مع حلول شهر رمضان المبارك، غيرت الفنانة الاماراتية احلام صورة حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ونشرت صورة ترتدي فيها الحجاب بعيداً عن البذخ الذي اعتادت عليه في جميع صورها واطلالتها. وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع الدعاء الذي تطلقه عبر تغريداتها، هذا وكانت قد اعلنت انها لن تغني في الشهر الفضيل.
وكانت نجومية مسلسل «واي فاي» مناصفة بين الفنانة هيا الشعيبي، وحسن البلام، اللذين قدما حلقة مميزة عندما أعادا إلى الأذهان دور الفنانة أحلام في إقصاء المتسابق السعودي في «أراب آيدول» محمد طاهر الذي يملك موهبة فنية جميلة من التأهل في البرنامج ليغادر على إثرها المسابقة، حيث قالت له أحلام: «الشعب السعودي إذا يبيك كان صوت لك بكثافة لذلك أنا لا أعطيك بطاقة الإنقاذ».
وجسدت الحلقة دور أعضاء لجنة تحكيم «أراب آيدول» والمكونة إضافة إلى أحلام حسن الشافعي الذي امتاز دوره بالصامت، والفنان راغب علامة الذي أبرزت الحلقة دوره كداعم للمشاركين كما كان لدى تحكيمه المسابقة.

ونجحت الفنانة هيا الشعيبي بطريقة كوميدية في تقليد دور الفنانة أحلام من حيث التهكم من المشاركين والغرور النفسي، فيما ابرز مسؤولا الإكسسوارات والأزياء في الحلقة بطريقة ناقدة الأزياء والإكسسوارات التي تتفاخر بها الفنانة أحلام في حضورها التلفزيوني حيث عمدا إلى ارتداء الفنانة الشعيبي فستانا قريب من فستان أحلام الذي حضرته به الحلقة الأخيرة من مسابقة « أراب آيدول»،إضافة إلى ارتداء «ربطة سحلية» في إشارة إلى الاسورة التي ترتديها أحلام في معصم يدها اليمنى على شكل تمساح.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. الحجاب في هل يومين موداااااااااااااااااااااااااا ولي يريد يشتهر خلي يلبس الحجاب لان الحجاب مو دين هوا عباره عن موظه لاازيد ولا اقل الدين والايمان في القلب وليس في المظهر الله يكمل عقولكم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  2. هههههههههههه
    والله الفديو ضحكني جدا مع احترامي لست الكل لؤلؤة الخليج العربي الفنانة احلام ..

  3. اي الحجااااااااااااااب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يا عااااااااااالم
    وهذا المكياج لي في وجهها أليس تبرج اكثر من شعرها
    عندما تتصور بالحجاب اول ما تتحمم من هذا المكياج أبقى اعلق.

    1. ومن هي المراة لي في الصور من غير أحلام ؟ بليز لا تقولولي فنانة ؟؟؟؟؟؟؟؟

    2. الحبيبة في هاد الزمان لي دارت طرف ديال الثوب فوق راسها تتسمّى محجبة

    1. اهلين حبوبتنا الحلوة بنت بغداد احنا لاباس حمد الله
      كيفك انت مع الصيام غلبك ولا غلبتيه؟؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *