حدد الاجتماع الفني لمباراة مصر والجزائر في المربع الذهبي لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في أنجولا يوم الأربعاء الملامح النهائية للشكل الذي ستسير عليه المباراة التي تقام يوم الخميس.

وأكد سمير عدلي -المدير الإداري للمنتخب المصري- أن لاعبي المنتخب المصري سيرتدون القميص الأحمر والسروال القصير (شورت) الأبيض والجورب الأسود، في حين سيرتدي المنتخب الجزائري الفانلة البيضاء

والسروال الأبيض والجورب الأبيض.

وأضاف المدير الإداري -في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ)- أن الاجتماع الفني تطرق للجانب الأمني وتأمين البعثتين المصرية والجزائرية قبل وبعد المباراة، نظرا للحساسية المعروفة بين الجانبين وحتى لا يحدث أي سيناريو غير رياضي.

وأشار عدلي إلى أنه تقرر دخول الجماهير المصرية في البداية لملعب المباراة في تمام الخامسة مساء بتوقيت أنجولا، على أن تدخل الجماهير الجزائرية بعدها بنصف ساعة على أن يخرج جمهور الفريق الفائز أولا يليه جمهور المهزوم.

يذكر أن مباراة مصر والجزائر التي ستقام يوم الخميس على ستاد مومباكا في تمام الثامنة والنصف بتوقيت أنجولا.

وهذه المواجهة هي الثالثة بين البلدين في أقل من ثلاثة أشهر، إذ لعب الفريقان مرتين في تصفيات كأس العالم 2010 وفازت مصر بالقاهرة بهدفين نظيفين، قبل أن يفوز الخضر بهدف مقابل لا شيء ويتأهلوا للمونديال.

وذكرت تقارير صحفية أن كل جانب أصر على ارتداء ألوان معينة من باب التفاؤل، فمنتخب مصر فاز في كل مبارياته بالمسابقة باللون الأحمر، بينما يشعر منتخب الجزائر بالتفاؤل بارتداء اللون الأبيض، على رغم أن الفريق ملقب باسم الخضر.

والخسارة الوحيدة لمنتخب الجزائر من مصر العام الماضي كانت عند قيامه بارتداء اللون الأخضر.

شارك برأيك: هل تؤيد تمسك الجزائر باللون الأبيض ومصر باللون الأحمر؟

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫464 تعليق

  1. الفوز لمصر ان شاء اللة وكفاية علي الجزائر كاس العالم احنا ابطال افريقيا وتحيا مصر لكن للاسف عمرو زكي وابوتريكة مش موجودين بس كفاية جدو جدو جدو جدو اوعي يجيلك جدو ان شاء اللة هنفوززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز

  2. هلا أبو صطيف اي انا هنا بس انت بتعرف العتب على قد المحبة ههههههههههههه.
    شو رايك نحكي بالدردشة؟؟؟
    وكتكوت مفرفش انشر اقتراحات انشررر ههههههه

  3. ههههههههههه و الله يا اخيليس دمك خفيف بالنسبة الي انا راح اشجع الفريقين و الي لعبة نظيف و احلى هوة الي يسنحق الفوز و يا شباب الله يخليكم ابتعدو عن المشكال المهم الكاس يكون عربي

  4. غيرت اسمي هيك حبيت غيرو ههههههه عم امزح في وحدة وواحد هون بالجريدة طلبو مني طلب وانا مو من النوع اللي بينطلب منو شي وما بيلبي الطلب فلبيت الطلب وغيرت اسمي.
    بعدين لا تنسى انا كنت متيم اليسا صرت متيم الحب وبرجع بقول انه اليسا=الحب والحب=اليسا يعني ما بتفرق كله نفس الشي.
    وبعدين ليك على قناة المنار طالعة قصة سيدنا يوسف عليه السلام كتير كتير بحب تابعها هي المرة التالتة يمكن اللي بتابع القصة.
    وكتكوووت مفرفش انشر متابعة اشر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *