شارك الفنان المغربي سعد لمجرد مقطع فيديو عبر حسابه على إنستجرام يوثق من خلاله مجموعة من اللقطات من حفل عقد قرآنه وزفافه على صديقته غيثة العلاكي .

وجاء في بداية الفيديو لقطات من عقد القرآن الذي تم في باريس وسط حضور عائلة العروسين فقط وبعض من أصدقائهم المقربين .

ثم تضمن بعد ذلك مشاهد من حفل الزفاف وظهور سعد لمجرد وغيثة العلاكي وهما يرقصان على أنغام أغنية “بص الحركة دي” للفنان المصري أحمد حلمي .

كما ظهر “لمجرد” بالفيديو وهو يغني في حفل زفافه وشاركه لاحقًا والده البشير بالغناء أيضا وسط أجواء من البهجة والفرحة التي كانت مسيطرة على الحاضرين .

وكتب سعد لمجرد في تعليقه على مقطع الفيديو : ” بين أهلي والمقربين، وسط رائحة المغرب الذي أعشق وأعلامه التي ترفرف، وسط الحب الغير مشروط ممن أحب ويحبوني ” .

تابع : ” ارتبطت بمن وقفت معي وساندتني بغير حدود، معها سأبدا رحلة عمر جديدة وأتمناها حياة مديدة سعيدة يتوجها من سيحمل إسمي من بعدي كما حملت إسم البشير ونزهة ” .

واختتم الفنان سعد لمجرد تعليقه قائلا : ” لكل من دعا لي ولكل من لي في قلبه مساحة صغيرة، أشارككم فرحة عمري ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ماشاء الله . بارك الله لكما و بارك عليكما و جمع بينكما على خير .
    الله يسعدهم و يهنيهم و يرزقهم الذرية الصالحة . أحسنت الاختيار بنت بلادك. حلوين و مناسبين بعض تبارك الرحمن . جمال الزي المغربي و التقاليد المغربية العريقة .

  2. WALLAH. YA. SAAD. SMT SMT. SMT. W. F6RT. 3ALA. BASSALA.
    YA7EIF. CHU. HAL3ARUSSS. CHKLA. ///////. TRANSE /////// AAALLLLLAH. WA3LAM. TACHBAH. ELRJAL. YA3NY. MSTRJLA. MAFIHACH. ENUTHA. SHKLK. HOMO. BAS. MKHABBA. BTHIABK. WALLAH. W. A3LAM

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *