فاجئت الفنانة حلا شيحة جمهورها ومتابعيها بقيامها بحذف جميع منشوراتها وصورها عبر حسابها على موقع “انستجرام”، بما فيها صورها مع زوجها المنتج والداعية معز مسعود .

كما اختارت حلا شيحة صورة لها ظهرت بها بدون حجاب لتضعها صورة “البروفايل” لحسابها على انستجرام، وأضافت في المعلومات الخاصة بها كلمة “فنانة” .

وهو الأمر الذي أثار الجدل والتكهنات بين المتابعين حول عودة حلا شيحة إلى التمثيل بعد اعتزالها وابتعادها عن الوسط الفني منذ فترة، وانفصالها عن زوجها .

فيما خرجت حلا برسالة غامضة كتبتها من خلال خاصية الاستوري عبر موقع “انستجرام” في تعليقها على صورة لها ظهرت بها من جديد بدون حجاب .

فقالت: “أنا مثل كل امرأة، بفضل عدم الحديث في هذا الوقت، ولكن أكيد هتكلم .. كل امرأة عليها التأكد أنها ليست الوحيدة في الشعور الذي تعيشه، وكل النضالات التي تقدمها واحدة” .

وكان قد دافع الفنان التشكيلي أحمد شيحة عن ابنته الفنانة حلا شيحة بعد الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرا بسبب ظهورها بدون حجاب .

حيث ظهرت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع “انستجرام” في إحدى اللقطات وهي تلتقط صورا لبناتها وبدون حجاب في انعكاس المرآة لها .

مما دفع المتابعون في تعليقاتهم إلى الإشارة بأن حلا شيحة قد خلعت الحجاب أو تمهد لحدوث ذلك .

وعلق والد حلا شيحة على ذلك في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي” معربا عن استياؤه من تلك الانتقادات والتعليقات واصفا إياها ب “السخيفة” وأنها بلا قيمة .

تابع: “ابنتي ليست محجبة بالمفهوم المعتاد، ابنتي ترتدي طرحة خفيفة وتضعها على نصف شعرها فقط وتغطي رقبتها لا أكثر” .

وأشار أحمد شيحة إلى أن مثل هذه الانتقادات تسبب لابنته حالة من الضيق وتجعلها تكره الشهرة، مضيفا: “اتركوها في حالها، مفيش حاجة تركزوا فيها غير حلا والحجاب .. هناك الكثير من الأشياء المهمة حولنا” .

وعن إمكانية عودتها إلى التمثيل قال: “لا أتحدث معها في ذلك الأمر منذ شهور، لكن ما أطلبه من الجميع أن تتركوها في شأنها حتى تسعد بحياتها وتعيش في محبة وود، ووقتها قد تعود للساحة الفنية” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات


  1. النصر باذن الله للنصر
    الدون يبدع والهلاليين يتذمرون ???

  2. ان شاء الله العلي القدير خصوصا انها ارضت ربها ثم زوجها .

    1. و لكنها الظاهر إنفصلت و خلعته ، لا أقول أنها لبسته على غير إقتناع لأن في هذا القول حرام في الكلام عن فريضة لا مجال معها لغير السمع و الطاعة و لكن هل يُثاب الرجُل إن عرف أنها لبسته مكرهة أو فقط إرضاء له و هل تُثاب المرأة في هذه الحالة؟
      !!

    1. صحيح فالمرأة مُستهدفه حيثُ هي عماد المُجتمع و البيت …..
      !!

  3. مهما كانت الزوجة زعلانة بكلمة واحدة من الزوج ( لو اراد وليس في نيته ان يطفش ?) ممكن ان تنسى الزعل كلو ??
    اما الزوج بكلمة من اي وحدة ممكن ان ينسى متزوج اصلا ???
    طيبين صنف الرجال جدا .

    1. ليست كل النساء ممكن الضحك على عقولهن
      فبعضهن يجف حلق الزوج و لسانه وهو يراضيها
      ويتوسل لها حتى ترضى و تعود له ولكنها لا تعود
      عن قرارها .
      وأما الزوج الذي بكلمة واحدة ينسى انه متزوج
      فهذا يسترخص نفسه و يرى نفسه سلعه رخيصة ومشاع لكل النساء ههههههه
      يعني مثل بنات الليل !
      فهذا وجب خلعه و رميه غير مأسوف عليه هههههه?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *