في الوقت الذي لا يزال فيه كثر من النجوم مشغولين بردود الأفعال حول ما قدموه على شاشة رمضان هذا العام، هناك نجوم بدأوا مفاوضات سرية مع المنتجين للاتفاق على أعمالهم لرمضان العام المقبل.ahmad ezz02

أبرز هؤلاء الفنان أحمد عز، الذي تعاقد بالفعل مع المنتج طارق الجنايني لبطولة مسلسل “أبو عمر المصري” ليتم تقديمه في رمضان 2018، وهو مأخوذ عن رواية للكاتب عز الدين شكري تحمل عنوان “مقتل فخر الدين”، وستقوم بكتابة السيناريو والحوار مريم نعوم، واستعان عز بالمخرج أحمد خالد موسى، الذي حقق نجاحاً كبيراً في السنوات الأخيرة، وأخرج أخيراً فيلم “هروب اضطراري” ومسلسل “الحصان الأسود”، اللذين قام ببطولتهما أحمد السقا، ومن المقرر أن يبدأ عز التحضير للمسلسل قريباً.

يُذكر أن مسلسل “أبو عمر المصري” سيشكل عودة قوية لأحمد عز، بعد غياب عامين منذ أن قدم آخر أعماله، مسلسل “الإكسلانس”، مع المخرج وائل عبدالله، وشاركه البطولة صلاح عبدالله ومنة فضالي ونور وأحمد رزق.

أما الفنان محمد إمام، فبعد نجاحه هذا العام في مسلسل “لمعي القط”، تعاقد مع المنتج صادق الصباح على بطولة مسلسل جديد لرمضان العام المقبل.

ويعد هذا التعاون الأول بين الصباح وإمام، اللذين سيبدآن الاستعداد للعمل بعد إجازة عيد الفطر المبارك، لوضع اللمسات الأولى واختيار العناصر الفنية له، ولم يكشف إمام عن أي تفاصيل خاصة بمسلسله المقبل، لكنه أكد فقط أنه سيكون عملاً قوياً جداً.

عادل إمام أيضاً اتفق بشكل مبدئي على مسلسل جديد لرمضان المقبل، ينفصل فيه عن المنتج تامر مرسي الذي تعاون معه في السنوات الأخيرة، حيث ينوي عادل تقديم المسلسل الجديد من إنتاج ابنه المخرج رامي إمام، الذي أسس شركة إنتاج أخيراً.

وقرر عادل دعم شركة ابنه من خلال تقديم مسلسل معه للعام المقبل.

Mohamed Ramadan00

أما النجم محمد رمضان، والذي غاب هذا العام، فتعاقد مع “العدل جروب” على مسلسل بعنوان “زين”، لعرضه في رمضان المقبل، وهو ما تسبب في مشكلة، بسبب تعاقد رمضان مسبقاً مع شركة o3 والتابعة لقناة mbc الفضائية لمدة ثلاثة أعوام.

وأعربت شركة o3 في بيان صحافي، عن اندهاشها لأن الفنان محمد رمضان تجاهل التزاماته التعاقدية، بعد أن تم التوصل معه الى اتفاق جديد لمدة ثلاث سنوات.

وأكدت الشركة أنها تحتفظ لنفسها بكل الحقوق الأدبية والمعنوية والمالية والقانونية تجاه ما تردد، وأنها تثق تماماً في القضاء المصري وفي النقابات الفنية لحل هذه الأزمة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *