في حفل ختام الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي بدار الأوبرا المصرية حضرت الفنانة ريهام عبد الغفور رفقة إبنها الأكبر «يوسف» بعدما أصبح شابًا وسيمًا، وقام بإحتضانها على السجادة الحمراء والتقطت لهما عدسات المصورين العديد من الصور.

وظهرت عبد الغفور في الصور بإطلالة مثيرة وأنيقة، حيث أرتدت فستانًا باللون الأسود، بفتحة على الساق  والظهر وهو ما جعل إطلالتها مثيرة وكشفت عن جمالها وأناقتها وعن وزنها المثالي،  وهو ما علّق عليه بعض متابعيها على السوشيال ميديا أنه كشف عن خسارة وزنها

وتركت ريهام عبد الغفور شعرها على طريقة الويفى منسدلًا بطريقة تتناسب مع إطلالتها، واعتمدت في الميكب على الوان النود والرموش السوداء وأحمر شفاه باللون  البينك .

يُشار إلي أن «ريهام»، دخلت قفص الزوجية في أواخر العشرينيات من عُمرها، حيث تزوجت للمرة الأولى عام 2007، وكلل زواجها بإبنها الأكبر «يوسف»، إلا أن الزيجة لم تستمر بسبب خيانة زوجها لها أكثر من مرة. لتعود الفنانة مجددًا مُعلنة زواجها مرة أخرى عام 2010 من رجل الأعمال المصري الألماني “شريف الشوبكي”، مُنجبة منه نجلها الثاني «فاروق”». 

لا يفوتك مشاهدة | انتقادات وهجوم على ” ريهام عبد الغفور ” بسبب تصريح عن والدها .. ما علاقة سمير غانم ؟

وكان من الحضور بحفل ختام المهرجان بدورته الـ43، المخرج تامر محسن، صبري فواز، محمد كريم، طارق الإبياري، المخرج محمد العدل، هاني عادل، جورجينا طواف، جوري بكر، مريم الخشت، ريم العدل، محمد كريم، فراس سعيد، مادلين طبر وإسلام إبراهيم ونهلة سلامة وهدى الأتربى وتاتيانا والراقصة جوهرة، صبا مبارك، سامية طرابلسي،  الراقصة انستازيا، ناهد السباعي، عبير صبري، أروي جودة. 

ويذكر أن الفنانة ريهام عبد الغفور، عبّرت عن سعادتها بتكريمها من قِبّل مهرجان نجم العرب ونشرت ريهام، صورًا من خلال حسابها الرسمي على “فيسبوك”، وعلّقت عليها قائلة: “الحمد لله جائزة الإبداع من مهرجان نجم العـرب عن دور عايدة الخزندار من مسلسل قصر النيل.. أحلي حاجة في الموضوع إن اللي قدملي الجائزة أستاذي اللي حببني في التمثيل واحتواني أول ما بدأت المخرج جمال عبد الحميد”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *