احتفلت الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد بحفل خطوبتها على مدرب القوة البدنية واستشاري التغذية العلاجية محمد خطّاب.

شاركت “أسماء” متابعيها عبر «إنستجرام» بصورة من حفل الخطوبة، وكان واضح أنها في أجواء عائلية بسيطة.

إطلالة أسماء أبو اليزيد

تألقت الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد، في حفل خطبتها، بفستان ستان بسيط باللون الكشمير، جاء بأكمام ومتوسط الطول، مطرز باللولي.

استكملت اللوك باستايل مع الشعر الويفي المنسدل بطريقة ناعمة ، واختارت مكياج ترابي مطفي بألوان الكشمير أيضًا.

أسماء أبو اليزيد وخطيبها مدرب اللياقة البدنية محمد خطاب

مواصفات فتي أحلام أسماء أبو اليزيد

كانت أسماء أبو اليزيد كشفت عن مواصفات فتى أحلامها قائلة ” يكون طيب وحنين وراقي وواثق في نفسه ودماغه كبيرة”، أما عن مظهره فقالت”بحب السمر.. عينه حلوة تكون ذكية يعني الذكاء باين في عينه”.

أسماء أبو اليزيد وخطيبها مدرب اللياقة البدنية محمد خطاب

تهاني نجوم الفن لـ أسماء أبو اليزيد 

حرص عدد كبير من نجوم الفن، على تهنئة أسماء أبو اليزيد بالخطوبة، منهم آيتن عامر، التي هنئتتها بهذه المناسبة عبر انستجرام قائلة: «مبروك يا حبيبتي»، فيما علق أكرم حسني على صور الخطوبة قائلاً: «مبروك يا عروسة».

وقالت كارمن سليمان: «ألف مبروك يا حبيبتي»، أما الفنان دياب فقد علق على منشور أسماء قائلا: «مليون مبروك ربنا يسعدكم».

وهنأت أسما شريف منير، الفنانة أسماء أبواليزيد، بخطبتها قائلة: «ألف مبروك ما شاء الله»، وقالت دنيا عبدالعزيز «ألف مبروك حبيبتي»، كما علقت ياسمين رحمي: «مبروك يا روحي ربنا يسعدك».

ومن أبرز التعليقات تعليق الفنانة رانيا يوسف التي قالت لها على المنشور: «ألف مبروك يا حبيبتي ربنا يسعدكم.»

أحدث أعمال أسماء أبو اليزيد :

يُذكر أن آخر أعمال أسماء أبو اليزيد في السينما، “فيلم الدعوة عامة” لمحمد عبد الرحمن توتا، الفيلم من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامى (كيمز) ومن إخراج وائل فرج، وبطولة محمد عبد الرحمن توتا، أحمد الفيشاوى، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، دينا، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يُدعى معتز، تدعو له أمه دعوة تصيبه هو وكل من يسير معه لتتحول حياته إلى الأزمات والمشاكل.

وكان المخرج وائل فرج قد تحدث عن كواليس تصوير فيلم الدعوة عامة، قائلا: “كواليس العمل كانت لذيذة و التعامل مع الفنان أحمد الفيشاوى سهل والتجربة كويسة و أنا دخلت المجال كمساعد مخرج الأول واشتغلت مونتير لسنين وده فدنى في المونتاج بس أنا طول الوقت من جوايا مخرج”.

وعن تعب توتا آخر أيام تصوير الفيلم، رد قائلًا: “محمد عبد الرحمن اتقربنا لبعض خلال التصوير وعرفته وحبيته جدا وبقى أقرب ناس لقلبى، والمشكلة الصحية لما حصلت لتوتا كان عندى مشكلة إزاى الفيلم هيكمل و كان آخر يومين شغل أكشن ومجهود كبير وهيكون تعب عليه ووصلت لحلول واستكملنا الفيلم في يومين التصوير وكان لازم اتصرف عشان الفيلم يكمل”.

مسلسل “بطن الحوت”

ومن ناحية أخرى، تنتظر أسماء أبو اليزيد عرض مسلسلها الجديد “مسلسل بطن الحوت” الذي تشارك فيه مع مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم: محمد فراج، باسم سمرة، عبد العزيز مخيون وهو من تأليف وتحت قيادة المخرج أحمد فوزي صالح.

فيلم “الغربان”

وتشارك أسماء أبو اليزيد في “فيلم الغربان” مع عمرو سعد، بتكلفة إنتاجية تتخطى الـ 12 مليون دولار، ويتم تصوير المشاهد في  عدد كبير من المشاهد بروسيا ومصر على مدى عامين تقريبا حتى الآن.

ومن المقرر أن يمتد تصوير المشاهد المتبقية لمدة 6 أشهر أخرى، ليتم العرض الأول للعمل في المملكة العربية السعودية ضمن الموسم الصيفي لعام 2023.

“الغربان” تأليف وإخراج ياسين وإنتاج شركة مقام  وpcc لتامر نصر، وتدور أحداثه في حقبة زمنية مختلفة، وتحديدا في 1941 عن الحرب العالمية الثانية ومعركة رومل في العلمين، في إطار من الأكشن والتشويق.

مسلسل “الآنسة فرح”

وآخر أعمال الفنانة أسماء أبو اليزيد الدرامية كان الجزء الخامس من مسلسل “الآنسة فرح” والذي شاركت في بطولته مع رانيا يوسف.

يُشار إلى أن مسلسل “الآنسة فرح” بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، علي الطيب، هبة عبد العزيز وجيلان علاء المسلسل سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج. وعرض المسلسل عبر منصة شاهد، وهو الجزء الأخير من المسلسل الشهير.

ويعد مسلسل “الآنسة فرح” من الأعمال الأجنبية التي تم تمصيرها، حيث إنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، وتصل حلقاته لـ 110 حلقات وتم عرضه على مدار 3 سنوات كاملة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *