أبقت الأرجنتين على آمالها بالتأهل إلى الدور ثمن النهائي لمونديال قطر في كرة القدم، وذلك بفضل قائدها ونجمها ليونيل ميسي الذي قادها للفوز على المكسيك 2-صفر السبت على ملعب لوسيل في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة.

واستهل ميسي ورفاقه المشاركة الثامنة عشرة لأبطال عامي 1978 و1986 بأسوأ طريقة ممكنة بعد سقوط صادم على يد السعودية 1-2 في لقاء تقدموا خلاله بهدف نجم باريس سان جرمان الفرنسي الحالي وبرشلونة الإسباني السابق.

ووسط خطر انتهاء المشوار عند الدور الأول للمرة الأولى منذ نسخة 2002، كان ميسي على الموعد مجدداً السبت في لوسيل بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 64 بتسديدة جميلة، ثم تمريره كرة الهدف الثاني الذي سجله البديل إنسو فرنانديس بتسديدة قوسية مميزة أيضاً (87).

ومنح ميسي بلاده الانتصار الرابع في النهائيات على المكسيك من أصل أربع مواجهات، بعد النسخة الأولى عام 1930 (6-3) وثمن نهائي كل من نسخة 2006 (2-1) و2010 (3-1).

ورفع فريق المدرب ليونيل سكالوني رصيده إلى ثلاث نقاط وبات مصيره بيده إذ عليه الفوز في الجولة الأخيرة على بولندا التي تصدرت السبت بأربع نقاط بعد فوزها على السعودية 2-صفر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. مساء النور شذا الياسمين
    ابشرك بدأنا البرنامج دعواتك من أرض الرباط المباركه.

    1. بالمبارك إن شاء الله و عساها عادة و زادة ! هل هو برنامج مكثف أم حسب النشاط الفردي؟
      !!

        1. فهمت مُنذ أول تعليق أنها الدراسات و هل تليق إلا بكم ….
          هل وضعت وقت مُحدّد للإنتهاء منها أم حسب النشاط ؟
          عادة و زادة و من نجاح لنجاح…
          !!

        1. من الصديقات ، بعضهن نشيطات و البعض لا…
          أنا لا تُضيف لمهنتي الشهادات العُليا بل ال certifications !
          !!

          1. عنوبتي ههههههههههه
            ما تضيف لك الشهادات شيء فقط ال certifications ؟؟؟ صحيح هذا الكلام ؟؟ تعالي اعمل لك Mutah marriage certificate signed by the Mir of London
            قسيمة كوحكاح موقع عليها المير محافظ لندن ذات نفسه هههههههه تفتح لك كل الابواب المغلقة هههههههه جاتهم خيبة كانوا يعملوها 350 باوند الان صارت ب 750 كما اعتقد هههههههه لان ما ادري الان فانا عازب اقدس الحياة الكوحكاحية القصيرة الامد هههههههه المتعة .
            الي عملتها اسماء بنت ابي بكر وعملها خيرة الصحابة والتابعين مثل سعيد بن جبير كما مذكور في كتب اهل السنة ، لا بل حتى الملعون معاوية ابن هند عملها هههههههه رغم انه مفيش هههههههه فقد وجدت في كتب اهل السنة (مصنف عبد الرزاق ) ان ابن هند نمارق في مقدمه على ثقيف من الطائف تمتع بمولاة ابن الحضرمي يقال لها ( اسمها ) معانة!! فعمل لها كوحكاح متعة كم ساعة او كم يوم ههههههههه ( هذا اذا كان قدر) هههههههه ثم عندما صار خليفة كان يرسل لها جائزة فلوس كل سنة ( يسرقه من بيت المال يعني) هههههههه الى ان ماتت ؟؟!!
            فلا تكوني اقل منها واستغلي الفرصة حتى يصير عندك marriage certificate signed by the Mir of London تجنن ههههههههه

          2. جاتك خيبة يا لولو هههههههه الولية قاتلة نفسها على حتة certificate لا راحت ولا جت ههههههههه وانت الى الان ما وصلت لها رسالتي التي حملتك اياها هههههههه يخيبك وانت ما نافع حتى تكون خطابة تنقل رسائل تعبر عن الرغبات الكوحكاحية الحلال هههههههههه

          3. اتفق معك تماما فالشهادات التخصصيه هي الافضل حتى بعد الحصول على الشهادات الاكاديميه .
            في الغالب الشهادات الاكاديميه محصوره في اروقه الجامعات والمعاهد عكس الشهادات التخصصيه التي تكون في كل مكان بما فيها البيئات الأكاديميه

  2. لولو مايوه هرب لهذه الصفحة حتى يتستر على فضيحة عشيقته المفضوحة ، تتفرج على مباريات
    الفرق الســلولــيـة وفلسطين خاصة غزّة مجازر و إبادة جماعية ! تقول انها فلسطينية ؟؟ هل في فلسطيني بالعالم بهذا الوقت تحديداً كل همه مباريات منتخبات كرة القدم الــسـلولــيــة ؟؟ و أهل بلده مجازر و إبادة جماعية ؟؟؟
    ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السُّفَهَاءُ مِنَّا

  3. يتاخر ظهور الرد
    الله يبارك فيك ولاتنسيننا من صالح دعاءك
    اراكم لاحقا حفظكم الله ورعاكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *