أحيت الفنانة دنيا سمير غانم ذكرى ميلاد والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، والتي توافق اليوم الثلاثاء 17 يناير في منشور لها عبر حسابها على موقع “انستجرام” .

نشرت دنيا سمير غانم مجموعة من الصور تجمعها بوالدتها وشقيقتها إيمي سمير غانم، البعض منها من مرحلة طفولتها وشقيقتها والبعض الأخر من مرحلة الشباب .

ووجهت دنيا رسالة إلى والدتها الراحلة دلال عبد العزيز في تعليقها على الصور، جاء فيها: “أعظم وأحن وأطيب أم في الدنيا .. كل سنة وانت طيبة وبإذن الله في الجنة يا رب” .

تابعت: “أنا بسمع صوت دعاكي ونصايحك طول الوقت .. انت في قلوبنا كلنا، ربنا يرحمك ويسعدك ويارب تكونوا متهنيين انت وبابي .. اللهم اجعلهم آمنين مطمئنين في نور من نورك يارب” .

وفي سياق آخر أعادت الفنانة دنيا سمير غانم غناء إحدى أغنيات والدها الفنان الراحل سمير غانم والتي تحمل إسم “أوخي”، وذلك في إحيائها لذكرى عيد ميلاده التي وافقت يوم 15 يناير .

طرحت دنيا الأغنية في نسختها الجديدة بصوتها عبر حسابها على موقع “يوتيوب”، وتضمنت مشاهدها لقطات من غناء والدها سمير غانم للأغنية في شكلها الأصلي مع فرقته، ولقطات أخرى لها أثناء غنائها .

وتتميز أغنية “أوخي” بلمسات الفنان سمير غانم الكوميدية، سواء في كلمات الأغنية وطريقة الغناء أو الرقص أو مظهر الفرقة المصاحبة له، فهي فكرته ورؤيته وألحان وتوزيع سمير حبيب .

أما النسخة الجديدة التي قدمتها دنيا فهي من توزيع النابلسي، الذي وضع لها أيضا الفواصل الموسيقية الجديدة .

وفي ختام فيديو الأغنية توجهت دنيا سمير غانم برسالة إلى والدها الراحل، أحيت من خلالها ذكرى عيد ميلاده، كما أعربت عن حبها الكبير له .

فجاء فيها: “كل سنة وانت طيب يا حبيبي وعيد ميلاد سعيد في الجنة إن شاء الله .. أنا دايما حاسة إنك معايا بقلبك الأبيض وطيبتك وخفة دمك وصوتك وفنك وتاريخك وجمهورك” .

تابعت: “ربنا يرحمك ويسعدك زي ما أسعدتنا وعلمتنا السعادة والصبر والرضا حتى وانت مش موجود” .

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *