ذكر مصدر مطلع على خطط كأس العالم لكرة القدم 2022 أن الاستادات في قطر ستكون خالية من الكحوليات، مع السماح فقط ببيع الجعة خارج الملاعب قبل وبعد بعض المباريات.

وستقام نهائيات كأس العالم هذا العام لأول مرة في بلد إسلامي وسط قيود صارمة على الكحول، ما يفرض تحديات استثنائية على المنظمين في بطولة تشهد غالبا تناول المشجعين للجعة مع وجود رعاة من العلامات التجارية المنتجة لهذه المشروبات.

وقال المصدر لرويترز: ”في الاستادات لم تكتمل الخطط بعد ولكن المناقشات الحالية تتعلق بالسماح للمشجعين بالحصول على الجعة عند الوصول وعند مغادرة الاستاد، لكن لن تقدم خلال المباراة أو داخل الاستاد“.

واطلعت رويترز على وثيقة مؤرخة في الثاني من يونيو حزيران تعطي نظرة أولية على كيفية تخطيط المنظمين للتعامل مع متطلبات نحو 1.2 مليون مشجع لكرة القدم اعتاد معظمهم تناول الجعة دون قيود في أيام المباريات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ما كنتم قاعدين وساكتين ههههههههه انتم وتنظيم كاس العالم شنو ؟
    بلا اياها واستروا على انفسكم واحفظوا دينكم ؟؟ ثم ما هو موقف القرضاوي الاخوانجي هل سيبرر ويدافع عن العائلة الحاكمة في قطر كعادته ؟؟ هههههههه وهو يشوف مليون ونصف مليون مشجع سكرانين في دولة صغيرة ومحافظة مثل قطر ؟ يعني الان اكتشفتم ان اغلب مشجعي كرة القدم هم سكارى هههههههههه ؟ لا تكونوا كنتم حاسبين من قوام الليل وصوام النهار ؟؟ هههههههههه العربان يحطون انفسهم في مواقف سخيفة ههههههههه قال ممنوع الخمر والجعة مسموح ههههههههههه اتنيلوا ههههههههه احسن

  2. قطر تصور إشهار خاص بالمونديال في أحياء و أزقة مدينة مراكش بالمغرب ، و تستعين بعبد اللطيف الحموشي رئيس جهاز الأمن المغربي لتأمين المونديال و من قبل أخذت صورة لأبواب ضريح محمد الخامس بالرباط لتعمل بها دعاية و ترويج للمونديال على أساس أنها أبواب قطرية و تم نشرها في البوابة الإلكترونية للفيفا على الانترنت، و لكن احتج نشطاء مغاربة على هذه السرقة الموصوفة فسحبت الفيفا تلك الصورة و وضعت مكانها صورة قطرية و في حفلها الأخير بخصوص سحب قرعة كأس العالم استعانت بأحد أبواب مدينة فاس بالمغرب و جعلته خلفية للحفل، أما مخرج و ملحن تيمة و أغنية المونديال فقد وقع الاختيار على المغربي ريدوان Redone لإنتاج اغنية و تيمة مونديال قطر، شنو كاين يا قطر؟ مونديال قطري بنكهة مغربية ، كان اختصرتم الأمر كله و نظمتم كأس العالم بالمغرب و السلام.
    حبيت نفهم أنا وقتاش كان المعمار الموري و الأندلسي المغربي يوجد في الشرق الأوسط و منطقة الخليج؟!!!!!!!!!!! ???????????

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *