أكذوبة متداولة تقول أن النساء يستوون بفروجهن ولكنهن أشكال وأنواع

أفضل طريقة لقراءة ملامح الوجه وتحليلها هي من خلال معرفة الأنواع المختلفة الملامح والصفات التي ترتبط بها على أن تشمل الجبين، الحاجبين والعيون، والأنف شكلاً وحجماً، الفم والذقن وأخيراً الأذنين والشعر وشكل الوجه.
المتمرسون غالبا ما يصنفون النساء حسب مواصفات صدورهن ؛ وتتجه انظارهن الي النحور فور تلاقيهم بإناث فاتنات ؛ ويمكن توصيفهن حسب
﴿ الصدور ﴾ : –

* الثدي الملتصق مع منطقة فاصلة ضيقة بينهما صاحبته مرنة في تعاملاتها، لديها شهوة كبيرة، وتحب الرياضة والأدب وليس لديها إستعداد للفشل.

* الثدي المنتصب للأعلى: صاحبته محبة وسهل التعامل معها، ومنضبطة وصريحة.
* الثدي الكبير: صاحبته لديها نمط حياة مليء بالفعاليات، مستقلة وإجتماعية، وتؤمن بأن الحياة قصيرة ويتوجب عليها أن تتمتع من كل دقيقة في الحياة. كما لديها نظرة بعيدة المدى وتحتفظ بشعورها لنفسها.

* الثدي الصغير: صاحبه مثل هذا الثدي هي أنثى ، ترفض استعمال جسمها للتقدم في حياتها. كما وأنها منفتحة في تفكيرها ويسرها مساعدة الآخرين. بخصوص عائلتها هناك صعوبة في مواجهة المواقف الصعبة، كما وتتصف بالثرثرة

* الثدي السمين و الكبير صاحبته : رقيقة في أحاسيسها وتعاملها مع الناس. كما انها امرأة مستقيمة، لا تكره أحدا وتقوم بحل المشاكل بسرعة.

* الثدي المستوى : صاحبته مستقلة غير إتكاليه، لذلك تواجه صعوبات في مواجهة المجتمع ولكن مع ذلك فهي امرأة قوية وصاحبة خيال متطور.

* الثدي المتدلي ( مترهل): صاحبة هذا الثدي هي أنثى حساسة ورقيقة وتطلب الأمان. كما لديها قلب طيب ومخلصة في علاقاتها.
* الثدي المتباعدة عن بعضها البعض مع فاصل واسع: صاحبتة هي أنثى مرحة ومستقلة، تميل إلى المبالغات في حديثها. كما تعمل بجد ونشاط ولا تحب القيود

﴿ الوجوه ﴾ : –

– الوجه الدائري: المرأة التي تملك وجهاً دائرياً حساسة وحنون وتراعي مشاعر الآخرين وهي خيار مثالي لعلاقة طويلة الأمد.
– الوجه الطويل: عملية ومنظمة ومنهكة في معظم الأحيان. يتم ربط صاحبات الوجوه المستطيلة بالنرجسية أيضاً، وغالباً ما تكون العلاقة معهن حافلة بالمشاكل والمتاعب.

– الوجه المثلث يملكن جسداً نحيلاً في معظم الأحيان. ذكيات ومبدعات لكنهن في الوقت عينه يملكن طباعاً نارية.

– الوجه المربع: صاحبات هذه النوعية من الوجوه ذكيات جداً وما كرات. الشكل هذا يتم ربطه بالنساء العدائيات والمسيطرات.

– الوجه المستطيل: مسيطرات لكن بشكل معتدل، وعادة ما يحصلن على يردن بطرق ملتوية تمزج بين العدائية واللين. مزاجهم يتأرجح بين الطموح والكآبة.

– الوجه البيضاوي: يعبر عن شخصية متوازنة، لطيفة وساحرة، لكنها في الوقت عينه تتحول بلمح البصر لتصبح امرأة خطيرة قادرة على التدمير.

الأ1نان : –

– الأذن الصغيرة دليل على الكرامة والأخلاق الحسنة والعاطفة. وفي حال كانت شحمة الأذن سميكة بعض الشيء، فذلك يعني أنها امرأة عاطفية جداً. الأذن الصغيرة جداً دليل على الخجل والتحفظ، وتتضاعف هذه الصفات في حال كانت الأذن طويلة ورفيعة. الأذن متوسطة الحجم دليل على الطاقة والعزم والتصميم.

– الأذن كبيرة الحجم: حين تكون كبيرة مع شحمة أذن سميكة فان صاحبة هذه الأذن وقحة ومادية. أما في حال كانت بارزة الى الخارج فهذا مؤشر على أنها امرأة قاسية، وتمتلك نزعة التدمير والأذى. أما الأذن التي يكون شكلها عمودياً، فهي دليل على القوة والشجاعة.

– الأذن بحجم غير طبيعي: يكون حجم الأذن طبيعياً حين لا تتجاوز أعلى نقطة منها الحاجب وحين لا تكون أدنى نقطة منها أدنى من الأنف. اللواتي يملكن الحجم غير الطبيعي عليك الابتعاد عنهن كلياً لأنهن من الشخصيات العدوانية الغاضبة بشكل دائم، ويملكن نزعة انتقامية وحتى أنها قد تملك ميولاً إجرامية.

– شحمة الأذن المنفصلة: في حال كان شحمة الأذن منفصلة إلى الخارج بعيداً عن الوجه، فهذا دليل على الكرم وحب الحياة، أما إن كانت إلى الداخل قريباً من الوجه، فهذا دليل على البخل و الاكتئاب والسوداوية.

﴿ الجبين ﴾ : –

الجبين الكبير العالي دليل على انها مجتهدة وتعشق العلم والدراسة وتسعى بشكل دائم الى النجاح. أما الجبين المنخفض والعريض يعني أنها تملك حدساً قوياً يتداخل مع مهاراتها ومخيلتها الواسعة. هذه النوعية من النساء عفويات ويملكن سحراً خاصاً بهن.

الجبهة المربعة تعني أنها صادقة ومخلصة، أما الجبهة المترهلة فدليل على أنها لا تتمتع بالحد الأدنى من الذكاء. في المقابل فالجبهة التي تظهر فيها بعض الخطوط ترتبط بالنساء اللواتي يفرطن في التفكير والتأمل ، أما الجبين الخالي من الخطوط فهو دليل على القسوة والبرود والأنانية وانعدام القدرة على التعاطف وهي بشكل امرأة ساخرة . الخطوط العمودية بين العيون تعني أنها تملك قدرة مهولة على التركيز.
﴿ الحواجب ﴾ : –
– الحواجب المقوسة: تعاني في فهم كل ما لا يمكنها ربطه بالأشخاص، أي أنه لا يمكنها تحديد أي شيء ما لم تتمكن من عكسه وتصوره أو حتى رؤيته من خلال البشر. تتميز قوه ونشاط وحماس

– الحواجب المستقيمة: مباشرة وواقعية جداً وتسعى دائماً للحصول على إثباتات تدعم الحجج. تعتمد المنطق في جميع مقارباتها وتقوم بتقديمها قبل إطلاق الأحكام. هى كاريكاتيرية وشخصية قوية وعنيدة

– الحواجب التي تملك زاوية: تميل إلى فرض سيطرتها الفكرية على الآخرين، اجتماعية لكنها في الوقت عينه تعاني من جنون العظمة.

– الحواجب المرتفعة: فطنة وانتقائية ومتحاملة. تعتمد خطة الانتظار لتحمي نفسها معظم الوقت، فهي تفتعل المشكلة وتتوارى عن الأنظار وتنتظر الوقت المناسب للتدخل لتظهر وكأنها صاحبة الحلول. لديها جرأة ونشاط ومرح

– الحواجب المنخفضة: تعبر بشكل واضح عما تريده وتملك قدرة مرعبة على تحليل واستيعاب المواقف والمعلومات بشكل سريع. متفائلة بشكل عام لكنها تصبح عدوانية جداً في حال تجرأ أحدهم وانتقدها. متقلبة و صاحبة نزوات – تعرف بالانكماش و الغموض والقلق

– الحواجب الكثيفة: امرأة حادة الذكاء لكن مشكلتها أنها لا تتوقف عن التفكير أبداً.

– الحواجب الرفيعة: لا يمكنها التركيز على أكثر من أمر واحد. حساسة جداً وتظن بأن الجميع يراقبها.

– الحواجب المجنحة (كثيفة عند المقدمة رفيعة عند الأطراف) مهووسة بالتخطيط لكل شيء ولا يشغل بالها سوى تنظيم هذا الأمر أو ذلك.

– الحواجب المتساوية ( من ناحية السماكة و الطول) لا تملك بالاً طويلاً رغم انها سهلة المعشر، مشكلتها تكمن في تصنيفها الناس وفق قدراتهم الذهنية.

– الحواجب المتصلة: لا تعرف سبيلاً للراحة لأنها تفكر بشكل دائم ما يجعلها قلقة و متوترة طوال الوقت.تتميز حساسية وغيرة

﴿ العيون ﴾ : –

-العيون البنية / العسلية : تملك طاقة لا تنضب وقدرة هائلة على التحمل والكثير من الشجاعة. لا تهمها الأمور المادية وتحب كل ما روحاني ورومانسي، في المقابل قد تكون عنيدة جداً في بعض الأحيان.

– العيون السوداء: تملك الكثير من الأسرار ولا تبوح بالكثير، تحيط نفسها بالغموض لأنها غامضة بطبعها.

– العيون الزرقاء: تملك قوة ملاحظة مهولة والقدرة على التنبؤ بما سيحدث بسبب حدسها القوي.

– العيون الخضراء: حساسة وحنونة جداً و سهلة المعشر لدرجة أن التواجد معها له تأثير علاجي.

– العيون الرمادية: حساسة لكنها في الوقت عينه تمتلك قوة داخلية تحسد عليها. تتأقلم بسرعة مع محيطها بسبب حكمتها.

– العيون الدائرية: ذكية ومندفعة في الوقت عينه، تملك خيالاً واسعاً وحساسة جداً . في حال كانت المساحة كبيرة بين العيون فهذا دليل على الصدق والبراءة والبساطة، في حال كانت المساحة ضيقة فهذا يعني أنها من النوع القلق الذي قد يصبح هستيرياً .
– العيون الصغيرة: تراقب وتخطط وتؤذي بمكر و دهاء وبراعة. تستغل كل صغيرة وكبيرة ولا يهمها أحد.

– العيون الكبيرة: متفائلة ومنفتحة وتحب الحياة. رومانسية جداً لكنها ذكية في الوقت عينه ما يجعلها تميز بين الصالح والطالح.

– العيون اللوزية: حساسة و تملك القدرة على التحكم بعواطفها ومخاوفها لكنها في الوقت عينه تحيط نفسها بالكثير من السرية.

﴿الأنوف ﴾ : –

-الأنف المعقوف: شخصية مسيطرة تملك الكثير من العزم والتصميم. في حال كان الأنف رفيعاً فهذا يعني أنها مستبدة. الأنف المعقوف إلى أسفل دليل على أنها إمرأة حزينة ومكتئبة و لا تملك حس فكاهة على الاطلاق .

-الأنف المستقيم: صبورة حنونة ومتوازنة وتملك قدرة على التحمل، قد تفتن بشيء ما ثم وبلمح البصر تفقد اهتمامها بسرعة.
-الأنف المستدق الى أعلى: حماسية وتملك مهارات عديدة، تحقق أهدافها من خلال أسلوبها المرح. لا يمكن الغضب من هذه الشخصية لأنها تنشر الفرح أينما حلت.

-الأنف الأفطس : مسيطرة ولا تملك أسلوباً أنيقاً في التصرف لكنها في الوقت عينه تميل الى الشعر والأدب.

-الأنف المقوس: حادة الذكاء ومشاكسة. وفي حال اجتمع هذا الأنف مع الشفاه الرفيعة فهذا يعني أنها ثرثارة.

﴿ الشفايف ﴾ : –

-الشفاه الممتلئة: في حال كانت الشفة العليا أكبر من السفلي فهي محبة وغير قادرة على الحسم.

-الشفاه المزمومة: شجاعة وحاسمة وفي حال كانت الشفاه صغيرة الحجم فهذا دليل على انها قاسية وباردة عاطفيا.

-الشفاه الشاحبة المشدودة: جشعة وقاسية ولا تملك ذرة رحمة في شخصيتها وأنانية بشكل كبير.

-العليا تغطي جزءا من السفلى: شخصية محببة تجسد الخير والمحبة لكن في حال كانت رفيعة فحينها تكون شخصيتها تميل إلى قليل من الكرم وكثير من الأنانية.

-الشفاه على شكل قلب: مستقلة وواثقة مثيرة وحسية .كل ما تطلبه من الآخرين هو الحب والتفهم والعطف.

-الشفة السفلى بارزة الى الخارج: موهوبة وساخرة و في حال كانت ممتلئة فهذا يعني أنها حزينة ومكتئبة.

﴿ الشعر ﴾

الأنثى صاحبة الشعر الأشقر بأنواعه:انسانه متمسكه بجمالها ولكنها لاتثق بنفسها كثيراً وغالباً ما تراها مرتبكة ومنفعلة وشخصية بيتوتيه وتحب الانطلاق مع كل غريب وعجيب تحب الناس وبعضهن تعتمد بجمالها على لون شعرها لأنه محبب لدى الجميع رجالاً كانوا أو نساء.

الأنثى صاحبة الشعر الخفيف:تحب البساطه وتسعى للأطفال دائماً انسانه تشعر بعدم الإستقرار حتى ولو كانت مستقره يائسه نوعاً ما تحب تغيير لون شعرها كثيراً حتى لاينتبه الآخرين لضعفه تقوم باظهاره بأي شكل من الاشكال ولكن وعلى الرغم من كل معاناتها منه فهي تعتز به اكثر من

الأنثى صاحبة الشعر الكثيف:انسانه هادئه وطموحه ولكن تصادف الكثير من العقبات والتي تمر عليها بسلام انها ذواقه ومتظائله تسعى دائماً لإحاطة شعرها بشيئ يلم بعثرته واحياناً تكره نفسها من كثافة وغزارة شعرها لأنها تعتبره لا يليق بأنوثتها على الرغم انه اكثر جاذبيه وجمال من الشعر الخفيف.

الأنثى صاحبة الشعر البني الغامق: شخصية غربيه في طباعها فأحياناً تجدها انطوائيه واحياناً تجدها اجتماعيه تحب الاطفال لدرجة تمثيلها لهم. تسعى للشهره بشكل بسيط خجوله ومندفعه وايضاً متجدده وكثيرا ماتقوم بتغيير لون شعرها لأنها تشعر بالملل من كل شي يحيط بها.

الأنثى صاحبة الشعر القصير:شخصية مستهترة في الامور الشخصيه وجديه في عملها فعندما تراها تشعر بأنها انسانه لامباليه بكل شؤون حياتها على الرغم انها انسانه عمليه وللحقيقه هي مستهتره في علاقتها بالناس لانها تعتقد بأن البشر لن ينقذها فهي شخصيه غريبه جداً ومن الصعب فهمها منطلقه لكنها حنونه جداً فلا تسعى لظلم او جرح انسان

الأنثى صاحبة الشعر المكتف ( الكاريه )شخصية بسيطه ومرحه ومتجدده تحب الانطلاق للأفضل في دنيا الموضه انسانه منظمه ولكن على الرغم من تنظيمها فهي انسانه عشوائيه وتجدها في بعض الاحيان منظمه في شكلها فقط اما عملها تشعر وكأنها مجبوره عليه فهي إمرأه لاتصلح بالعمل الحسابي انما العمل البسيط والذي لايأخذ وقتها والذي تعتقد بأن صديقتها اولى الناس به.لكنها مثالية سريريا

الأنثى صاحبة الشعر المتوسط يصل لنصف الظهر: شخصيه متعجرفه ولكن مظهرها الخارجي لايفسر مابداخلها فهي انسانه محبوبه ولطيفه طيبه ولكنها حريصه جداً ودقيقه ولا تحب ان يتصورها الناس بشكل يختلف عن حقيقتها فهي انسانه عادله وتصلح بأن تكون محاميه او محققه او باحثه.

الأنثى صاحبة الشعر المجعد:انسانه تملك شخصيه قويه ومرحه جداً وهادئه طموحه تعشق الاستقرار تسعى للتجديد ولكنها تشعر احياناً بالملل الناتج عن ارهاقها في ايجاد الشكل المناسب لظهورها على الرغم من ذلك هي انسانه متفائله وتسعى للأطفال.
الأنثى صاحبة الشعر الأسود: تملك شخصيه قويه ومبهره انسانيه تحب الظهور عصبيه تغضب من امور بسيطه وتصبح حليمه في امور صعبه تحب التجدد في كل شي دون تردد ولكنها تتردد كثيراً في تغيير لون شعرها ومن الصعب بأن تقوم بتغييره على الرغم انها متجدده ، انسانيه هادئه ورومانسيه.

الأنثى صاحبة :الشعر الناعم: شخصيه بسيطه متردده في كثير من الاعمال انسانيه قليلاً ماتجيدها استغلاليه فلا تجيد استغلال وقتها ولا علاقاتها على الرغم انها اجتماعيه بطبعها الا انها خجوله في كثير من الاشياء.

الأنثى صاحبة الشعر المتوسط الملمس:انسانه عصبيه ويأتي الامر على حسب الظروف التي تمر فهي انسانه طموحه ولكنها تشعر بالتذبذب وعدم الاستقرار على الرغم انها قليلاً ماتشعر بهذا الامر الا انها تكرهه بنفسها وتشعر بأته يعيبها او يؤذيها.
الآنثى صاحبة الشعر الطويل يدل على هدوء وحب الرومانسيه والوحده والحياة الفكلوريه اي الإلتزام بالاصالة وصاحبة هذا الشعر انسانه معتدله هادئه دقيقه في اي عمل تقوم بعمله لاتنظر لشيء بقدر ماتنظر لعملها ونجاحها ولكن بالرغم من كل هذا تجدها انسانه خجوله وانطوائيه.

﴿ أفضل النساء معاشرة وذوات الحظوة لدى هي الأنثى الحمقاء ؛ الساذجة ؛ العفوية ؛ التلقائية ؛ البسيطة ؛ الوديعة ﴾

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هههههههههههه ده مين ابن الحماااارة اللي كاتب الموضوع ده هه؟؟؟؟ مين يا نورت مين؟! ههههههههههه
    مش ممكن اقرأ كلل ده بس هموووت من ضحك علي الرأي الشخصي للحمااار ابن الحمااارة ناشر الموضوع هههههههه أفضل النساء عنده هي الحمقااء ???????????? همووت من الضحك يخرررب بيتك هههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *