نشرت الإعلامية المصرية سارة خليفة، آخر محادثة بينها وبين الفنان الراحل مصطفى درويش، مما عرضها للانتقادات واسعة بسبب ما احتوت عليه المحادثة من أشياء خاصة.

وقد انتقد الفنان تامر عبد المنعم، هذه الإعلامية من خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث كتب: “مسلسل الانحطاط الاخلاقي مستمر .. ماذا حدث للمصريين ؟! جنون الشهرة جعلها تنشر محادثة علي الخاص مع راجل مات !! هو فيه ايه بجد ومين الناس دي ؟ وايه حكاية اعلامية دي ما حدش شافها في الغسالة حتي”.

https://www.facebook.com/tamer.moneim/posts/1310412153239988

كذلك شنت الفنانة انجي خطاب هجوما على سارة خليفة حيث كتبت عبر حسابها على انستغرام: “يا استاذه ساره انا معرفكيش صراحه بس حابه اقول لحضرتك انك انسانه غير أمينه ?”.

وتابعت “لما تنشري محادثه خصوصيه بينك وبين انسان في ذمه الله ائتمنك فانتي لا تعرفي شيء عن الامانه ولا الستر ولا الثقه لو مصطفي الله يرحمه كان عايش مكنتيش تستجري تعملي كدا عيب يا استاذه وبالمناسبه هبوظلك التريند والشو اللي حابه تعمليه ? معلشي مصطفي كان صديق واخ واعرفه كويس هو كان بيهزر معاكي لا اقل ولا اكثر هو طول عمره بيحب يهزر مع أصحابه الله يرحمه كان يحب الضحك والهزار فا متفكريش تعملي تريند عمره ما كان هيحصل لو مصطفي عايش هو انسان ميت في ذمه الله كدا خونتي الامانه ولا تؤتمني من اي حد ?”.

وختمت كلامها بالقول “وكفايا بقي حتي الميت مش رحمينه وبتعملو تريند !! لا حول ولا قوه الا بالله الله يرحمك يا مصطفي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *