انتهى الفنان تامر حسني الثلاثاء 12 أبريل/نيسان 2011 من تسجيل أوبريت غنائي بعنوان “مصر السلام” استعان فيه بنحو 100 طفل ليكون بذلك أول تصوير له بعد صورة “25 يناير/كانون الثاني” وأزمته مع شباب الثورة بميدان التحرير.

ولجأ الفنان الشاب إلى التدريب على طريقة الصم والبكم، وذلك للاستعانة بها في تصوير الفيديو الكليب الخاص بالأوبريت والذي تم بداخل مسرح الجلاء وتحت إشراف الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة المصرية.

وقال تامر في تصريح ل: إنه استعان بخبير في لغة الصم والبكم لتعلم لغة الإشارة والتي يستخدمها في إحدى فقرات الأوبريت لرغبته في أن تصل رسالته لكل مصري في كل مكان، خاصة وأن فكرة الأغنية تهدف إلى نزع أي فتن أو محاولات تخريبية، وهو ما يسعى له كل مصري يحب بلده في الفترة المقبلة.

وأكد الفنان الشاب أنه لا يحاول أن يحسن صورته لشباب الثورة من خلال الأغنيات التي يطرحها بالأوبريت، خاصة وأنه أوضح وجهة نظره، وأنه لم يكن ضد الثورة من البداية.

وقال: “علينا في الوقت الحالي التركيز على البناء، وترك أي خلافات شخصية، فمصر بحاجة كبيرة للتسامح خلال الفترة المقبلة حتى نتمكن من النهوض بها مجددا”.

وقد حرص تامر على مشاركة مجموعة من الأطفال للأوبريت، بالإضافة للجمهور العادي، معتبرا أن مشاركة الأطفال ضرورية لأنهم جيل المستقبل الذي نأمل له حياة أفضل في مصر.

وحرص مخرج الكليب ياسر سامي على أن يرتدي المشاركون بتصوير الكليب أزياء مختلفة لتتناسب مع كل فئات الشعب المصري وطبقاته، فهناك الفلاح، والعامل، والضابط، سواء من القوات المسلحة أو الداخلية، والرجل العجوز بجوار الشاب، والسيدة بجوار الفتاة، في إشارة إلى أن كل فئات الشعب المصري يد واحدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. بُص يا تامر ،
    إعمل أى حاجة فى الدُنيا ما عدا إنك تعمل اللوك ده ( شعرك عالزيرو ) ! بيبقى شكله فيك حاجة عفشة أوى ، حاجة كده عاملة زىّ الإسم المُستعار الجديد بتاع الأخ مُتيم الحُب ( علـفـو ) !

  2. أععععععععععععععععععع طب بدل ما تشيل شعرك كده شيل الحاجز بتاع الطريق الى أيلات فى حواجبك

  3. مش هنكر إنى بنتقد ! آه ياما إنتقدت فنانين ومواضيع ومُعلقين .
    مُمكن أنتقد أسلوب – طريقة تعبير – لوك مُعين – تصرف شخصى … وغيرهم ) لكن نفس الشئ عُمر إنتقادى للغير يكون على الشكل أو اللون !
    الشكل أو اللون أو الحاجات إللى زى كده بتكون بإيد الله مش بإيد الإنسان وطالما شكلى ووسامتى وجمالى مش بإيدى فـ ليه أنتقد غيرى على شكله لو مكانش عاجبنى !
    بلاش الإهانة يا جماعة إنتقد زىّ ما تحب لكن خلّى إنتقادك له معنى وله هدف يعنى حاول تخليه ( بنّاء ) يعنى يستفاد به الشخص المُنتقد …

  4. وااااااااااااااااااااو مُتيم رجع تانى بالإسم الرقيق إللى عرفناه بيه ، أيوه كده ياراجل إزاى تغير من حاجة رقيقة لحاجة عفشة أخر حاجة 🙂
    بحبك يا مُتيم والله ولك معزة خاصة عندى ، إوعى تكون بتزعل منى 🙁

  5. له يا ابو حميد على قولتك دا احنا عشرة 3 سنين ازاي ازعل منك لوووووول…..!
    بس انه انا حطيت الاسم هيك بس عم اركب موجة تغيير الاسماء هاهاهاهاهاها……!؟
    تسلملي ريتك….!
    هع

  6. قد يحاول هو ان يتجاوز !!! لكن ماذا عن الناس ؟ هل يظن بانه بعمل هذا الاوبريت مع ( اطفال ) سيجد من يصفق له ويقول له عفا الله عما سلف ؟ لا اعتقد … الحل الوحيد هو ان يختفي بضع سنين ثم يعود فلربما نسى الناس ما فعل وتقبلوه ….

  7. قرقور يعتقد انه يتذاكى على المصريين! لكن اتمنى ان يبقى مرمي في قائمه العار وينسوه .. والله انا متاكده لما يكبرو صور الجرثومه يضهر وجه تامر حسني المقرف . انشر حبي!

  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ردي هذا لن يكون على الموضوع بل سيكون ردا على كلام vip : اخي الكريم اريد قول أمر واحد لك هو بارك الله فيك على كلامك الراقي وتحياتي لك فليست اول مرة اقرا تعليقاتك الرائعة وكلامك الموزون ادامك الله في طاعته…

  9. يا عيني عليك يا تمورة هو انت لسة ما فهمت انه الناس كرهتك ليس لموقفك من الثورة بل لانك فنان مزيف اخدت مكانة لا تستحقها فقط بشوية حظ كل مشوارك تقليد في تقليد خلاص نصيحتى لك ان تستثمر ملايينك التي اخدتها من الشعوب العربية المتخلفة قبل ما تطير في الهوا

  10. أحرجنى كلامك أخ كلمة حق ،
    وأشكُرك على مُجاملتك وكلامك فى حقى وكُله من ذوقك حضرتك …

  11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا يا vip انا اخت ولست اخ ثانيا ليست مجاملة بل هو كلام حق لما لاحظته من تعليقاتك الراقية وثالثا شكرا على قراءتك ردي هههه

  12. أتمنى لتامر حسني الهداية والتوبة إلي الله تعالى وأما إن استمر هو في معاصيه فارجو عدم تشجيعه على ذلك وأرجو أن نطرده هو وغيره من العصاة من حياتنا كمسلمين خلي ربنا يرضى عنا .

  13. هذه اصبحت جريدة الشيخ حسان والمدعو مصطفى وهذا الاخير الذي يسمي نفسه كلنا بنحب مصر ، لقد اصبحت جريدة ( التقوى ) فاشبعوا بها يا متطرفين …

  14. ana asifa ma9asat arsil ta3li9 alawal bas kan 5atae waladi konto orid 9awlah anani daiman konto ma3aka yatamer ana alan atamana an to7asina wad3ak biay tari9a 7ASANA LITAKSIBA AL9OLOBA TANIYATAN

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *