قبيل انتهاء العام الحالي، أحبّ عدد من الفنانين التوجّه على حسابهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى جمهورهم بأمنيات ودّعوا فيها العام 2016، نورد إليكم أبرزها:

إليسا من عاصمة الضباب لندن: استقبال العام الجديد ليس فقط في 31 كانون الأول… بل في كل لحظة نحبّ فيها شخصاً جديداً وفرصة جديدة لنجد السعادة.
أحمد السقا: سنة سعيدة عليكوا يا مصريين وعالأمة العربية وعالسقاويه اللي هم السبب في وجودي بعد ربنا.. يا رب يرزقنا نعمة نسيان الاسيه ويعوض صبرنا خير في اللي راح واللي منتظرينوا… إن شاء الله كل سنة وأنتم في أفضل حال.

نيللي كريم نشرت صورة مع مجموعة من الأصدقاء علّقت عليها: أفضل اللحظات مع أفضل الأصدقاء لنودّع العام 2016.

قصي خولي: يارب 2017 تكون خير على العالم العربي وعلى كل الناس وعلى بلدي الحبيب واهل وناسو على بلدى سوريا الحبيبة سوريانا العظيمة. وأضاف: أنا أتفاءل كثيراً بالرقم 7 وهو رقم مهم في حياتي .. 7 سموات .. 7 طبقات للجلد .. رقم 7 مميز جداً واتمنى ان يكون خيراً على كل الناس.

باميلا الكيك نشرت صورة مع جدّتها وعلّقت عليها: سألوني شو باخد من الـ ٢٠١٦، قلتلُّن ما بآخد غير الرقم ٦ وبحطّا بقلبي وباخدا معي إذا الله خلاني، لكل سنيني اللّي جايي.

رزان مغربي نشرت صورة من وحي أجواء الطقس المثلج وعلقت عليها بالقول: آخر جمعة بالسنة… جمعة مباركة… أتمنى أن تكون الـ2017 سنة بيضاء.

سعد رمضان: مع نهاية السنة وبداية العام الجديد ما فيني وقبل ما عايدكن كلكن ما اتمنى السلام والهداوة لكل الدول العربية بتمنى ما نعود نشوف دمعة لولا طفل ولا نقطة دم بكل دولنا العربية، بتمنى المرحلة الجديدة تكون خير على بلدي لبنان الأمن والأمان لكل البلدان، ينعاد عليكم بكل شي حلو لأن كلنا منستاهل الفرح والسعادة.

ديانا كرزون: سنه جديدة على الابواب، لا تطلبوا من السنوات أن تكون أفضل، كونوا أنتم الافضل فيها، فنحن من نتغير، أما هي فتزداد أرقاماً فقط. كل عام وانتم بألف خير. اتمنالكم كل الحب والخير والنجاح وراحه البال والسعادة والسلام وصفاء الضمير.

ديما صادق اختارت أجمل لحظات العام 2016 في صورة جمعتها مع ابنتيها ورد وياسمين.

نيكولا مزهر لخّص العام 2016 بكلمة واحدة: مبارك – ساندي تابت نشرت فيديو أرفقته بالتعليق: أتمنى للجميع عاماً سعيداً.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *