شارك أحمد برادة، نجم الاسكواش المصري الأسبق، الحضور مؤخرًا بحفل زفاف “اياد” نجل مصطفى قمر، بعد غياب طويل عن الساحة، كما ظهر برادة، فى وصلة رقص برفقة النجم تامر حسني على اغنية “بنت الـ ايه”.

واستطاع برادة أن يخطف الأنظار بصورة أخرى متداولة عبر صفحات السوشيال ميديا، بصحبة والد العريس وصديقه المقرب، كما تداول الروّاد بعض المقاطع القصيرة وهو يرقص أثناء الحفل

وتفاعل المتابعين مع ظهور الممثل والمطرب ولاعب الإسكواش الأسبق بكشل مفاجئ، وذلك بعد إبتعاده عن الساحة الفنّية والإعلامية لمدة زادت عن 15 عامًا، مؤكدين أن شكله أختلف كثيرًا.

أحمد برادة مع مصطفى قمر

و كان لاعب الاسكواش السابق أحمد برادة قد ظهر في صورة أخرى تجمعه مع جمال مبارك نجل الرئيس الراحل حسني مبارك، وظهر برادة في الصورة يرتدي ملابس رياضية، شورت وتي شيرت، ويبدو عليه ملامح التقدم في السن

أحمد برادة مع جمال مبارك

معلومات عن أحمد برادة:

ولد أحمد برادة فى 25 أبريل عام 1977، ويبلغ من العمر حاليًا (45 عامًا) واحترف لعبة الاسكواش ليفتح الباب على مصراعية أمام المواهب المصرية للتألق والانطلاق إلى العالمية وفرض الهيمنة على اللعبة.

حقق برادة العديد من الإنجازات فى الاسكواش، وتفوق على الكثير من الأبطال العالميين الذين يكبرونه سناً، وتقدم أحمد برادة فى نهاية عام 1997 إلى المركز الخامس فى تصنيف الاتحاد الدولي للاسكواش على مستوى العالم، وذلك بعد فوزه على المصنف الأول على مستوى العالم جانشيرخان في بطولة هليوبوليس الدولية للإسكواش التي أقيمت في القاهرة.

تعرض أحمد برداة لحادث طعن عام 2000، واعتزل لعبة الأسكواش بعدها واتجه للعمل بالمجال الفني كمغني، وشارك فى بطولة فيلم حب البنات، وقدم “برادة” عددا من الأغاني، منها “الحياة دى حكاية، الليلة، أنا راجع، انا ليك، حكايات، سألوني عنك، قمر البلد دي، كله من عينك، لو بعيد، ناسيني، نسيني وأنا جنبك”.

وظهر أحمد برادة خلال أحداث فيلم “حب البنات” في دور (حازم) بطل الرماية الذي يقع في حب (غادة) معيدته في الكلية، والتي تكره الرجال بأثر من والدتها، وهي ضمن ثلاث أخوات غير شقيقات بعد وفاة أبيهن (مصطفي أبو حجر) يتحتم عليهن أن يعيشن معًا في بيت واحد لمدة عام حتى يحصلن على الميراث حسب وصية الأب، لكل واحدة منهن قصة ومختلفة عن الأخرى. 

فيلم “حب البنات” من بطولة مجموعة من النجوم ليلي علوي وأشرف عبد الباقي وحنان ترك وخالد أبو النجا وأحمد عز وهنا شيحة، الفيلم من تأليف نهاد عبد العزيز، إخراج خالد الحجر.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *