تصدر الفنان سليمان عيد محركات البحث على جوجل بعد انتشار صورة حديثة له تجمعه بزوجته المحجبة الجميلة، التي تبدو صغيرة في العمر.

وبدأ الجمهور وعدد من روّاد السوشيال ميديا في مشاركة الصورة على نطاق واسع، وبدأوا في تجميع معلومات عنها، لأنها لا تظهر كثيراً في المناسبات العامة أو اللقاءات التليفزيونية مع زوجها الفنان.

الحياة العائلية لسليمان عيد

يُشار إلى أن سليمان عيد متزوج من زوجته عبير وهي من خارج الوسط الفني ، تعرف عليها بالصدفة من خلال صديق له محامي ، أصطحبه معه للشرقية وقابلها هناك.

وكان صديقه يفتخر بأن له صديق فنان لظهوره في مسلسل ليالي الحلمية، وبعد رؤية عبير قرر خطيبتها رغم أنه لا يمتلك غير خمسون جنيها، وكانت وش السعد عليه -بحسب تعبيره- وتزوجا وأنجب بنتين وولد، في غاية الجمال لولدتهم بنت الشرقية المشهورين بالجمال الرباني

أما أبنه هو الفنان الشاب عبد الرحمن سليمان عيد، الذي لفت أنتباه الكثير من النشطاء على التواصل الإجتماعي، بسبب وسامته الكبيرة وموهبته في الغناء والموسيقى، ورغم أنه طالب في جامعة القاهرة كلية التجارة، إلا أنه بجانب دراسته يقوم بأحياء حفلات غنائية مع فرقة صغيرة وهو وأصدقائه .

روّى الفنان سليمان عيد، قصة تعرفه على زوجته، قائلًا:” كان فى العيد الكبير، وكنت طالع أقعد فى البلكونة وكان قصادى محامى صديقى، وطلب منى أروح معه إلى الشرقية.

https://www.facebook.com/watch/?v=1537396069603853&t=0

لافتاً إلى أن المحامى قابل زبونا من زبائنه وكان والد زوجتى إذ كانت برفقة أبيها، مشيراً إلى أنه شاهدها وكان المحامى يتباهى به لأنه ممثل، وعمل مشهد بمسلسل ليالى الحلمية ، لتسأل “شيماء سيف” زوجته أنتِ شوفتى المشهد؟ لترد “لا”.

وأضاف “عيد” أنه كان يسكن بمنطقة إمبابة فى بداية حياته بشقة لا تتعدى 50 متراً، وحاول الزواج أكثر من مرة، وبعدها قرر ترك الأمر، وعندما شاهد زوجته كان بجيبه 50 جنيها فقط.

وعندما ذهب لبيت العروسة لقراءة الفاتحة، اشترى حذاء من العتبة بـ 7 جنيه وطبق حلويات، مشيراً إلى أنه عمل 88 فيلما عقب الزواج، والزواج فى أول سنواته به مشـاكل وأزمات لأن الأمور تكون جديدة بين الطرفين.

وأضافت عبير زوجة الفنان سليمان عيد، إلى أن زوجها يحب السهر، فلم يتفقا فى بداية الأمر على ذلك، لأنها لا تحب السهر كثيراً، لافتة إلى أن عمل زوجها جعلها تعتاد أمور كثيرة.

وليس هناك غيرة فى الأمر، بحكم طبيعة عمله، مشيرة إلى أن تربية الأولاد كان من أولوياتها هى داخل المنزل، بحكم تواجدها بالمنزل دائما، وكذلك لقلة خبرة زوجها فى أمور المنزل، ليضيف عيد أنه قضى شهر العسل بمنطقة إمبابة.

من هو سليمان عيد ؟

ولد الممثل سليمان عيد في بالكيت كات التابعة لمحافظة الجيزة في مصر في يوم 17 أكتوبر عام 1968م، وحصل على شهادة بكالوريس التجارة، ثم التحق بمعهد التمثيل

كان يحب الضحك والممازحات بين أصدقائه، بعد انتهاء دراسته بكلية التجارة دخل الجيش لتأدية الخدمة العسكرية ، وبين أصدقائه كان يكتب أشعار ويقرأها على زملائه في المعسكر ويمازح قليلا

وهي في أصل هذه الإشعار للفنان صلاح عبد الله ، ولكن الضحك والممازحة شجعه على أن يتقدم للمعهد العالي للفنون المسرحية ، ويحقق لنفسه ولأحباءه حب التمثيل بالدراسة والمعرفة.

ونجح في معظم اختبارات التمثيل التي قدّمَ لها، وواجه المُمثِّل سليمان عيد صـعوبة في بداية مسيرته الفنية بسبب رفض عائلته لمهنة التمثيل، ولكنه في النهاية اقنعهم.

ثم بدأ مسيرته الفنية في أوائل الثمانينات بمشاركته في فيلم “الإرهاب والكباب” بالتعاون مع الفنان القدير عادل إمام عام 1987م، وواصل ظهوره في الساحة الفنية، وشارك في العديد من المسرحيات، والأفلام والمسلسلات، والبرامج التلفزيونية المختلفة.

علاقة سليمان عيد بزملائه الفنانين

له مواقف عديدة يأخذ بجدية وتقلب بضحكة جميلة من القلب ، مثل لقائه في برنامج بيومي أفندي مع الفنان أحمد السقا ، حيث كان لقائه يجمعه مع الفنان أحمد رزق.

وأتصل به الفنان أحمد السقا وطلب منه أحضار دواء لأن رزق مـريض، وعند شراء الدواء أتصل بالصيدلي وقال له أنه مجـنون، وتم التعامل معه بموقف كوميدي رائع مائل لحقيقة الحدث.

قدم سليمان عيد ما يقرب من 200 عملا فنيًا ما بين الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية وبرامج إذاعية وتلفزيونية ، ومازال يقدم الكثير ، لأنه بدونه لا يجوز العمل الفني فهو ومن مثله يبنى عليهم نجاح أي عمل .

بدأ حياته الفنية ككمبارس صامت في مسرحية جحا يحكم المدينة ، للفنان سمير غانم ، كانت البداية في أواخر الثمانينات ، ورغم دوره في أول فيلم له الإرهـاب والكباب للفنان عادل أمام ، ولكن كان بمثابة انطلاقه له ، لأسند الكثير من الأعمال الفنية

هو شريك لجميع أبطال الألفية الجديدة ، والذين أصبحوا نجوم مثل أحمد السقا، محمد هنيدي، أحمد حلمي، وغيرهم ليصبح ظهوره على الشاشة علامة مميزة، ومشاركته في أي عمل يعرض سواء سينمائي أو تلفزيوني، ومن مواقفه التي لا تنسي ما تم حكيه مع الفنان أشرف عبد الباقي، في برنامج عيش الليلة، كانت أول مشاهدة في سهرة تلفزيونية للمخرجة أنعام محمد علي .

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. جميل ان تتحجب المراه
    السفور رسول الزنا كما فعلت ام كليشه والست الحسيني الزناة
    قال تعالى

  2. ..
    جميل ان تتحجب المراه
    السفور رسول الزنا كما فعلت ام كليشه والست الحسيني الزناة
    قال تعالى

  3. أحـــمـــــــد* says:
    مايو 27, 2022 at 7:23 م
    احدى الروايات تقول ان ايران قتلت المرجع الشيعي السابق مقتدى الصدر لانه كان لايؤمن بولاية الفقيه ويرى الخميني شخص مختل ولاجل ذلك تخلصوا منه وجاء زميره بوق ناعق
    رد
    ♛ فلسطينية ♥̨̥̬̩ شيعية ♥̨̥̬̩ و أفتخر ♛ says:
    مايو 27, 2022 at 7:27 م
    ????????????
    يخرب بيتك فعلا جحش
    يتفلسف الغبي ههههههه
    يا حمار ما بتعرف مقتدى ؟ هههههههه
    مقتدى عايش يا أحمق ???
    وكما قال مقتدى ( جهلة جهلة جهلة ) هههه
    يا ربي متت ضحك ههههههه

  4. يا فلسطينيه ههههه يابنت الحلال خففي من عصبيتك انت كتطفشي كل رجالة الموقع وحنبقى نلطم لوحدنا في نورت على الاقل ظل رجاله ولا ظل حيطه هههههه

    1. هند
      وهل هذا رجل ؟ هههههههه
      هذا لولو ههههههههه وبيلبس مايوه كمان ???
      الان رجع يقول المتعة زنى ؟؟!!
      و فقط من يومين نزل فتاوي مشايخهم يقولون فيها المتعة ليست زنى ، لانه عملها كبار الصحابة وعشرات الالوف بل الملاين من المسلمين اليوم اجدادهم نتاج زواج المتعة الذي كان معمول به على عهد رسول الله صلى الله عليه واله وكل عهد ابو بكر وشطر من عهد عمر بن الخطاب الذي حرم متعة النساء ومتعة الحج !! وجاي لولو يفتي ؟؟!!
      على ابن سلمان اذا اراد اتفاقه ينجح مع الشيعة ، فلابد ان يلجم المزيد من الوهابية الاغبياء المساطيل ، فاصلا الشيء الجيد الذي فعله هو هو تحجيمهم واذلالهم وسجن دهاقنتهم ، ومن تبقى صاروا ينافقوا له على المكشوف من عائض القرني وغيره ….. ابن سلمان شوف شغلك مع من تبقى كي نستمر في الاتفاق .

    2. مرحبا هند تحياتي
      أولاً هذا موضوع قديم صارله أشهر
      و ثانياً ارجعي للتعليقات وشوفي مين بدأ
      انتِ بفترتها مش بنورت ويا بنت الحلال كل
      اللملوم القذر الوسخ بنورت تدليس و كذب وطعن بشرفي و شتائم و تكفير !
      المفروض انتِ تكوني منصفه وهذا عهدي فيكِ
      كله من خلف شاشة والكل يتمشيخوا و ادعاء
      التدين و كل هذا تمثيل و بتعرفي ليش؟
      لان الي يخاف الله فعلاً ولا يمكن يعتدي على بنات الناس أو يطعن ب الاعراض لإختلاف الدين أو المذهب والأحقر من هذا شخص كذاب و مدلس
      وبيوم كان بينكم ثقه و علاقه شرعيه ويجي يكذب
      ويشوه و يدلس !! يعني نورت دياثه على قذارة على ادعاء التدين و الكذب وكل شي قذر !
      و انتو المعلقين تاركين كل هذا وما بتشوفوا الا
      تعليقاتي و دفاعي عن نفسي!!
      بالله عليك ِ يا هند بذمتك مين الشرفاء الي يتغزلوا ببعض بدون ارتباط رسمي شرعي أو
      اثنين كانوا متزوجين على سنة الله ورسوله حتى لو
      الزواج ما اكتمل لكن كان عقد زواج ؟؟
      والمصيبة الوقحين يطعنوا بشرفي !!
      وهمه فضايحهم بكل صفحات نورت
      عرفتي سبب تعليقاتي ؟؟؟
      بعدين انا بعرف ارد و اجاوب هند و هي تعليقها
      الي واضح ومره ثانية لا يتدخل اي شخص بكلام
      هند الي .
      تحياتي هند

  5. ههههه اسمه احمد يعني رجل الشيعه عندهم زواج المتعه وهم عندهم المسيار والمنبار ولا ادري هههه

    1. اخت هند
      هم متناقضين يحرمون المتعة التي فيها اية في القران الكريم وتجمع كتبهم على انها كانت في عهد رسول الله صلى الله عليه واله ، وان اسماء بنت ابي بكر قالت فعلناها ، وابن عباس الذي يسمونه ترجمان القران وحبر الامة كان يقول انها حلال الى يوم القيامة ، ويقعدون يبتدعون اسامي مشابهة مثل المسيار والمصياف والمطيار والبونبار هههههههه وهي كلها زواجات مؤقتة ، ما عاجبهم تسمية الله ورسوله صلى الله عليه واله !! فجابوا من عندهم اسامي !!
      تربية معلمات وجنود للمراة واتباع لبهيمتها ههههههه صارت تنق عليه معلمته في الصفحة الثانية يا هند ، وهي من فضحته انه يستعمل اسم لولو واقر بذلك هههههه فشنو ذنبي؟

  6. هند عزيزتي
    بالنسبة الي ( ظل الحيطه أفضل مليون مره من
    ظل ذكر ديوث) وهذه حقيقة وواقع بعد الي شفته واشوفه من الذكور !!
    بعدين بصراحة مش فارقه معي لو ما بقي ولا ذكر بنورت ههههههه بعضهم وجوده من عدمه واحد ??‍♀️
    مع احترامي للرجال المحترمين بنورت مثل اخي ابو عبد الله وكم اسم قليل تواجدهم بنورت ولا اقصدهم لكن قصدي واضح .
    تحياتي

  7. لاسواء ياهند لا سواء
    من يدعي الله ومن يدعي الهوسين
    من يتزوج متعه حرمها الله ومن يتزوج وفق شرع الله
    من يسب الصحابه والصحابيات ومن يحبهم ويترضى عنهم
    ويدعون اننا نبدا كذبوا انما ندافع وهذا الموضوع مربوط بموضوع اخر في وقته
    اما الوهابيه والسنه وان هؤلاء غير هؤلاء فقد بينا كذبهم لكن الغباء غباء
    ثم من هم السنه اذا لم يكن السعوديين منهم
    هؤلاء الروافض يكفرون كل المسلمين وخصوصا خائنه فلسطين
    اما المتعه فهي حرام وبعض العىماء يعتبرها زنا
    اما المسيار حلال تنطبق عليه شروط الزواج مع تنازل الزوجه عن بعض حقوقها مثل المبيت وليس من العقيده من لاي غب به لايتزوج مسؤار اما المتعه فهي كما يقولون دينهم ودين اباءهم
    عموما الموضوع قديم وان عدتم عدنا.

    1. ليس فقط تنازل المراة في المسيار عن حقها في المبيت ، انما حقها في اعلان انها متزوجة اي تعمل ذلك سكيتي ، ولو سالها احد عن الراجل الي يدخل عليها ، تكذب وتقول انه السباك تبع المواسير هههههههههه بينما في المتعة ههههههه ما اكون ابن العراق اذا لم اخليها الليل كلو تنام على صدري ههههههه والبقية تعرفوها ، اما الاشهار ههههههه فوعد علي لن يبقى احد من الغردقة الى مراكش ما يعرف اني راكب العمارية ، اضافة الى نورت وبقية المواقع الالكترونية هههههههه قال ما يبات عندها قال هههههههههه ؟؟؟

  8. وهابي طرطور جاهل لا فاهم شو يعني وهابية ولا سُنة و لا شيعة و يكرر بكلام شيوخهم الرقاصات
    الدجالين المدلسين بتكفير كل من يختلف معهم بالعقيدة و يتهموا اسيادهم بشرفهم وهمه معفنين و ريحتهم طالعه ومفضوحين .
    يخيبكم انقلعوا روحوا ثقفوا أنفسكم يلعنكم
    ويلعن تطرفكم و طائفيتكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *