كشفت الفنانة وفاء سالم عن تفاصيل تعرض وجهها للتشوه نتيجة الأخطاء الطبية التي لحقت بها إثر أجرائها لعمليات تجميل سابقة وذلك بعد تداول صور صادمة لوجهها في الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي .

أشارت وفاء سالم في مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية” المذاع عبر قناة “MBC مصر” مع الإعلامي عمرو أديب إلى أنها كانت قد خضعت على مدار عدة سنوات لحقن في وجهها وخيوط على يد أسماء كبيرة من أطباء التجميل، وفي كل مرة كان يحدث الحقن لإصلاح ما سبقه .

تابعت: “أعمال الفنية اللي كنت بشترك فيها كنت بتفرج على النتيجة أبص ألاقي عندي تشوهات في وشي والناس كانت مكسوفة تقولي وأصدقائي بيقولولي عندك خد غير الخد التاني، فكان أدائي مضايقني جدا، إزاي أؤدي كممثلة وفيه تشوهات في وشي” .

قالت: “وصلت لمرحلة إن أنا مش عايزة أروح لأي دكتور، كنت كل ما بروح لدكاترة مشاهير بيقولولي مش هنقدر نتعامل مع الحالة دي لأن المناطق دي مناطق أعصاب .. لغاية ما قابلت دكتور سمير غرابة وقالي احنا محتاجين نعمل أشعة على المنطقة” .

ولفتت وفاء سالم إلى أنها عند اجرائها للعملية اكتشفوا وجود صديد يصل إلى الشبكية والمخ، مضيفة: “أنا ربنا أنقذني وأنقذ حياتي .. سيبك من وشي ومن شكلي سواء كنت همثل أو لأ، الحمد لله إن أنا تجاوزت ده” .

واصلت عن سبب الصديد الذي حدث معها قائلة: “من الحقن اللي كان بيتحقنلي زعما إن الحقن ده هيصلحلي الحقن اللي قبله، اتاريه ده بيبوظلي وشي وكمان خيوط كانت جوة بشرتي ووشي وكل دكتور يفهمني إني هعملك خيوط تشدلك .. أنا تعرضت لشكل من أشكال الابتزاز” .

وأكدت وفاء سالم على أنها في الوقت الحالي قد عادت وبنسبة كبيرة إلى شكلها الطبيعي وأنها لا تحتاج إلى عمليات تجميل مرة أخرى، فقالت: “أنا عايزة وفاء اللي الجمهور حبها” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ليش تلعبوا بخلقة الله ؟
    علشان مين وشو ؟ الناس؟ الى جهنم الناس
    ومهما تعملوا تجميل و تحاولوا ما تكبروا ما
    بينفع لان هذه طبيعة الحياة .
    الناس الي تشوهوا أنفسكم لأجلهم مستحيل
    كلهم يتفقوا على رأي واحد لذلك الانسان هو
    يكون مرتاح بشكله كيف ما يكون وما يهتم
    بالآخرين .
    الصحة أكبر نعمة و اذا الانسان ما عنده أمراض
    ولا مشاكل صحية والله هذه أكبر نعمة من رب
    العالمين و بعدها كل شيء مش مهم لا شكل
    ولا جمال ولا شيء .
    في أشخاص جمال و مال و لكن عندهم أمراض
    و مشاكل صحية و غير سعداء بحياتهم و
    الناس تحسدهم معتقدين انهم بقمة السعادة
    وكل شيء عندهم .
    الانسان يقول الحمد لله على نعمة الصحة و
    العافية ويحمد ربنا ليل ونهار .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *