في شهر #رمضان، وقبله بقليل تزداد الحملات الخيرية ويتم الإعلان عنها والترويج لها على مواقع التواصل، #فنان_سعودي، فضل أن يكون حاضرا في هذا الشهر، لكن من خلال حملات خيرية لإطلاق مئات من #السجناء #الغارمين كي يقضوا الشهر الكريم مع أسرهم، وذلك بسداد ديونهم التي بلغت ملايين الريالات.

ومن الحملات التي شارك فيها الفنان السعودي #فايز_المالكي أيضا حملة “أسعدهم تسعد” التي أطلقتها #الجمعية_الخيرية لرعاية الأيتام. الفنان السعودي فايز المالكي ضيف تفاعلكم مع #سارة_دندراوي قال إن حملة تراحم وهي معتمدة من الديوان الملكي ولهم أعمال خيرية وإنسانية كثيرة وبدأنا في اللجنة بإطلاق 400 سجين.

وأوضح المالكي أن الحياة خليط بين الخير والشر والصدق والكذب. وقد تمر حالات غير صادقة يتفاعل معها الناس، لكن ما هو جميل هو الخير الذي لا يزال بين الناس وتعاطفهم مع المريض بغض النظر عن كذبه من صدقه.

وعن اعتزاله الفن، أجاب: “عرض علي 5 مسلسلات خليجية. إن تابعت كلام الناس لم تقدم أي خطوة. لا يهمني كلام الناس. لا أحتاج إلى شهرة فما لدي يكفيني، وما أقوم به لوجه الله تعالى”.

وأضاف: “من يقول إن فايز منافق فليقم بـ 1% مما قمنا به، وإلا فليصمت، فإرضاء الناس غاية لا تدرك”. وتابع: “إن وجد النص الجيد والمسلسل الجيد والمنتج الجيد سترونني”.

وحول من يدعم المالكي في عمل الخير، قال: “من يدعمني هم العاملون في لجنة تراحم في المملكة، وأمراء المناطق أيضا لما لهم من دعم، وسيدات الأعمال، هناك مفاجآت أكبر، والقادم أفضل”.

وأشار الفايز إلى أن للعمل الإنساني الخيري لذة لا يحسها إلا من يعمل به.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *