أثارت الممثلة السورية “​لونا الحسن​” الجدل بين متابعيها وذلك بعدما تم تسريب صورها بوضعيات مخلة للآداب، ومقاطع فيديوهات إباحية بشكل كامل.

قصة لونا بدأت حين انتشرت أخبار حول علاقتها بأطراف من تنظيمات مسلحة، واستمرار علاقتها بأحد رجال تنظيم داعش ويدعى “مجد سليمان”، وسرقت منه مبالغ خيالية، وعندما اكتشف هذا الأمر لجأت لشخص يُدعى سامر الخوري، واتفقت معه على أن يشتري منزلًا لوالدها.

وبعد ذلك أقدمت لونا على تصوير بعض مقاطع الأفلام الإباحية مع سامر الخوري، وحصلت منه على مبالغ كبيرة. إلى أن تركته، وتعرفت على أحد كبار التجار في سوريا.

وبعدما أطلت لونا الحسن على الشاشة من خلال العديد من الأعمال الدرامية، أبرزها: أشواك ناعمة، غزلان في غابة الذئاب، ليلة ورجال، الانتقام، أهل المدينة، محمود درويش، الطريق الوعر وغيرها، تزوجت من المنتج خالد القداح وعاشت معه في الإمارات.

بعد ذلك اكتشف زوجها خيانتها له مع مهند حمود، فقرر أن يحميها بعد كذبها عليه، وبهذا عاد استغلال مهند حمود لها، ثم اتضح بأنه ينتمي للجماعات المتطرفة في سوريا وهو صديق لشخص آخر اسمه عبد فلاحة، فقرر أن يحميها بعد، وبهذا عاد استغلال مهند حمود لها.

وكانت كل الأفلام الإباحية التي تصور يحصل عليها عبد فلاحة، لكي يبتزها وكي تسرق أموال زوجها المنتج. ولكن عندما وصلت إلى وقت عجزت فيه عن تسديد المبالغ المالية لمهند ولعبد المنعم فلاحة، قام الأخير ببيع مجموعة أفلامها لمواقع الإنترنت الإباحية، وكانت هذه أكبر مفاجأة لزوجها.

وبعد كل هذه الأمور، تم منع لونا من دخول دول الخليج، بعدما عُلم إنتماؤها لتنظيم داعش الإرهابي. لتعمل بعدها مع بعض شركات أفلام “البورنو” العالمية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله
    اللهم استرنا فوق الارض وعند العرض
    الرب لا يفضح مخطيء الا بعد إنذارات وفرص توبة كثيرة …
    عيونها باينة برئية كمان ?‍♀️الله يهديكي وقعت بين أيادي ما بتخاف ربها.،.

    1. آمين يارب
      نسأل الله الستر والعفو والعافية …
      تحياتي للعزيزة محايدة

  2. ان شاء الله بس ” مسيو” sami111 ينكتم و يبلع لسانه الزفر بعد هذا الخبر… مع العلم أن هذه المصايب لا تخلو منها أي بلد .. فلكل بيت مرحاض كما يقال و بلدي كذلك ليست عن منآى من هذه الآفات أبداااااا!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *