كشفت شركة “سينرجي” الشركة المنتجة لمسلسل “الكبير أوي” عن الصور الأولى من كواليس تصوير الجزء السابع من المسلسل والمقرر عرضه في رمضان 2023 .

ظهر في الصور الفنان أحمد مكي الذي يجسد شخصيتي “الكبير وجوني” في المسلسل برفقة الفنانة رحمة أحمد التي لعبت شخصية “مربوحة” في الموسم السادس، وأيضا مع الفنان محمد سلام صاحب شخصية “هجرس” .

كما ظهرت أيضا في إحدى الصور الفنانة سما إبراهيم التي جسدت شخصية “الكبيرة فحت” عمة الكبير في الموسم الماضي بين أحمد مكي ورحمة أحمد .

وكان قد انتهى “مكي” مؤخراً من تصوير أغنية جديدة تحمل اسم “ولعها يا كبير”، وذلك لتكون ضمن أحداث الجزء السابع من المسلسل .

ويشارك في بطولة الجزء السابع من مسلسل” الكبير أوي” كلا من الفنانين: أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلي عز العرب، محمد سلام ورحمة أحمد .

بالإضافة إلى: حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، مصطفي غريب، سما إبراهيم، كمال أبو رية .. ومن تأليف مصطفي صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫34 تعليق

  1. نحن نقول الله اكبر
    الله اكبر من كل شيء واعلى من كل شيء
    الكبير اوي عنوان لايعجبني لان الكبير هو الله جل جلاله وتقدست اسماءه

    1. كبير بلا تجسيم ولا تشبيه يا مشبه
      جاتكم خيبة يا وهابية يا واصفة ، تعال الله عما تصفون تضاهئون بقولكم قول الذين كفروا من قبل .
      فسبحان ربي العظيم الكبير العظيم بقدرته الكبير برحمته الله اكبر الله اكبر قرب من خطرات الظنون وبعد عن لحضات العيون وعلم بما كان قبل ان يكون .
      اول الدين معرفته وكمال معرفته التصديق به وكمال التصديق به توحيده وكمال توحيده الاخلاص له وكمال الاخلاص له نفي الصفات عنه .
      سبحانه سبحانه حير ذوي اللب وبلبل العقولا كلما اقدم فيه الفكر شبرا فر ميلا ، ومن تفكر بذاته تزندق …. ليس مثلك ربي شيء امنت بك موحدا لا اشرك معك احدا .

  2. انوجه الغنوجه
    تقصدي ايه بالتجسيم
    ممكن ياحلوه توضحي؟!

  3. غنوجه ماتشرحي ليفهموا منك ياحلوه
    انتي بوكتمي العلم
    انتبهي كاتم العلم ملعون ?

  4. قعيد مربوط بليد الذهن مضحكة الخلق من صنف البقر على قول الذهبي يطلب توضيحا ؟؟!!!
    وهل مثلك يفقه شيئا ؟!
    الله يقول لنبيه المرسل موسى عليه السلام لن تراني ، ولن ناهية ابدية كما يقول علماء اللغة ، والوهابية يجوزون رؤية الله سبحانه وتعالى ، وينسبون له اليد والرجل والجلوس على سرير ، وليس اي سرير انما له اطيط اي صوت ؟!! غفرانك اللهم غفرانك تعاليت عما يقول الظالمون والمشركون علوا كبيرا .

    1. متى تفهم يا وهابي أن السُنة شيء و الوهابية
      شيء آخر؟؟
      وهذا شيخكم وهابي وعادة المتطرفين الوهابية
      لصق أنفسهم للسُنة المعتدلين .
      إلى متى تبقى عقولكم عاطلة عن التفكير ؟؟؟
      متى ستهتمون ب القراءة و البحث والتحري ؟
      يكفي جهل

  5. تظهر المشكله الحقيقيه عند الروافض والمبتدعه في توحيد الاسماء والصفات

    اهل السنة والجماعه يثبتون لله الصفات التي وصف بها نفسه في كتابه أو وصفه بها رسوله صلى الله عليه وسلم في أحاديثه الصحيحة يؤمنون بها لفظاً ومعنى بلا تأويل، ولا تشبيه ولا تمثيل، ولا تعطيل ولا تكييف، كما قال سبحانه:

    ﴿فَاطِرُ ٱلسَّمَـٰوَ ٰ⁠تِ وَٱلۡأَرۡضِۚ جَعَلَ لَكُم مِّنۡ أَنفُسِكُمۡ أَزۡوَ ٰ⁠جࣰا وَمِنَ ٱلۡأَنۡعَـٰمِ أَزۡوَ ٰ⁠جࣰا یَذۡرَؤُكُمۡ فِیهِۚ لَیۡسَ كَمِثۡلِهِۦ شَیۡءࣱۖ وَهُوَ ٱلسَّمِیعُ ٱلۡبَصِیرُ﴾ [الشورى

  6. من يريد ان يفرق اهل السنه والجماعه نقول له خسئت
    الشيعه متفرقون

  7. ما انتم يا وهابية وما اهل السنة ؟
    انتم تكفرون كل اهل السنة وتسمونهم اشاعرة ؟؟!! بل تبيحون قتلهم ، وشيخكم الاول ابن تيمية له فتاوي كثيرة بذلك ، منها ان من ينسى تكبيرة الاحرام ولم يتوب يقتل ومن يسجد على السجاد يقتل !! وحتى قرات للوهابية يقولون عن صلاح الدين انه كان اشعري فاسد العقيدة ، انتم مجسمة مشبهة اقرب لليهودية حبايبكم يعني .

  8. اما الشيعة حالهم حال اهل السنة ليسوا متفرقين انما عندهم مذاهب هناك الاثنا عشرية وهناك الامامية والاخبارية والعلوية النصيرية ، لكن عمرهم ما رفع بعضهم على بعض فتاوي التكفير واباحة الدماء ، لا بل لم يفعلوا ذلك ذلك مع الوهابية انفسهم اذا ما قعدوا فوق الشجرة واكلوا بنانا ههههههه لكن لو نزلوا من على الشجرة واعتدوا على الشيعة ، فحينها يا وليهم كل مرضعات الكبير تبعهم يكونوا في مضاجعنا نعلمهم خطأهم لا غير ههههههههه

  9. اما من توحيد الشيعة فانهم لا يعبدون الاسم حتى او يشركون المعنى مع الاسم .

    روى الكليني بسند صحيح عن أبي عبد الله عليه السلام قال : من عبد الله بالتوهم فقد كفر ومن عبد الاسم دون المعنى فقد كفر ، ومن عبد الاسم والمعنى فقد أشرك ، ومن عبد المعنى بإيقاع الأسماء عليه بصفاته التي وصف بها نفسه فعقد عليه قلبه ونطق به لسانه في سرائره وعلانيته فأولئك أصحاب أمير المؤمنين عليه السلام حقا .

    وفي حديث آخر : أولئك هم المؤمنون حقا .

    2 – وروى الكليني بسند صحيح عن هشام بن الحكم أنه سأل أبا عبد الله عليه السلام عن أسماء الله واشتقاقها : الله مما هو مشتق ؟ قال : فقال لي : يا هشام الله مشتق من إله والاله يقتضي مألوها والاسم غير المسمى ، فمن عبد الاسم دون المعنى فقد كفر ولم يعبد شيئا ، ومن عبد الاسم والمعنى فقد كفر وعبد اثنين ، ومن عبد المعنى دون الاسم فذاك التوحيد أفهمت يا هشام ؟ قال : فقلت : زدني قال : إن لله تسعة وتسعين اسما فلو كان الاسم هو المسمى لكان كل اسم منها إلها ولكن الله معنى يدل عليه بهذه الأسماء وكلها غيره ، يا هشام الخبز اسم للمأكول والماء اسم للمشروب والثوب اسم للملبوس والنار اسم للمحرق أفهمت يا هشام فهما تدفع به وتناضل به أعداءنا والمتخذين مع الله عز وجل غيره ؟ قلت : نعم ، قال : فقال : نفعك الله به وثبتك يا هشام ، قال هشام فوالله ما قهرني أحد في التوحيد حتى قمت مقامي هذا .

  10. فاين الوهابية من كل ذلك ؟؟
    يكفي ان شيخ الوهابية ابن تيمية لعنه الله ، قال يوما على منبر مسجد دمشق ، ان الله ( استغفر الله) انه ينزل من السماء كما انزل من منبري هذا ؟؟!! تعالى الله عما يقول ، فانزله المسلمون من المنبر سحلا وبصقوا في وجهه واخرجوه من الجامع ذليلا في قصة مشهورة .

  11. طبعا لاتعترفون بالمصدر والجرح والتعديل ليسهل الكذب واختلاق الاكاذيب

  12. بقي ان تعرفون انهم ينقلون في مذهبهم عن ابن تيميه روايات عن ابن بطوطه ودخوله دمشق ومشاهدته لابن تيميه رحمه الله والمؤرخون يقولون لم يجتمعا
    يعني يكذبون
    هذا يقود لسؤال كبير
    تحريف الكتب التاريخيه لخدمة اغراضهم واهمية تنقيح كتب التاريخ

  13. للقراء اقول :
    احذروا الوهابية مجسمين مشبهين فاسدي العقيدة لديهم شرك طاعة وتقديس من لعنه الله ، كل كتبهم اسرائليات عاملة فيها العمايل.

  14. هههه
    الله ياانجي
    سوال ليش تحبون تكذبون وما تتبعون الاسلوب العلمي في النقاش ???
    ثم اي استشهاد لابد من المصدر لنرجع ونمحص ونرد البكش واسلوب التهجم والسب ليس بنقاش ولايفيد لتغطية كذبكم وليس اصلا من اخلاق الاسلام

  15. كنت خايفة هدرس يعتذر الحمد لله انه مودود 🙂
    ياريت يا دماعة تاخدوا ادازة في رمضان … بصوت هدرس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *