أثارت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي موجة من الجدل في اوساط متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فيديو ظهرت فيه مؤخراً وهي تتحدث عن وجود عدد كبير من الهنود في احد المتاجر الكبرى.

وبدا من خلاله أنها تقوم بتصوير هؤلاء وسمع صوتها تقول إنهم “دلوا مكان الأفنيوز” مضيفة في ختام كلامها “يخرعون”.

وأطلق هذا في وجهها موجة واسعة من الانتقادات التي وصلت إلى حد السخرية اللاذعة واتهامها بالعنصرية. وكتب بعض المتابعين: “الهنود دلوا مكان الافنيوز؟! ليش الافنيوز مخصص لجنسيات معينة؟ يعني ولا الهنود جايين من الفضاء؟” و”المفروض إنتِ اللي تنطردين منه لأنك تعديتي على خصوصيتهم وجالسة تصورينهم بكل بجاحةاستغلالاً لسكوتهم يا عاهة” و”مريضة والله انتِ اللي تخرعين بحجمك” و”مين قال لها ان الهنود كلهم خدم ما تدري ان مهما معهم فلوس متواضعين مثل اللي نشوفهم بدبي وبالمدن الكبيرة السياحية”.

وعلى إثر ذلك سارعت هيا إلى الرد وتوضيح ما قصدت إليه من خلال الفيديو وظهرت في مقطع مصور ثان أشارت من خلاله إلى أنها لم تقصد الإهانة ومؤكدة ان عدد الهنود كان كبيراً وأنهم كانوا يتوقفون في الممرات من اجل التقاط الصور.

وأضافت: “ما حد قايلكم ليه دشوا إنتو بشر وحالكم من حالنا”، لافتة إلى أنه يمكنهم التوقف عن التصوير والدخول إلى المحال والمطاعم.وحقق الفيديو أكثر من 213 ألف مشاهدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ليش الافنيوز الجنة يعني ومستغربة ليش دخلوها ..مجرد مول تجاري كبير .بعدين بيكون صادفت يومها يوم عطلة عندهم ونازلين يشموا هوا ليش وين فيه اماكن بهالحر يشموا الهوا فيها غير المولات والاسواق

  2. ما بستغرب عنصرية الخليج ونظرتهم للعمال عندهم ومدبرات المنازل
    عنصرية مقيتة مقرفة جدا، الهنود انظف واشرف منكم ، انتو العفونة
    بعقولكم المتخلفة ، الهنود دولة متنوعة الأديان والطوائف والثقافات
    مثل ما في عمال وبسطاء في علماء وأطباء وعباقرة هنود ارقى
    منكم مليون مرة، على قول اهل العراق ( الله يطيح حظ أوروبا )
    الي تستقبل أشكالكم !
    الهند وصلت النووي وانتو ما وصلتوا ابعد من الافينيوز تبعكم .
    انتو الي تخرعون مش الهنود البسطاء، والدنيا دوارة
    ملاحظة لا اعمم على كل الخليج ولكن نسبة كبيرة عندهم التعالي
    الفارغ وعندهم العنصرية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *