سي ان ان — طلبت النيابة العامة عدم سماع الدعوى بشأن نجمي كرة القدم الفرنسيين فرانك ريبيري وكريم بنزيمة، المتهمين بإقامة علاقات جنسية مقابل أموال مع قاصر، في القضية المعروفة بقضية “زهية” وفقا لبيان من محامي ريبيري.

كانت زهية تعمل في ميدان “المرافقة” قبل أن تحوّل عملها إلى ميدان تصميم الملابس الداخلية. وسبق لها أن اعترفت بأنها تقاضت أموالا مقابل خدمات جنسية لعدد من المنتخب الفرنسي عندما كانت قاصرا.

وأبلغ المدعي المحكمة بأنّه “المستحيل” على هيئة الادعاء إثبات أنّ النجمين كانا على علم بعمرها الحقيقي لاسيما أنها كذبت بشأن ذلك.(FILES) A file picture taken on January

لكن الادعاء طلب السجن مع تأجيل التنفيذ بشأن خمسة أشخاص آخرين على علاقة بالقضية وجه لهم تهمة التوسط في الدعارة.

وسبق لزاهية دهار أن أبلغت المحققين بانها مارست الجنس مع بنزيمة عام 2008 حين كانت في السادسة عشرة من عمرها. وفي فرنسا يعتبر الشخص الذي لم يتجاوز 18 عاما قاصرا، وممارسة الجنس مع فتاة هوى لا يتجاوز عمرها 18 عاما يعرض الشخص للسجن حتى ثلاثة أعوام، إضافة إلى دفعه غرامة قدرها نحو 55 ألف دولار.

وذكرت فتاة الهوى بأنها مارست الجنس أيضا مع زميل بنزيمة في المنتخب الفرنسي ونجم بايرن ميونيخ الالماني فرانك ريبيري عام 2009 حين كانت تبلغ 17 عاما، لكنها قالت للأخير إنّها تجاوزت 18 عاما.

وذكر مصدر قضائي انذاك ان ريبيري اعترف امام الشرطة بانه اقام علاقة جنسية مع هذه الفتاة ودفع لها اموالا من اجل ان تزوره في المانيا، لكنه نفى ان يكون دفع هذه الأموال مقابل حصوله على الخدمات الجنسية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الله يقصف عمركي
    آيتها الجز —–يرية الوس خة
    تفو عليكي و على شاكلتك عا هرة ماتسوى بسوق الحريم نكلا
    لاجمال ولا أخلاق انتي وامثالك مثال يسيؤ الى الاسلام بالغرب،

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *