شن الإعلامي محمد الغيطي هجوما على أحد المشايخ على خلفية إساءة الأخير للفنان الراحل هشام سليم بعد وفاته والحديث عن قصة تحول إبنته إلى ذكر .

فقال محمد الغيطي في بداية حديثه في حلقة برنامجه “تقدر مع الغيطي” المذاع على قناة الشمس أن ثورة من الحب والمديح قد انطلقت بعد وفاة هشام سليم مشيدا بمواقف الخير التي كان يقوم بها الفنان الراحل وفي صمت .

وتابع : ” اللي ضايقني إن في بعض المشايخ طلعوا يتكلموا عن هشام سليم وهل هو في الجنة ولا في النار، وانت مال أهلك .. وبعدين يقولك إيه هو ابنه اللي اتحول حرام ولا حلال ” .

أضاف “الغيطي” : ” هو انت بتزيط في الزيطة، أي حد بدقن يتكلم عن فنان مرفوض .. انت مش وصي ولا انت رسول ولا انت مندوب العناية الإلهية ولا مندوب الإسلام، معندكش رخصة تدخل فنان الجنة أو النار ” .

واختتم : ” أنا مش مقتنع ان انت معاك صك تدخل ده النار وتدخل ده الجنة .. الحاجات دي لازم تتحاكم، أي حد يجيب سيرة فنان راحل بالسوء أو يشمت فيه يتحاكم ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. هذا المذيع مكروه و منافق درجة أولى ومن
    المطبلين للنظام ومن المتقلبين حسب
    المصلحة الحكومية ! شفت مقطع ضحكني
    من ايام بعد زيارة الخسيسي لقطر ، ب أحد
    البرامج عملوا حلقة مسخرة على الخسيسي و
    زيارته لقطر و الاعلام المصري التابع للحكومة
    بالمقطع كل مذيع من المشهورين بمصر
    بوقت ازمة قطر ذم و هجاء وشتم و كلام
    طالع نازل على قطر وصراخ ببرامجهم و تعبئة الشعب على قطر هههههه وهم نفسهم
    قسماً ب الله العظيم من ايام يمدحوا بقطر
    و بنبرة هادئة و مدح و مع المصالحة هههههه
    مع موسيقى مضحكة تناسب المقطع هههه
    متت ضحك و بنفس الوقت شيء محبط !
    وصلنا بالبشرية لهذا الحال الهابط أخلاقياً
    و أصبح النفاق والمجاملات و التطبيل هم
    الصواب و الحق و الاستقامة و المباديء
    تُحارب من كل السفله و أصحاب المصالح و
    والمستفيدين !
    وأصبح الانسان صاحب الحق مُحارب و بكل
    الطرق من السفهاء و المدّعين و المتسترين
    بستار الدين و الاستشراف المزيف ههههه
    بين كل هذة الغوغاء و التزييف الذي يسبب
    غثيان ههههه الحل هو ابتسامة واثقة
    فيها خُبث لطيف ههههه?
    ومهما يحصل ب النهاية لا يصح الا الصحيح
    والحق ينتصر حتى لو تعثر أو تأخر هذا الانتصار
    لكنه آتٍ لا محالة ✌?

  2. أما ب النسبه للخبر سأضع المذيع جانباً هههه
    وآخذ الكلام ، انا لا اعرف من الشيخ المقصود
    وماذا قال تحديدًا ولكن سوف آخذ من كلام
    المذيع وأعقب

    (( انت مش وصي ولا انت رسول ولا انت مندوب العناية الإلهية ولا مندوب الإسلام، معندكش رخصة تدخل فنان الجنة أو النار ” .

    واختتم : ” أنا مش مقتنع ان انت معاك صك تدخل ده النار وتدخل ده الجنة ))
    “”””””””””””””
    ههههههه بدي اعلق بدون رؤية سحنة المذيع
    ثقيل الدم ، لكن كلامه بهذة النقطة صحيح
    كيف يتجرأ البعض ويضعوا أنفسهم بمكانة
    تبيح لهم و بكل وقاحة أن يحاسبوا الآخرين
    و يقرروا عن الخالق ! استغفر الله العظيم!
    و يتكلموا من كل عقلهم و مصدقين انفسهم
    انهم على صواب وانهم لهم كامل الحق بجلد
    الآخرين و اعطاء كل شخص صك او تذكرة مرور
    أو وثيقة عبور للجنة أو النار؟؟ ههههههه
    وقاحة وقحة ههههه التدخل بين الانسان و ربه
    وتنصيب انفسهم أوصياء على البشر أو وكلاء
    الله على الأرض هههههه
    شو هالمسخرة ؟ يمكن جنون العظمة ؟
    يمكن من كثر الادعاء بالتدين و الالتزام حلّقوا
    ب الفضاء و سرحوا بخيالهم الاهبل وانفصلوا عن الواقع ههههه
    و تخيلوا ان الوحي يكلمهم !!
    على فكرة هذة الهلوسات دليل أمراض نفسية
    خطيرة منها الشيزوفرينيا !!
    اللهم ارحمنا برحمتك وابعد المجانين عنا
    ??

  3. الحقيقه المؤلمه says:
    أكتوبر 1, 2022 at 3:36 م
    المشكله ياأنسه أبيه انت تخوني كل الشعوب التي حكوماتها مطبعين مع اسرائيل بل تتكلمي بالسوء عليهم وتعتبريهم غير شرفاء او متصهينيين طبعا وللامانه هم بيردوا على تعليقاتك فياانسه ابيه ليس كل الشعوب متفقه مع حكومتها بالنسبه للتطبيع فأكثر الشعوب العربيه المسلمه يرفضون العلاقه مع اسرائيل ولكن الشعوب العربيه ليس لهم حيله لا حول ولا قوه الا بالله في ذلك لا يستطيعون تغير الواقع والوقوف امام حكوماتهم المستبده وكل واحد ملهي بلقمة عيشه في هذا الزمن المهبب والازمه الاقتصاديه ولاكون امين معكي حتى لو بعد تعليقي هذا تشتميني المعلقين شايفين انك نازله بهذله بالسعوديه والامارات والمغرب بالمقابل تاركه الاردن التي هي تحت الانتداب البريطاني/الاسرائيلي وتاركه مصر وهي السبب في قتل مئات الجرحى من الفلسطينيين بسبب عدم السماح لهم للمعالجه في مصر بالاضافه الى ان مصر اول من وطد علاقه مع اسرائيل بالاضافه الى اي معلق يتطرق او يتكلم عن الفلسطينيين الموالين للصهاينه والمساعدين لهم جوابك هو انهم لا يمثلون كل الشعب الفلسطيني فمثلما تجدين العذر للفلسطينين المتواطئين مع اسرائيل فلازم ومن باب اولى ان تجدي نفس العذر للشعوب الاخرى وهذا ايضا ينطبق على الحكومات فمثلا ياسر عرفات وبعض الفصائل والحكومات الفلسطينيه مستعدين للحوار مع اسرائيل وعندما المعلق يسألك عن هذا جوابك هؤلاء خونه فأيضا مثل مايوجد خونه وخيانه من حكومة أصحاب الشأن فبالتأكيد يكون هنالك خونه من حكومات هم بعيدين عن القضيه وبالتالي من حق المعلقين ان يدافعوا عن ابناء بلدهم مثل ماانتي من حقك ان تدافعي عن قضية بلدك ولكن لا تفرضي على الشعوب الاخرى ان تدافع معكم فالذي يحب يناصر يناصر بدون اجبار واستعطاف ولا تحملي ذنب الحكومات على شعوبهم وتجمعين الشعوب مع حكوماتهم في سله واحده ولذا والان أكيد سوف تكرري نفس السؤال الذي سألتي عنه سابقا انت شو تريد مني والجواب مااريد اي شئ انا كتبت تعليقات عن معلقين كثر مثلا عن الانسه اخر العنقود عن جلمبو عن احمد عن اماني عن ابوعبدالله عن سراج والنتيجه انه في معلقين تقبلوا تعليقاتي بصدر رحب وفي منهم من شتمني وانتي ياانسه أبيه مثلك مثلهم نصيحتي لك يابنت الحلال ابعدي عن ذم وشتم الشعوب بسبب سياسات بلدانهم وحكامهم اتمنى ان تستفادي من تعليقي وتفكري فيه تحياتي

    “”””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””
    أول تعليقي كرد عليك سأبدأ بهذا المثل أو مقولة
    نستخدمها بفلسطين للتعبير عن تنصل شخص
    من شيء أو مسؤولية نقول
    ( كما قال جُحا سلامات يا راسي ) !
    وكذلك بمرة من المرات حصل حريق بمنطقة
    جُحا ركضوا عليه ، جُحا إلحق حريق بحارتكم
    قال جُحا و بيتنا ؟ قالوا له : لا ، بعدها ارتاح وقال
    الحمد لله الحريق بعيد عن بيتنا و لم يهتم !
    والبعض يربط سلامات يا راسي بهذة القصة .
    والله أعلم ولكنها أمثلة نستخدمها بحالة كما
    قلت بالبداية عدم اهتمام شخص أو شعب أو
    بلد بما يحصل عند الاخرين حتى لو اخوته بالدين
    أو القومية أو اللغة وحتى الدم و عدم تحمل
    مسؤولية المساعدة أو المساندة أو أي شيء
    مع من يتعرض للظلم و القتل ،،،الخ
    أعتقد وصلك المعنى أو الفكرة من سرد هذة
    القصة البسيطة أو المثل عن جُحا .
    سؤالي لك هل هذة أخلاق الاسلام ؟ هل هكذا
    يكون المسلم ؟؟ لا يهتم و لا يحزن ولا يكترث
    لأخيه المسلم ؟ لا وحتى منهم من يتآمر على
    أخيه المسلم ويقف مع العدو ضده و يدعمه!
    بخصوص انك تتهمني ب التعميم فأنت بهذة
    النقطة ظلمتني جداً لأنني انسانة أعرف ماذا
    أكتب جيداً و احفظ خط الرجعة صدقني ب
    تعليقات أو حوارات مهمة و جادة ، غير
    الخلافات التافهه التي يفتعلها البعض معي .
    انا واثقة لو تذهب تبحث عن كثير من تعليقاتي
    ستجدني كتبت ( لا أُعمم) أو ( بدون تعميم )
    وكثير اعلق على بعض التعليقات واقول لهم
    لا تعمموا لان التعميم لغة الجاهل !
    فكيف أطالبهم بشيء أو أنصح بشيء وانا
    لا أُطبقه؟؟؟؟ وحتى لو مر تعليق أو ٢ بدون
    ما اكتب ( لا أُعمم) فالانسان المنصف المحترم
    الذي يعرف كيف أعلق بدون ذكر هالامر يفهم
    أنني لا أُعمم و أقصد فئة معينة و دائما أكتب
    ( على شاكلتهم ) أو ( هذة الفئة) أو ( الذين مع
    الحكومات و المطبلين و المرتزقة ) يعني انا
    حددت فئة معينة لأنني لا أُعمم على شعب كامل
    وربما أحيانا من الغضب أو الاحباط أكتب
    ( أغلبهم أو معظمهم ) حتى هنا لا أُعمم .
    وأمس بعد استفزازي من المغربية كتبت
    بتعليق ( اعتذر من المغاربة المحترمين ).
    يعني اقصدها هي ومن يشبهها ولا اعمم
    على كل المغرب ، ان شاء الله تكون فهمتني .
    أما المعلقين بنورت ولا يمكن اعلق بسوء على شخص محترم معي او حتى محترم بالانتقاد لاي خبر يخص فلسطين أو شخص فلسطيني ،
    لان هذا رأيه و طالما أسلوبه محترم راقي عادي
    جداً ، لكن اغلب المعلقين مستفزين و يتعمدوا
    الاساءة و التهجم فكيف بالله عليك احترم هكذا
    نموذج جاهل ؟؟ يعني واحد يدافع عن حكام
    مجرمين و قتلة وهو يعلم ذلك كيف أحترمه ،؟
    أو وحدة منافقة متسولة تدافع عن حكومة و
    أشخاص مع عدو بلدها و مؤيدين لما تفعله
    حكومتهم ضد بلدها ؟؟؟
    وتقف مع هؤلاء ضد اهل بلدها هههههه
    هي حرة و انا كذلك حرة ، أو وحدة تروج للتطبيع
    ومتصهينة وفرحانه بنفسها ! تقول حرة
    وانا كذلك حرة، اذا هم فاقدين الشرف و الحياء
    و مخافة الله و الضمير و الانسانية ، شخص
    يتباهي بالخونة و المطبعين و القتلة ومش
    خجلان ، وانا كذلك ما رح احترمه اذا مش محترم
    هو يقول انه حر وهذة مصلحته تمام وانا كذلك
    حرة و عندي رؤيتي و مصلحتي التي لا تنفصل
    عن مصلحة بلدي ، من يجاهر بانبطاحه اذاً
    يستحق ما ينزل على رأسه .
    مثل ما يطرح وجهة نظره التي يراها صحيحه
    انا كذلك ولا يحق له فرض رأيه عليّ ولا انا
    أفرض رأي ، وصدقني لا يوجد فلسطيني أو
    عربي أو مسلم أو من قومية أخرى أو اجنبي
    محترم عنده ضمير و انسانية الا ويحتقر
    الخونة و القتلة و التطبيع مع الصهاينة ،
    ولا قيمة لهم و لا اعتبار الا عند من يشبهونهم
    ويتوافقون معهم ، أو شخص عنده مصلحة
    معهم وحتى هذا حقير ينوم ضميرة و يضرب ب المباديء عرض الحائط و يخالف الدين و الشرع لأجل مصلحة خاصة !!
    فاقد المشاعر والانسانية الذي يرى اطفال
    فلسطين و اهلها يقتلون و لا يكترث لماذا
    اذاً انا اكترث بهكذا نموذج قذر ؟؟
    ومن حقي اعلق بسخرية و غضب على حكومات
    وسياسين هم السبب بقتل اهلي ، ماذا تتوقعون
    مني مثلاً؟ اكتب وصلة مدح و غزل بالخونة
    والسفلة ؟؟ الذين يتآمرون علينا و يتفقون
    مع عدونا على اتفاقيات ضدنا ؟ وفتحوا
    سفارات بدويلاتهم للصهاينة ، و يشتمون
    الفلسطينين ببرامجهم ومواقع التواصل ؟
    الذين استقبلوا حاخامات صهاينة ورقصوا
    معهم؟؟ هل اصلاً محسوبين بشر ؟؟؟
    ارحمونا بعض الشيء ! الفلسطيني انسان
    روح و مشاعر و دم واذا دمنا رخيص عندهم
    فهو عندنا غالي جداً .
    بالنسبة للاردن ومصر ههههههه من قال لا
    اعلق عليهم ، ما عندي رحمة ابداً للخونة
    بامكانك تتأكد من مواضيع و أخبار وتعليقات
    لي ضد حكوماتهم .
    ولا يمكن انتمي لغير فلسطين حتى لو سافرت
    لخارج الكرة الارضية ، كما يفعل غيري وهم
    يدّعون انهم من فلسطين و بفلسطين و
    عندهم الانتماء لغير فلسطين !
    أما عن الفلسطينين المنبطحين الخونة
    جماعة التنسيق الأمني ، اذهب لاي خبر
    عن فلسطين عن سياسي السلطة وغيرهم
    من الخونة ستجدني هناك جلدتهم جلد ههههه
    الخائن خائن من أي جنسية ومن أي دين ومن
    أي طائفة يكون بدون تفرقة أو تحيز لأي
    جنسية كلهم ب الهوا سوا .
    اعذرني على الاطالة لكن من حقي ارد و أوضح
    وملاحظة لا تكرر من فضلك كلامك اني ممك
    أشتمك !! اذا الاسلوب محترم بدون تجريح ولا يمكن أشتم مستحيل .
    تحياتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *