مرسلة من صديق نورت مأمون

بسم الله الرحمن الرحيم ..

لا أحد منا يرضى بالذي يجري على صفحات نورت .. ولا أحد منا لا يريد أن تنتهي هذه المهزلة المستمرة على صفحات نورت منذ فترة ليست بالقصيرة ..

لذلك لا بد من اتخاذ خطوات عملية لوقف ما يجري ،، ونتعاون جميعنا لنعود بنورت كما كانت في السابق ..

أولى هذه الخطوات أن نتفق جميعنا على عدم الاساءة للأديان .. وذلك من خلال الوقيع هنا في هذا الموضوع ،، لذلك أطلب منكم جميعاً أن تضعوا تواقيعكم الميمونة وموافقتكم المبروكة على هذا الامر ..

الخطوة الثانية ،، هي ان نمنع هذه الحرب أن تتجدد ،، فلا يخفى عليكم أن هناك أناساً مدسوسين من كلا الطرفين ،، وأناساً تحب ان ترى الناس تتقاتل وتتناحر ،، وربما دخل مسلم وسمى نفسه باسم مسيحي ويسب المسلمين ليثيرهم ،، والعكـس صحيح ,, او أن يدخل أحدهم وهو لا يعلم القصة كلها على بعضها ، ويعلق تعليق يكون سبباً لعودة المهاترات ..

لذلك عند أي خرق لما اتفقنا عليه ، فان العقوبة ييجب ان تنحصر بصاحب التعليق المسيء فقط ،، دون ان يشمل ذلك لا ديانته ولا الباقين من طائفته ..

فيجب نسخ التعليق المسيء ولصقه هنا في هذا الموضوع ،، حتى يراه الجميع ،، وهنا يأتي دور نورت ،، بمنع هذا العضو من التعليق لمدة ثلاثة أيام مثلاً أو اسبوع ،، وان عاود الكرة بعد ذلك تمنعه نهائياً ..
ان لم تشارك معنا نورت بوضع حد لما يجري فلن نفلح ،، وأفضل حل هو المنع من التعليق وهذا لا يقدر عليه الا نورت ..

وينبغي على نورت أيضاً التقليل من المواضيع التي قد تثير حساسية ، وان كان لولا بد فاعلة فلتمنع التعليق فيها ، ولو مؤقتاً حتى تهدا الخواطر ..

وفي النهاية كلنا نعيش مع بعضنا في أوطاننا ،، في سلام ووئام ومحبة ،، فلا يصح ان نتقاتل على صفحات النت ..

لذلك أتمنى أن أرى تواقيعكم جميعاً هنا لننهي سوياً ما يجري ،،

ولكم مني كل الود والورد ..

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫343 تعليق

  1. اخت ندى ماجد هسه نايم اني زوجته جنت احجي وياج بالاخير بالسورث جنتي تفتهمين عليا …لأن اني مو كلش اعرف لهجة البازيين

  2. خلص نور حبيبتي روحي نامي …. اشوفك بخير بوساتي الك

    عنا في المانيا حاليا 9.45 صباحا

  3. كل الشكر للجميع على تفاعلهم ..

    مي ..اذا كنتم تعتبرون أبو منذر ” متطرفاً ” ، فهناك من هو اكثر تطرفاً من عندكم ،،

    فلو أن أحد أساء ، وقمتي انتي بالرد عليه ، سيقوم هو بالرد عليكي ، وسينضم أشخاص آخرين لمؤازرتك ،، وأشخاص آخرين لدعمه ، وسنعود الى ما كنا عليه ..

    الحل الأفضل هو أن تنسخي التعليق المُسيئ ، ولصقه هنا ،، لكي يراه الجميع ، أو في أي مكان آخر ،، وتقوم نورت بمعاقبة من أساء بمنعه من التعليق ،، أليس هذا حل أفضل ؟؟
    فربما تخلصنا من المسيئين بهذا الشكل ..

    ثم ألم تلاحظي يا مي ،، ان لا أحد من الأسماء الجديدة التي تكاثرت بسرعة رهيبة ،، وعملها الوحيد الشتم ،، ولا أريد أن أذكر اسمائهم ، فالكل يعرفهم .. ألم تلاحظي أن لا أحد منهم قد علق هنا وأيّد الفكرة ..!!!

    لماذا برأيك ؟؟
    اذا أساء أحد منهم لديننا فلن نرد عليه ، بل سنطالب نورت بمنعه من التعليق لمدة ثلاثة أيام ، واذا عاود الاساءة يُمنع نهائياً ..

    الكرة الآن بمعلب نورت ،،، والاتفاق ساري المفعول من تاريخه وساعته ..

    صدر وأُفهم علناً ….

  4. هههههههههههههههههههههه
    نورت احتفظى بتعاليقي عندكي ان لم تحبي نشرها و خلليها يمكن تعطى نتيجة.

  5. لا توقيع ولا مهادنه لمن شتم شخص سيد الخلق واذا شفت اي تطاول على الرسول او على ديننا الحق فلا يلوم المتطاول الا نفسه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!وبلا فلسفات فاضيه !!!!!!!!!

  6. مأمون ..
    سأتفق معاك واكتب توقيعي هنا ..
    اكيد القرار يسري على كلا الطرفين وهذا سيكون هو الصح .. يمنع من الطرفين كل من يسيئ لكلا الديانتين ..
    اتمنى ان توفق في مهمتك هذه ..
    لك تحياتي ..

  7. بارك الله فيك اخ مأمون انا كمان اوافق حتى لو محسوبه بس على المتفرجين بس صراحة استفذت كثير من الاخ عطيات ربي يزيدو نور في نور و ربي معاكم

  8. الله لا يوقع حدا بحدا………………..
    انا ضد السب والتكفير اذا وافقتم وافقت واذا رفضتم اقيم عليكم الحرب

  9. على جعفر في أب 20, 2010 | كلمه بس لى الجزائرين انتم بتعتبروووووووو انفسكم عرب على اى اساس
    مش هسالكم عن اللغه الرسميه فى الجزاير اللى الكل عارفه وهى الفرنسيه يبقى فين العروبه ياولاد الغم ومش عايز اسمع بقى واحد ولا واحده تقول اشقانا العرب الجزائر مش عرب هما هجين من اب فرنسى وام جزائريه والحدق يفهم ياجزائريه من ليها عشان مفيش رجاله عندكم
    فنحنو نخاطب النسوه

  10. sense Fatwa.

    فارسة مصر الأولى JoJo في أب 20, 2010 | هاهاهاها…أدينى الرضعة بسرعة…أرجوك محتاج الجرعة.
    أول ما طلع هذا المفتى الأهبل بفتوة أرضاع الكبير..المسلميين فرحوا ودافعوا عنه, ولما اتهم بالتخلف وأوقف..طلعوا قالوا ده يمثل نفسه بس وليس الأسلام..أشمعنى دلوقتى!!علشان أوقفوه!!!
    فعلا نفاق ما بعده نفاق….
    أشكرك يا مخلصى وألهى يسوع المسيح على نعمتك على يا ربى أنك خلقتنى بعقل وخليتنى أعرفك يا ألهى …
    ………………………………………….
    no comment

  11. ■محمد في أب 20, 2010 |
    بلاش موضوع هجين من ام فرنسى و ام جزائرية ده لانه بيعصبهم جدا يبدو ان الموضوع ده بيتقالهم كتير من كل الناس
    from the subject of
    قائد الفراعنة يتراجع عن مقاطعة الجزائر

  12. ■barlin في أب 20, 2010 |
    فعلا يابلدوزر انك اثبتت انك مخلص لدينك لان الرسول كان شتام ولعان
    from the subject of
    إيقاف مفتي “إرضاع الكبير” عن الفتوى في السعودية

  13. و إليك يا نورت تعليقا مسيئا بحق نبينا الطاهر الكريم في موضوع فتوى إرضاع الكبير, أرجو أن تتخذي الإجراءات اللازمة حسب الإتفاق…الذي لم توقعيه بعد!
    ■barlin في أب 20, 2010 |
    فعلا يابلدوزر انك اثبتت انك مخلص لدينك لان الرسول كان شتام ولعان

  14. للاسف شنو استفدنا من هذا الموضوع الطويل والعريض ووقعوا اغلب الاصدقاء ان لا يشتموا …والان زادت الشتائم اكثر فأكثر

  15. مشكورات سمية وسامية ،،

    واضح أن الذي بدا في موضوع ” ارضاع الكبير ” هي المدعوة جوجو بسخرية واضحة … وهذه تعتبر اساءة ،، ثم عاد بعد ذلك المدعو barlin وتطاول على رسول الله وهذه اساءة كبيرة ثانية …
    ولم أجد مسلما أساء لدينهم ( وليس لأشخاصهم ) ،، وأبو المنذر رد على فوكـــــــــــــــــسلي وأورد آيات من كتابهم المقدس ،، وهذا ليس اساءة ..

    لذلك أتوقع منكم يا نورت ان تقوموا بما عليكم ،، وتمنعوا كل من جوجو وبرلين عن التعليق ..وحذف تعليقاتهم المسيئة دليل على فعلكم ذلك ،، وان لم تقوموا بحذف تعليقاتهم فهذا يعني انكم لم تعاقبوهم وبذلك نتأكد انكم لا تريدون للموضوع أن ينتهي …

  16. مبادرة طيبة منك يامأمون ولكن عبث فالج لاتعالج
    بالحقيقة من متابعة ماحدث بالفترة السابقة تجد اننا لم نتطاول ولم نسب الانبياء حاشا لله ونحن كمسلمين نؤمن بالله الواحد الاحد وكتبه ورسله لانفرق بين احد منهم سلام الله عليهم جميعا
    في هذه الصفحة التي تدعو بها الى انهاء الخلاف جاء من يتهم احدنا بتهم باطلة ستحرقه يوم الحساب ….. قبل ان يرمي هذه التهم فليحضر مايثبت كلامه الذي سيثبته يوم الحساب ولو كان مدركا وذو عقل لعرف ان مايقوله هو الحرام بعينه… ماعلينا… من يرمي المحصنات ويلعن ويسب ليس بغريب عليه ان يرمي تهم باطلة على غيره وكأن فحش اللسان اصبح بطولة وشهامة ونخوة نحن في زمن انقلبت فيه المفاهيم !!!! لاتعجب
    المهم ماحدث على صفحة ارضاع الكبير يثبت ان من يتطاول ويسب ويشتم هم الذين يدعون انهم اضطروا للرد دفاعا عن دينهم وبدل ان يخرسوها لان مامن احد هاجم دينهم بدأوا بلوم من اضطر (اجل اضطر لانه لم يسبق لنا وسمعنا من الاخ البلدوزر اي كلام خارج عن حدود الادب واللباقة بغض النظر عن اختلافنا او اتفاقنا )
    بالرد عليها بجواب تفهمه فهذا هو مستواها لن تستطيع ان تدرك وتفهم الا باخراسها بالفاظ تناسبها وتقارب فكرها عقلها لايستوعب كلمة احترام او حياء او خجل ولا الومها فتربيتها صنع في امريكا ماركة مسجلة
    انا ارى انه من الافضل اخراسهم بطريقة تناسب فكرهم ويستطيعون استيعابها نحن لانريد الخلاف ولكن نريد النقاش ونحتاج ان نفهم بامور ديننا والاخ احمد عطيات ابو المنذر بارك الله به وبك وباخوة كثيرين من اصحاب العقول والاخلاق الحميدة ساعدونا بفهم امور كثيرة كانت بالنسبة لنا من المسلمات ومن صلب عقيدتنا واذ بنا نفهم انها اخطاء لاتمت الى الدين بصلة توارثناها من جيل الى آخر ومن لايستطيع ان يكون محترما ولايملك الحجة ليناقش ويفيد ويستفيد فلنخرسه لان مكانه ليس بيننا

  17. انا مستغربة انو عم تضيعو وقتكو برمضان بحكي فاضي .
    روحو اقرئو قران واتعبدو احسن الكو من هالعلاك. رمضان كريم على كل
    المسلمين وتقبل الله طاعاتكو.

  18. Bissan. Where in Bonn do you live?
    I have been here for a week and would be good to meet lebanese people here, u and ur husband
    I am going back tomorrow afternoon so hope to hear back now 🙂

  19. الموضوع فرط ،،، الطرف الآخر قام بخرق الاتفاق كما هو واضح أعلاه ،، ونورت لم تقم بما عليها ،، فيصبح الاستمرار بهذا الموضوع ضرباً من العبث ،، لذلك أصبحنا في حل من كل شي ،، ورغم ذلك فنحن لن نسيء وانما سنبين الحقائق للناس ولن نسكت على أي اتهام باطل ،، وسنرد على الاتهام الباطل باتهامات كثيرة محقة ،،،، وسنرى من هو بيته من زجاج !

  20. فقيه: أمثل أمريكا بمسابقة ملكة جمال الكون وأنا صائمة……بالصور
    أب 21, 2010

    ……..

    للمزيد من صور ريما فقيه أنقر هنا
    ====اخ ماءمون لا اعرف لاكن موضوع فقيه وصورها المخلة بالحياء لم يعجبني,لذلك شكوتي اليوم ضد نورت التي نشرت صورا مقرفة ومخجلة جدا لا يجوز نشرها لا في رمضان ولاغيره…يعني اذا سكتنا على الموضوع نورت راح تستضعفنا وتنشر فيديوهات دعارة ربما في المستقبل من يدري!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *