ألمح تطبيق المطار أحد رعاة نادي الهلال، يوم الثلاثاء، إلى اقتراب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من الانضمام لصفوف النادي السعودي.

ونشر الحساب الرسمي لتطبيق المطار، صورة مبهمة الملامح للاعب الأرجنتيني، مرفقة بتعليق “حي الله ولدنا”، ووسم “جهزوا البشوت”.

وأرفق التطبيق مع تغريدته صورة لظل ميسي بالرقم 10، رافعا يديه إلى السماء، بالطريقة التي اعتاد الاحتفال بها عند تسجيل الأهداف.

وكان الإعلامي أحمد الفهيد قد أطلق العبارة نفسها عبر برنامج “أكشن مع وليد” عندما قال: “جهزوا البشوت احتفالا بالشيخ ميسي” في تلميح لاقتراب الهلال من إتمام الصفقة.

وكانت لقطة تتويج ميسي بكأس العالم 2022 لافتة حين ألبسه أمير قطر “البشت” العربي تقديرا له، وباتت مستخدمه بكثرة للدلالة على اقترابه من الدوري السعودي.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في ختام الموسم الجاري، ولم يتفق الطرفان على التجديد حتى الآن.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. راك غادي في الخسران آآحمادي.. ?‍♀️
    إنا لله آآآآآودي آحماد ?‍♀️ صافي ميسي مشى في داكشي ههههه
    اللهم إني لا أسألك رد القضاء و لكني أسألك اللطف فيه ?

    1. كنت أتمنى أن تتدخل البارصا و تأخذ ميسي ليعود الى بيته الكاتلاني إن شاء الله.. فسبحان الله ليو لا يرتاح إلا في برشلونة خلق لها و خلقت له.. لكن ميزانية البارصا هذه الأيام لا تتحمل إلا أن تشتري لاعبين أقل ثمنا و أقل تكلفة ?
      ميسي يا أعظم و أروع من لمس كرة القدم انت في القلب❤ حتى لو ذهبت للدوري الموزمبيقي .

  2. مساء الورد الجوري ((أحـــمـــــد))……أسأل الله أن يبارك لك في شهر الطاعات والرحمات وأن يرزقك فيه الدرجات وأن يختم لك فيه بالصالحات، أبلغك الله العشر، ورفع عنا وعنك الشر، وأكرمك بليلة القدر، وأسعدك طول الدهر. أسأل الله لك في هذا الشهر حسنات تتكاثر وهموم تتطاير وأن يجعل الله بسمتك سعادة وصمتك عبادة ورزقك في زيادة بعدد كل زخة مطر وبعدد من حج واعتمر ……
    نسألك أن تذكرنا بالدُعاء خلال الشهر الفضيل ….
    و كل عام و أنت و عائلتك و بلدك بألف خير….
    !!

  3. مساء ١لخير والسرور اخر العنقود
    اللهم اهله علينا وعليكم بالأمن والإيمان، والسلامة والإسلام، وعافية الأبدان ودفع الأسقام، والعون على الصلاة والصيام وتلاوة القرآن، اللهم سلمنا لرمضان، وسلم رمضان لنا، وتسلمه منا متقبلا برحمتك، كل عام وانت بخير وصحة وعافية وسعادة
    اعاده الله علينا وعليكم بالخير والمسرات
    رمضان مبارك اخر العنقود

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *