ظبي كان المسلسل الذي تم انتاجه عام 2003 ولكن ما سيعرض علي الارتي المسلسل الذي تم انتاجه عام 2007 وشتان ما بين الانتاجيين

    متي ستكون هناك قناة عربية اصيلة تقوم بعرض المسلسل كامل

    مش عارف
    اللي عارف يبقي يقولي يا شباب

    خالد المصري

  14. يا اخي خالد … اذا كان تلفزيون دبي الذي يعتبر نفسه ( محايدا ) لم يستطع تحمل كلام اعلامي الكل يتمنى الحميع سماع صوته وتعليقاته حول مشاكل العالم العربي عامة والمصرية خاصة قد قام بالغاء برنامجه وهو الاستاذ الاعلامي الكبير ( حمدي قنديل ) ممااضطره للذهاب الى لندن حيث يقوم ببث برنامجه ( قلم رصاص ) من هناك على القناة الليبية المستقلة فهل تطلب من قناة ابو ظبي الحكومية ان تتحمل الضغوط الصهيوامريكية عليها ؟؟! لا تتوقع يا اخي خيرا من الانظمة العربية فكلها اسوأ من بعضها وكلهم يخافون على كراسيهم … لا اقول الا لنا الله نحن الشعوب …

  15. السلام عليكم اول شيء انا دايمن كونت اشوف المسلسلات التركية ودايمن قصص حب وغرام بس وادي الذئلب غير الفكرة كتيير وصار كل البيت عندنها يتبعوه مش البيت بس الجيران مش الجيران بس المدينة كلها مش المدرينة كلها كل فلسطين بحلها صارت تشوف وادي الذئاب واحنها في فلسطين اكتر شيء عشقنها مسلسل وادي الذئاب وهو منه اجمل واحلى المسلسلات ياريت قناة ابو ظبي ما تخيب املنها وتحاول تعرض الاجزاء التانية ياريت وكل الشكر ليكم بس عشان تعرفوه شو هي اليه مسميها حالها دولة اسرائيل وتعرفوها على حقيقتها يا عرب هي اصلان مش محتلها فلسطين وبس هي فسادها كل العالم العربي والاسلامي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته …..

  16. اجعلوها موقفا رجوليا مرة واحدة بعرض المسلسل التركي وادي الذئاب مرة وحاولوا ان تذلوا دولة اسرائيل مرة في حياتكم ايها العرب اصرخوا بوجه الجبان وقولوا انت جبان

  17. انا عندي الحل
    والله يا شباب مش عارف أقولكم ايه
    بس انا عندي ليكم مفاجأة لكن للاسف المفاجأة دي مش هاتكون كاملة
    المهم
    انا عندي رابط يمكنك من رؤية المسلسل بجميع اجزاءه لكن للاسف الاصوات غير مدبلجة يعني بالاصوات الطبيعيه للممثلين التركيين
    والمسلسل بكل اجزاءه كامل والحمد لله
    لكن للاسف الدبلجة بالعربية كانت تعطيك الاحساس الكامل بالمسلسل وما يدور
    علي العموم لو انتم عايزين الرابط قولولي وانا انزله هنا من بعد اذن صاحب هذا الموقع
    دا لو انتم مهتمين برؤية باقي المسلسل
    وخاصة لو عرفتم ان عبد الحي الرجل الثاني مع مراد علم دار ما كانشي زبال ولا حاجا دا كان اليد اليمني لأصلان وكان دايما موجود بجوار مراد من غير ما يعرف مراد لحمايته
    يعني عبد الحي ما طلع زبال يا شباب دا راجل مخابرات

    وعلي العموم انت تحت امركم
    لو انتم عايزين الرابط قولولي وانا تحت امركم هانزله علي طوووول
    وانت تستمتعوا بباقي المسلسل
    مش كدة وبس
    الرابط فيه جميع المسلسلات التركية التي تم انتاجها من البداية للنهاية
    اي مسلسل تركي تستطيعون رؤيته

    وشكرا لصبركم عليا
    اخوكم في الله
    خالد المصري

    ولا للصهيوامريكي مع هذا الرابط

    منتظر ردكم

  18. ماشي الحال يا اخ خالد وشكرا سلفا بس صدقنى اخاف عليك لانه رؤساء دول لم يستطيعوا تحمل الضغط فهل تستطيع انت ؟؟؟

  19. يا اخي
    top quality

    انا لم اقصد ان هذا الرابط خاص بيا انا لوحدي فقط

    وبعدين فين الضغط الي انا هاتحمله منهم
    انا لا ضغط عندي ولا عليا من اني اضع بين ايديكم الرابط هنا كي ترون كل ما تتمنوه بعيدا عن اي ضغوطات من اي مكان

    فهمتيني
    إذن ؟ اين الضغط الممارس عليا انا عندما اضع الرابط هنا؟

    ارجوا الرد اخي top quality

    شكرا

  20. انا والله قلتها عن حب ليك ولم اقصد اي شيء آخر وعلى كل حال لمذا تنتظر رأينا ؟ من يريد عمل الخير يعمله فورا … يالله يا بطل اكتب النا اياه واحنا من الشاكرين …

  21. الى قناه ابو ظبي ارجوكم استمروا في عرض المسلسل بلا خوف
    السلام عليكم يااخي خالد المصري اكتب لنا الرابط

  22. المسلسل موجود على youtube لاكن على شكل مقاطع صغيره
    والمسلسل سمعت انه يعرض على قمر تركيا لاكن غير مدبلج

  23. مرحبا من متى المسلم يأخذ بكلمة اليهودي ومن متى نسمع لكلام الاسرائيلين ؟
    ارجوا من المسؤولين الكرام ان يتابعوا مسيراتهم في هذا العطاء
    ولا يغركم هذا المد اليهودي الذي يقصد تدمير الامة العربية وطمر لغة الظاد اتخذوا من اذاعتكم موقع للدفاع عن الامة العربية والدفاع عن عروبة
    اهلكم واجدادكم وعروبة الشيخ المرحوم زايد بن صلطان ال نهيان.
    وهي الاصالة والكرم والجود. اذا كنتم تسيرون على خطاه
    وارجوا من السوؤلين الموقرين ان يعرضوا لنا الاجزاء الثاني والثالث .
    ولكم جزيل الحب والاحترام والتقدير لكل من عمله في تلفزيون ابو ظبي .

    اخوكم
    رافد سمير

  24. حتى في المسلسلات يراد للحقيقة أن تطمس .نحرم من الحلم و التّحرّر حتّى افتراضيّا حسبنا اللّه ونعم الوكيل

  25. انا الاسمر انا اطالب من تلفزيون ابوطبي انا يقوم بعرض مسلسل وادي الذئاب لانو مسلسل اكشن يكشف الفساد والضلم واعمال المافيات وانا كنان مرجان(الاسمر) كونت بدي اشارك بهذا المسلسسل ولاكن لم استطع انا اشارك بهذا المسلسل بسب الطروف لم استطع ولاكن سوف اناشد الامم المتحده واسرائيل ان يسمحو للقنات ابو طبي بعرض الجزء الاول وانا يعطوهم الجزء الثاني والثالث والى القاء في حلقه قادمه انشاء الله مع اخوكم الاسمر (كنان مرجان) بـــــــــــــــاااااي ي ي ي ي

  26. wa atamana اسرائيل ana hamza mina al maghrib ana akraho
    ابو ظبي an no9ifahom 3inda hadihim wa orido min 9anat
    aljamil وادي الدئاب an tokmila mosalsal
    .wa nahzimo israil wa na9dé 3alayha
    wa chokran ana obaliro risalati mina al maghrib al cha3bona kolaho yohibo 9anat abou dabi wa chokran
    hamza albatal تبا الى اسرائيل

  27. ما تستغربو ادا استطاعت اسرئيل منع الجزاء الثانى من مسلسل وادى الدئاب
    لان اسرائيل اقوى مما يضن العرب انا شخصيا لا الوم قناة ابوظبى لان حسب علمى تم تهديد قناة ابوظبى من شطبها من القمر الصناعى اللى ثبت
    عليه وانتم ياخوانى العرب تعرفو ان اسرائيل تقدر تعملها
    انشالله يارب اسرائيل تسمح لقناة ابوظبى بيبث الجزاء الثانى

  28. ان مسلسل وادي الذئاب من اروع المسلسلات التركيه
    واطلب السرعان في شراء الجزء الثاني وارجو من قناة ابو ظبي
    ان يعرضون مسلسلات وافلام اكشن وملينا من الحب

  29. its very nice series which i like it too and i want to ask to continue this series if there no objection on it from the goverments.
    so if you are not able to continue with these type of series , thats meat really we are so sorry to be in this setuations to let the others leeds us what they want not what we want.
    if the turkish people they all saw this series and no one told them that they dont have any right to provent it from the tv coz its the realty which all the arabs and the world needs to know it from this series, its very important and interesting and this lets us to know how is the world behaves, and we are still sleeping.

  30. السلام عايكم اخوتي قي الله انا اتابع واد الداب من الحلثة الاولى ونرج انا وعائلتي ان نعرف مزال له اجزاء ام لا

  31. انه اجمل مسلسل عرض لانه يجمع بين قصة وحقيقة في العالم الذي نعيش فيه وذلك على مستوى اخراج عالى جدااااااا لا استطيع وصف ما اشعر به واصل سلامي الى الفنان المبدع ادريم والى كل من ساهم في هذا المسلسل وخاصة رهف ومراد وانا شاهدت الجزء الثانى وساشهد الثالث اتمنى ان تصل الرسالة الى الممثلين

  32. مشاااااااااااااااااااااااااااااااااان الله يا قناة أبو ظبي كملوا باقي الأجزااااااااااااء
    لأنو المسلسل بجنننننننننننننننن

  33. المسلسل التركي وادي الذئاب مسلسل رائع و أنا في الحقيقة لا أشاهد المسلسلات المدبلجة لكن عندما شاهدت صدفة هذا المسلسل على قناة أبو ظبي مع الترجمة السورية الرائعة و الممتازة شدني متابعته الى أن أوقفت بثه قناة أبو ظبي لكن فضولي من مواصلته لم يمنعني من استكمال الجزئين الأول و الثاني باللهجة التركية حقا انه مسلسل في القمة و عيب علينا نحن العرب أن نخضع لأوامر اليهود الكفرة و ننحني لهم بهذه السرعة. ان الله ناصر المسلمين كافة و في كل بقاع الأرض ان شاء الله و لو كره الكافرون و لو كره المشركون و لو كره المنافقون استيقظوا كفاكم نوما وشكرا.

  34. ألا يوجد تعليق من القناة ما اذا كانوا سيعرضون باقي الأجزاء بعد المسلسل الحالي أم لا. وهناك سؤال أهم وهو: هل بالفعل قد ترجمت الاجزاء المتبقية من قبل الشركة السورية وقد تم تسليمها للقناة أم لأ؟ لماذا لا يوجد خبر أو اي تعليق من هذه الأطراف أو حتى من قبل القنوات او المجلات او الجرائد التي تعي بنقل الاخبار والحقائق مهما كانت مع العلم ان خبر عن هذا الموضوع هو مهم للجميع وكما نرى الجميع يتساءل!!!!

  35. سيتم عرض الجزء الثاني من وادي الذئاب الاسبوع القادم علي قناة ابو ظبي في نفس ميعاد مسلسل قلب شجاع

    بعد ان تقوم القناة بنقل مسلسل قلب شجاع الي قناة اخري

    هذا الكلام علي مسئولية قناة ابو ظبي وتابعوا هذا الخبر يوميا علي قناة ابو ظبي

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  36. أنا أتابع المسلسل الجزء2 على قناةart ‎حكايات كمان مدبلج بالعربية و اليوم الحلقة 66

  37. تم عرض المسلسل علي قناة ابو ظبي من يوم السبت ولكن للاسف الميعاج وحششششششششششششش اوي

    الساعه 5 بتوقيت السعودية وليس الميعاد الاصلي للمسلسل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *