اختار الإيفواري “ديدييه دروجبا” -مهاجم تشيلسي الإنجليزي- العودة لأصوله الإفريقية في حفل زواجه على خطيبته وأم أولاده الثلاثة المالية “لالا دياكيتي” بعد خطوبة استمرت 13 عامًا، وارتدى النجم الإفريقي مع زوجته الزي “الفولكلوري” خلال مراسم الزواج، التي أُقيمت في إمارة موناكو منذ أسبوع، وسط حضور 500 مدعو من بينهم زملائه في النادي اللندني وبعض مشاهير كرة القدم الإفريقية، والمطرب العالمي أيكون صاحب البشرة السمراء.

وقف بجوار دروجبا خلال زفافه زملاؤه في تشيلسي: اللاعبان الفرنسيان فلوران مالودا ونيكولاس أنيلكا، والإيفواري سالمون كالو، والغاني مايكل إيسيان، ورجل الأعمال الروسي رومان إبراموفيتش مالك النادي اللندني، كما حضر النجم الكاميروني صامويل إيتو لاعب إنتر ميلان الإيطالي.

كان دروجبا تعرف على زوجته المالية وهو يلعب في فرنسا عام 1998م مع فريق منز، ووقتها لم يكن لاعبًا معروفًا حتى على مستوى جماهير بلاده، وأنجب منها ثلاثة أبناء خلال رحلته مع جوينجامب ومرسيليا وتشيلسي.

ارتدى دروجبا وزوجته في بداية الحفل الزي الإفريقي التقليدي وحلى ذهبية أثناء وقوف الزوجين أمام الكاهن لإتمام عملية الزواج، وظهرا بشكل مذهل أمام المدعوين، بعدها بدل الزوجان ملابسهما، فارتدت العروس الفستان الأبيض، فيما ظهر دروجبا بالبذلة رمادية اللون.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. والله لك جل احترامي اخذت معك ثلاثه عشره عاماً وثلاثه اولاد لإتخاذ قرارك بالزواج من نفس المرأه وما غيرت رأيك عنها, بالتوفيق إن شاء الله.

  2. بعد ١٣ سنة زنا وثلاث اولاد بلزنا وتاتي الان لتتزوجها.
    بلفعل انكم اولاد زنا

  3. beirut في حزيران 19, 2011 |
    بعد ١٣ سنة زنا وثلاث اولاد بلزنا وتاتي الان لتتزوجها.
    بلفعل انكم اولاد زنا …………………
    منقول …
    —————————————–
    كلام صحيح …

  4. ومستعجل ليش ؟ كان انتظرت لما يكبر الاولاد وتزوجهم وتفرح فيهم وبعدها تتزوج حفيدة كنج كونج !! والفرح انشالله صار في اي غابه؟؟ لاتقولي البوفيه كان تمساح مشوي والمقبلات صراصير ؟؟ تعرفني اموت فيهم.. ولو بيني وبينك كنت جايبلك خرتيت وحالف ادبحه بيوم فرحك لزوم الواجب هو كم دروجبا عندنا ؟؟

  5. هههههههههههههههههههههههه شو يعني خرتيت ؟
    ع كل حال مبروك .. يبدو انن فهموا حكمة بالعجلة الندامة وبالتأني السلامة بشكل مبالغ فيه ..OـO

  6. ههههه الخرتيت يمكن هو فرس النهر او حد من اقاربه والله ماادري .. اصلا هالحكمه ولا مرت على اخينا لان لو مرت عليه كان قعد عشرين ثانيه ولقاها حجه… بس هو بيني وبينك استحى من الاولاد كل هالسنين يسالون ابوهم هي مين الست دي؟؟ قام تزوجها وحط حد للاشاعات والتساؤلات وبيوم الفرح قال للاولاد اعرفكم على بعض امكم ,,الام اعرفك على اولادك *_*

  7. هههههه امممم اي معقول ..
    يبدو صار لازم روح *اندفس* ع قولة الغوالي ..
    دمت بخير ساهر الليل

  8. مبروك عليك يا خويا إنت وهي
    صحيح ليه السربعة دي معرفش!!!!!!!!!!!!!
    لسا العمر طوووووويل أطول من خرطوم الفيل.
    عقبال الحج إيتو لو مكانش إتجوز…إن شاء الله هو هيتعلم من غلطكم ويتجوز قبل دخول القبر علي طول..عارف مصلحته مش طايش ومتسرع زيكم.
    آه يا دروجبا أد إيه بكرهك…لأنك كنت بتاكل في بعضك من المنتخب بتاعنا ومبتطيئناش…داهية تشيلك وتحط عليك.

  9. ريم – raneem في حزيران 19, 2011 | والله لك جل احترامي اخذت معك ثلاثه عشره عاماً وثلاثه اولاد لإتخاذ قرارك بالزواج من نفس المرأه وما غيرت رأيك عنها
    cop

  10. بعد ١٣ سنة زنا وثلاث اولاد بلزنا وتاتي الان لتتزوجها.
    بلفعل انكم اولاد زنا …………………
    منقول …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *