أعلن طارق ندا ابن شقيق الفنانة المصرية شريفة فاضل عن وفاة عمته في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 5 مارس عن عمر ناهز ال 85 عاما .

فكتب في منشور له عبر حسابه على موقع “فيس بوك” ناعيا شريفة فاضل: “توفيت إلى رحمة الله تعالى عمتي أم البطل الفنانة المرحومة شريفة فاضل” .

تابع كاشفا عن موعد جنازة الفقيدة: “صلاة الجنازة في مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة العصر، والدفن في مقابر العائلة” .

يذكر أن الفنانة الراحلة قدمت عددا من الأغنيات البارزة في تاريخ الفن، من أبرزها: “مبروك عليك يا معجبانى يا غالى”، “فلاح كان فايت بيغنى”، “حارة السقايين”، “وآه من الصبر وآه”، “وآه يالمكتوب” ، “الليل” و تم البدري بدري” بمناسبة شهر رمضان .

واشتهرت شريفة فاضل بلقب “أم البطل”، ويرجع ذلك إلى أغنية “أم البطل” التي قدمتها بعد استشهاد نجلها سيد السيد بدير فى حرب الاستنزاف .

كما شاركت في عدد من الأفلام السينمائية، من أبرزها: “حارة السقايين”، “سلطانة الطرب”، و “تل العقارب، بالإضافة إلى تقديمها مجموعة من المسرحيات الغنائية .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ربنا يرحمها و يغفر لها.
    هي فقدت اتنين من اولادها مش بس واحد.

  2. كويس انها باعت الملهى الذي اسسته قبل ان تموت وهو : الملهى الليلي الشهير “كازينو الليل” الواقع في شارع الهرم.

    واشتهر كازينو الليل بأنه أحد أهم الملاهي الليلية في شارع الهرم، ويعتبر محل إقامة الكثير مما يرغبوا في قضاء ليلة مثيرة!! لكن كانت تقول انه نيتها كانت سليمة لاجل العائلات والناس المحترمة وكان موسيقار الاجيال يحضر يقضي الليل فيه هههههه لكن البنات الشمال تكاثروا واستوطنوه ، والا هي ما كانت تسمح لهذه الاشكال بالدخول انما فقط فيفي عبدو واحمد عدوية هههههههه فهي صاحبة فن هز راقي ومالها شغل بهكذا اشياء .
    على كل راحت لربنا .

    1. موسيقار الاجيال محمد عبد الوهاب كان يروح يستمع لاحمد عدوية لكن ما ينتبه على رقص فيفي عبدو المشلح ههههههه لانه كباريه محترم وعلى خولق هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *