ردّت الإعلامية والممثلة المصرية إسعاد يونس​ على سؤال من أحد المتابعين عن أسباب عدم استضافتها للفنانةعبلة كامل​، في برنامجها “صاحبة السعادة”.

فقد كتب أحد المتابعين: “عايزين نشوف عبلة كامل مع حضرتك”، لتؤكد إسعاد يونس أنها حاولت كثيرًا، ولكن عبلة كامل ترفــض الظهور.

حيث كتبت: “أنا وضــحت قبل كده إني طلبت مئات المرات من الحاجة عبلة تظهر معايا، لكن هي مقررة عــدم الظهور نهائيًا في أي برامج، وكمان لأنها بتتكــسف جدًا تتكلم عن نفسها”.

إسعاد يونس عبر ستوري إستجرام

جمال العدل يعلن اعتزال عبلة كامل:

وكان قد كــذّب المنتج جمال العدل، ما أعلنه الفنان أحمد كمال طـليق الفنانة عبلة كامل عن عـدم اعـــتزالها التمثيل، بعد غــيابها لسنوات طويلة عن الساحة الفنية.

جمال العدل قال: “تمنيت من سنتين التعاون مع عبلة كامل، وذهبت الى منزلها وحاولت إقــناعها كثيرًا، ولكنها لم توافق، وكان ذلك في وقت انتشار فيروس كورونا وكانت خـــائفة على صحتها”.

وأكد جمال العدل أن عبلة كامل لن تعود الى التمثيل، مشيرًا إلى أنه يتواصل دائماً مع بناتها وطــليقها ويطمئن على صحتها لأنها لا ترد على الهاتف.

طليق عبلة كامل يؤكد عدم اعتزالها:

وكان الممثل المصري أحمد كمال، طلـيق الفنانة عبلة كامل، قد أكد عدم اعــتزالها الفن، وكشف عن شروط عودتها إلى التمثيل بعد ابتعادها عن الفن، وكان آخر أعمالها منذ ثلاثة سنوات من خلال مسلسل سلسال الدم.

وقال أحمد كمال إن الفنانة عبلة كامل لديها شرط واحد للعودة إلى التمثيل من جديد، وهو انتهاء فترة كورونا بشكل كامل في مصر.

وعن فكرة اعتزالها التمثيل، أوضح أحمد كمال إن الفنانة مازال لديها الكثير لجمهورها، ولا تفكر في الاعــتزال إطــلاقًا، مضيفًا أنها تتمتع بصحة جيدة وسط أحفادها وأولادها خلال الفترة الحالية.

بنات عبلة كامل:

أنجبت عبلة كامل توأمها زينب وفاطمة، من أحمد كمال، في 20 مايو عام 1986، وتعمل ابنتها فاطمة خبيرة تغذية تكاملية ومدربة صحة، بعد تخرجها من معهد التغذية التكاملية في مدينة نيويورك الأمريكية.

وكشفت “فاطمة” في حوار سابق لها بأحد البرامج المتخصصة في التغذية على “يوتيوب”، أنها ولدت ببعض المشــــكلات الجينيـــة التي أثرت على صحتها بشكل كبير في طفولتها، وكان العــــلاج الوحيد لحالتها هي التغذية الجيدة أمام تضارب آراء الأطباء، وبعد تحسنها قررت أن تقوم بدراسة هذا المجال حتى تستطيع مساعدة الأشخاص الذين يمــــرون بحالتها الصحية السابقة.

واستعادت فاطمة ذكريات واقعة كاد الطبيب المعـــالج لها، أن يطلب الشرطة لوالدتها عبلة كامل، بسبب رفضـــها أن يقوم بنقــــل دم لها، خـــوفا عليها من تدهـــــور حالتها الصحية، حتى قررت في فترة لاحقة أن تتوقف عن زيارة الأطباء بسبب عدم قدرتهم على تشخيص حالتها بشكل دقيق.

أما الابنة الثانية زينب كمال، فهي تعمل في قراءة أوراق التاروت وتصميم المنتجات ذات الطابع الفلكلوري المصري، بالإضافة إلى حكي القصص، وتعيش في دهب ومتزوجة من رجل غير مصري ولديها ابنة تبلغ من العمر 6 سنوات تدعى “زهرة”، وهي الحفيدة الوحيدة للفنانة عبلة كامل.

وكانت مصادر مقربة من عبلة كامل قد كشفت تفاصيل حياتها في الفترة الأخيرة، لاسيما في ظل مطاردة الشائعات لها من آنٍ لآخر، موضحة أنّها تقضى أغلب الوقت بمفردها، حيث تعيش ابنتها “زينب” المتزوجة من أجنبي، في مدينة دهب، فهي تعمل في مجال “أوراق التاروت”، فيما تعيش الابنة الثانية “فاطمة”، في إحدى مناطق القاهرة، وتعمل في إحدى الجهات المُتخصصة في التغذية الصحية.

وأوضح المصدر، أنّ “فاطمة” تتردد على والدتها عبلة كامل، من آنٍ لآخر، نظرًا لقرب المسافة بينهما، إذ تداوم على الاطمئنان على حالتها الصحية، وقضاء بعض الوقت معها، لافتًا إلى أنّ علاقتها لازالت طيبة مع زوجها السابق الفنان أحمد كمال، ويلتقيان من فترة لأخرى أيضًا.

وأشار إلى أنّ عبلة كامل، علاقتها بالهواتف المحمولة سيئة للغاية، لذلك تعيش بدونها تقريبًا، ولا تتعامل بها، وهو الأمر ذاته مع شبكة الإنترنت، فهي لازالت تتعامل في حياتها بشكلٍ تقليدي، كما اعتادت طوال حياتها، موضحًا أنها تلتقي عدد قليل جدًا من أصدقاءها من فترة لأخرى، إذ تقضى أغلب وقتها داخل منزلها فقط.

الفنانة عبلة كامل، كان أخر أعمالها مسلسل “سلسال الدم”، بكل أجزائه، وكشف الفنان أحمد كمال سر غيابها وابتعادها مؤكدًا أن العامل الأول هو فيروس كورونا حيث فضلت الابتعاد خلال تلك الفترة كما أنها تنتظر عمل قوي تعود به لجمهورها كما عودتهم، وذلك ردًا على شائعات اعتـزال عبلة كامل للعمل الفني.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *