انفصلت المغنية الكولومبية شاكيرا عن صديقها الأرجنتيني أنطونيو دو لاروا، بعد علاقة دامت أحد عشر عاما.

وذكر الموقع الإلكتروني الخاص بالمغنية، أنهما “اتخذا قرارا مشتركا بأن يبتعدا عن بعضهما لفترة” في أغسطس/آب الماضي.

وجاء في الموقع أن شاكيرا وصديقها يعتبران الانفصال “مؤقتا”، مضيفا أنهما سوف “يستمران كشركاء في حياتهما المهنية والاحترافية“.

وبدأت علاقة دو لاروا -37 عاما، الذي شغل والده منصب رئيس الأرجنتين في الفترة من 1999 إلى 2001- بشاكيرا عام 2000، وكان له دور رئيس في إدارة عقودها وأموالها، حيث يعمل محاميا تحت التمرين.

حياة العشيقة

وكانت شاكيرا قد كشفت مؤخرا عن أنها تفضل بقاء حياتها كلها عشيقته عن أن تكون زوجة، مؤكدة أنها لا تفكر في الزواج رغم ارتباطها بصديقها أنطونيو منذ عشرة أعوام.

وقالت شاكيرا -33 عاماً، في مقابلة مع مجلة “بونته” الألمانية-: “أجد أنه من الرومانسي أن أظل الصديقة الدائمة، أنطونيو طلب يدي من قبل للزواج، لكنه كف عن تكرار المحاولة”.

وفي المقابل ذكرت شاكيرا أنه رغم عدم تقبلها فكرة الزواج، فإنها تتقبل فكرة الإنجاب من صديقها أنطونيو.

وقالت شاكيرا: “أريد بالطبع إنجاب أطفال، لكني لا أرى نفسي في فستان الزفاف”.

يشار إلى أن شهرة شاكيرا، في الدول التي تتحدث باللغة الإنجليزية، بدأت عندما صدرت أغنيتها “وينيفر ويريفر” عام 2001، وقد قامت أخيرا بغناء الأغنية الرسمية لكأس العالم 2010، الذي أقيم في جنوب إفريقيا وحملت عنوان “واكا واكا، ذيس تايم فور أفريقا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. ترفض فكرة الزواج ولكنها تقبل فكرة الانجاب !!!!
    هات البندقيه يا هريدى !!!!!

  2. خذي البندقية يا ستي وخلصينا واستقري بموضوع الجزر لان فيه موضوع حابة اناقشو معاكي

  3. هههههههههههههههه صديقها هههههههههههههههههه فعلا اتلم المتعوس على خايب الامل …. وفي روايه اخرى الرجــاء ! قلبي حاسس ان كارلوس فيه عرق عربي العيون المتلاقطة لا يتوجد الا عند رجال العرب حتى تدور في جميع الاتجاهات في نفس اللحضة و ترصد كل شي …. طبعا اكيد ترفض الزواج لان خلفيتها العربية التي تجعل الزوجة خــادمة و العشية ملكة متوجة على قلب الرجل عقدتها من الزواج وسنينه ..شفتو عملتو ايه في ستاتكم … انشر تأبرني!

  4. بنت لنـدن في كانون ثاني 11, 2011 |
    …. طبعا اكيد ترفض الزواج لان خلفيتها العربية التي تجعل الزوجة خــادمة و العشية ملكة متوجة على قلب الرجل عقدتها من الزواج وسنينه *********
    ههههه اعتقد انه نفس الاحساس الذي تسعرين به!!!
    انصحك ان تجربي ربما يكون احساسك خاطئ
    وعلى العموم ماخاب من جرب هههههههه

  5. يا عبدو انت مخك معشعش ليه؟؟؟ بقول خلفيتها العربية لما تكون خلفيتي عربيه اكيــــد راح اعاني من نفس المشكلة لكن انا مش عربيه فأفهم يا ذكي ! تشاااو

  6. بغداد
    وينج والله اشتاقينالج .. مكانج خالي .. يله اهلا برجعتج وين ما كنت

  7. شكرا حبيبتي نادية ان شاء الله تكونين بخير اني الاشوق بس ماصحلي هاليومين,

  8. Baghdad ..
    مساء الخير حبيت اسلم عليك قبل ان اخرج ..
    شلونك يارب تكوني بالف خير ..

  9. اخيليس .. نادية ..
    مساء الخير ياحلوين ..
    كيفكم يارب اشوفكم دائما بخير وسعادة ..
    انا خارجة هسة .. من ارجع سارجعلكم بنورت ..
    باي

  10. النفوسَ آلوآفيهْ : رغمْ آلمصآعِب مآتميل

    وآلسمآ ، كِثر آلسحبْ مايغطي نورهآ. !

  11. مما يلفت النظر في بعض هذه التعليقات أن بعض القراء تكون قراءتهم للمواضيع قراءة سطحية غير متأنية أودقيقة فبمجرد ورود فكرة تتعارض مع أفكارهم ومزاجيتهم أو أن فيها بعض الغموض يسارعون للتعليق على ذلك بأسلوب ساخر تهكمي وقد تثور ثائرتهم لينتج عن ذلك تعليقات تتجاوز حدود الأدب والاحترام ، وأحياناً يكون هناك سوء فهم من قبل هؤلاء القراء فيضعون التفاسير الخاصة بهم ويتهمون باتهامات لا أساس لها من الصحة متيقنين أن ما وصلوا إليه من استنتاج هو الصحيح

  12. الرفق بالأخر إ ذا ثبت خطاء رايه وعدم الوقوف على أخطائه وزلاته والتشفي به
    فهذا العمل ليس من شيم الكرام .

  13. طبعا لان العرب جعلوا الزواج يبدو و كأنة قبر و قهر و معاناة انا شخصيا كرهت الزواج و اوافق شاكيرا على الذي قالتة.. ف متى يصحو الرجل العربي الذي يحكم المرأة و كأنها انخلقت لتكون جارية تحت قدمية؟

  14. وماله تكون جارية تحت رجله علشان هى عايزة كده..لو واحد بتحبه وبتمووووت فيه هى هتكون عايزة تكون جارية تحت رجليه وهتكون بتعامله على أنه سى السيد كمان لأن الحب يخليها تعمل أى حاجة علشانه,,لكن لو جوازة وخلاص طبعا هترفض

  15. مافي امرأة تختار انها تكون جارية و خادمة وبلا قيمة و كأنها انخلقت لكي تخدم الرجل و تنسى ان لها حياة و حق انها تعيش و تفرح و تنسعد. لكن الرجل العربي حينما يلتقي بمرأة تحبة يستغلها و يشغلها كل حمار و يستغلها ايضا لانة لا يعرف قيمة الحب التي يتلقاة من المرأة و هنا يبدأ الضلم والقسوا. هترفض؟ ومين قال انها تحصل على حق انها توافق او ترفض.. مو المسلمين يخصبوها لحتة يخلصو من شي اسمة مسؤولية امرأة بالبيت؟

  16. بنت الادغال العرب ميشرفهمش تكون واحدة لقيطة زيك بنتهم قال بت لندن قال هههه طالما انت مش عربية ودا اكيد شرف لينا انك مش بنتينا ليه بتذخلي مواقع عربية هههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *