كشف برنامج عرب وود، عن أحدث ظهور للزعيم الكبير النجم عادل إمام، تزامنا مع احتفالات عيد ميلاده الـ 83.

عادل إمام في أحدث ظهور

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج عرب وود، عبر موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” أحدث ظهور للزعيم عادل إمام والتي تجمعه بمدير أعماله عادل سليمان.

وكان عادل سليمان مدير أعمال عادل إمام والمساعد الشخصي له، قد شارك تلك الصورة، عبر حسابه الشخصي بموقع «فيسبوك» وعلق قائلًا : «الآن كل سنه وحضرتك طيب يازعيم».

احدث ظهور للزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ 83

عيد ميلاد عادل إمام

احتفلت الصفحة الرسمية للزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ 83، الذي يصادف اليوم الأربعاء 17 مايو الجاري.

نشرت الصفحة الرسمية لـ عادل إمام مقطع فيديو للزعيم يجمع مجموعة من أعماله وأدواره الشهيرة، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام.

وعلّق على الفيديو: «اليوم عيد ميلاد الفنان الكبير الأستاذ عادل إمام.. كل سنة وأنت طيب يا زعيم»، وتفاعل معه العديد من الجمهور والمتابعين ونجوم الفن مثل درة، التي قالت له: «كل سنة وأنت طيب يا زعيم».

وكتبت له الفنانة المصرية ياسمين جمال قائلة: «كل سنه وحضرتك طيب وبخير وصحة وسعاده دايمًا يارب».

وجاء الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، بنشر صورة له، والتعليق عليها: «اليوم عيد ميلاد الفنان الكبير صانع الابتسامة الزعيم عادل إمام.. كل سنه وأنت طيب يا زعيم».

مشوار عادل إمام

النجم الكبير عادل إمام من مواليد 17 مايو 1940، ويحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ 83 ويعتبر من أهم النجوم في تاريخ الفن العربي.

وقدم عادل إمام في السينما أعمالا خالدة منها: طيور الظلام، الإرهاب والكباب، خلي بالك من عقلك، المنسي، اللعب مع الكبار، الإرهابي، زهايمر، السفارة في العمارة، عريس من جهة أمنية، مرجان أحمد مرجان.

وفي المسرح قدم: مدرسة المشاغبين، شاهد مشافش حاجة، الزعيم، بودي جارد، الواد سيد الشغال، أنا وهو وهي.

كما قدم في التليفزيون أعمالا هامة من بينها: فرقة ناجي عطالله، أحلام الفتى الطائر، دموع في عيون وقحة، فلانتينو.

غياب الزعيم عن الساحة منذ 3 سنوات

وتغيب إمام عن الساحة منذ موسم دراما رمضان 2020، بعد قيامه ببطولة “مسلسل فلانتينو” بمشاركة عدد من النجوم الشباب.

ورغم غياب النجم الكبير فإن اسمه كان حاضرًا من خلال محبيه وجمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر هاشتاغ “الزعيم” الترند، وهو اللقب الذي يحمله عادل إمام على مدار تاريخه الفني، بسبب مشاركة محمد إمام في فيلم “عمهم”، الذي طرح مؤخرًا في السينمات، حيث احتفى به الجمهور من محبي الزعيم عادل إمام، وتسببوا في تصدره.

عودة عادل إمام إلى السينما

وعلى الصعيد السينمائي، يستعد الزعيم خلال الفترة المقبلة للتعاون مع إبنه محمد إمام في فيلم الواد وأبوه، ويعتبر هذا الفيلم هو العمل الفني الذي سيعيد عادل إمام للسينما بعد غياب اثني عشر  12 عامًا.

وخلال الفترة الحالية يقوم مؤلف العمل بوضع التفاصيل النهائية الخاصة بقصة الفيلم، وبعدها سيقوم باقي صناع العمل بإعداد التحضيرات الخاصة بلوكيشن التصوير. وهذا ما أكده شقيقه المنتج عصام إمام

وغاب الزعيم عادل إمام عن الماراثون الرمضاني هذا العام، وكذلك غاب عن المنافسة في الموسم الرمضاني 2021

وكانت آخر أعمال الفنان عادل إماممسلسل فلانتينو” الذي قدمه خلال موسم رمضان 2020، وشاركه في بطولة العمل كل من الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز والفنانة داليا البحيري وعدد آخر من النجوم الشباب.

شائعات عن وفاة عادل إمام:

من جهة ثانية، علّق المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم عادل إمام، على حقيقة وفاة الفنان، بعد تداول أنباء عن وفاته على مواقع السوشيال ميديا.

وعبّر شقيق الزعيم عادل إمام عن استيائه من تلك الشائعات المزعجة، وقال أن الزعيم يتمتع بحالة صحية جيدة، ويقضي وقته وسط أحفاده ومحبيه داخل منزله.

وأوضح عصام إمام أن الزعيم يشارك مع أبنه محمد عادل إمام في فيلم يحمل اسم «الواد وأبوه»، ومن المقرر بدء التجهيزات الأخيرة للعمل وانطلاق التصوير بعد طرح الفنان محمد إمام فيلم عمهم في السنيمات.

 مؤخرًا، أكد الفنان منير مكرم، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، في تصريحات صحافية خاصة لأحد المواقع المصرية  أن الخبر الذي انتشر يفيد بوفاة عادل إمام ودخوله في غيبوبة شائعة، نافيا كل ما يتم تداوله ومؤكدا أن “الزعيم” بخير وصحة جيدة.

هذه الشائعة لم تكن الاولي التي تعرض لها الزعيم عادل إمام، فمنذ عده أشهر انتشر اشاعه اصابه الزعيم بمرض الزهايمر -على نهج والده الراحل- وتدهور وضعه الصحي ودخوله المتكرر إلى المستشفى.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. السَّلامُ عَلَيْكَ بِجَوامِعِ السَّلامُ ، أُشْهِدُكَ يا مَوْلايَ أَنِّي أَشْهَدُ أَنْ لا إلهَ إلَّا اللهُ ، وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ ، وَأَنَّ مُحَمَّداً عَبْدُهُ وَرَسُولُهُ ، لا حَبِيبَ إلَّا هُوَ وَأَهْلُهُ ، وَأُشْهِدُكَ يا مَوْلايَ أَنَّ عَلِيّاً أَمِيرَ الْمُوْمِنِينَ حُجَّتُهُ ، وَالْحَسَنَ حُجَّتُهُ ، وَالْحُسَيْنَ حُجَّتُهُ ، وَعَلِيَّ بْنَ الْحُسَيْنِ حُجَّتُهُ ، وَمُحَمَّدَ بْنَ عَلِيٍّ حُجَّتُهُ ، وَجَعْفَرَ بْنَ مُحَمَّدٍ حُجَّتُهُ ، وَمُوسَى بْنَ جَعْفَرٍ حُجَّتُهُ ، وَعَلِيَّ بْنَ مُوسَى حُجَّتُهُ ، وَمُحَمَّدَ بْنَ عَلِيٍّ حُجَّتُهُ ، وَعَلِيَّ بْنَ مُحَمَّدٍ حُجَّتُهُ ، وَالْحَسَنَ بْنَ عَلِيٍّ حُجَّتُهُ ، وَأَشْهَدُ أَنَّكَ حُجَّةُ اللهِ ، أَنْتُمُ الأَوَّلُ وَالآخِرُ ، وَأَنَّ رَجْعَتَكُمْ حَقٌّ لا رَيْبَ فِيها ، يَوْمَ لا يَنْفَعُ نَفْساً إيمانُهَا ، لَمْ تَكُنْ آمَنَتْ مِنْ قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إيمانِها خَيْراً ، وَأَنَّ الْمَوْتَ حَقٌّ ، وَأَنَّ ناكِراً وَنَكِيراً حَقٌّ ، وَأَشْهَدُ أَنَّ النَّشْرَ حَقٌّ ، وَالْبَعْثَ حَقٌّ ، وَأَنَّ الصِّراطَ حَقٌّ ، وَالْمِرْصادَ حَقٌّ ، وَالْمِيزانَ حَقٌّ ، وَالْحَشْرَ حَقٌّ ، وَالْحِسابَ حَقٌّ ، وَالْجَنَّةَ وَالنَّارَ حَقٌّ ، وَالْوَعْدَ وَالْوَعِيدَ بِهِما حَقٌّ ، يا مَوْلايَ شَقِيَ مَنْ خالَفَكُمْ ، وَسَعِدَ مَنْ أَطاعَكُمْ ، فَاشْهَدْ عَلَى ما أَشْهَدْتُكَ عَلَيْهِ ، وَأَنَا وَلِيٌّ لَكَ ، بَرِيءٌ مِنْ عَدُوِّكَ ، فَالْحَقُّ ما رَضَيْتُمُوهُ ، وَالْباطِلُ ما أَسْخَطْتُمُوهُ ، وَالْمَعْرُوفُ ما أَمَرْتُمْ بِهِ ، وَالْمُنْكَرُ مَا نَهَيْتُمْ عَنْهُ ، فَنَفْسِي مُؤْمِنَةٌ بِاللهِ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ ، وَبِرَسُولِهِ وَبِأَمِيرِ الْمُؤْمِنِينَ ، وَبِكُمْ يا مَوْلايَ ، أَوَّلِكُمْ وَآخِرِكُمْ ، وَنُصْرَتِي مُعَدَّةٌ لَكُمْ ، وَمَوَدَّتِي خالِصَةٌ لَكُمْ ، آمِينَ آمِينَ .
    ??????

  2. اللَّهُمَّ إنِّي أَسْأَلُكَ أَنْ تُصَلِّيَ عَلَى مُحَمَّدٍ نَبِيِّ رَحْمَتِكَ ، وَكَلِمَةِ نُورِكَ ، وَأَنْ تَمْلأَ قَلْبِي نُورَ الْيَقِينِ ، وَصَدْرِي نُورَ الْإيمانِ ، وَفِكْرِي نُورَ النِّيَّاتِ ، وَعَزْمِي نُورَ الْعِلْمِ ، وَقُوَّتِي نُورَ الْعَمَلِ ، وَلِسانِي نُورَ الصِّدْقِ ، وَدِينِي نُورَ الْبَصائِرِ مِنْ عِنْدِكَ ، وَبَصَرِي نُورَ الضِّياءِ ، وَسَمْعِي نُورَ الْحِكْمَةِ ، وَمَوَدَّتِي نُورَ الْمُوالاةِ لِمُحَمَّدٍ وَآلِهِ عَلَيْهِمُ السَّلامُ ، حَتَّى أَلْقَاكَ ، وَقَدْ وَفَيْتُ بِعَهْدِكَ وَمِيثاقِكَ ، فَتُغَشِّيَنِي [ فَتُغَشَّيَنِي رَحْمَتُكَ ] رَحْمَتُكَ يا وَلِيُّ يا حَمِيدُ ، اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ حُجَتِّكَ فِي أَرْضِكَ ، وَخَلِيفَتِكَ فِي بِلادِكَ ، وَالدَّاعِي إلَى سَبِيلِكَ ، وَالْقائِمِ بِقِسْطِكَ ، وَالثَّائِرِ بِأَمْرِكَ ، وَلِيِّ الْمُؤْمِنِينَ ، وَبَوارِ الْكافِرِينَ ، وَمُجَلِّي الظُّلْمَةِ ، وَمُنِيرِ الْحَقِّ ، وَالنَّاطِقِ بِالْحِكْمَةِ وَالصِّدْقِ ، وَكَلِمَتِكَ التَّامَّةِ فِي أَرْضِكَ ، الْمُرْتَقِبِ الْخائِفِ ، وَالْوَلِيِّ النَّاصِحِ ، سَفِينَةِ النَّجاةِ ، وَعَلَمِ الْهُدَى ، وَنُورِ أَبْصارِ الْوَرَى ، وَخَيْرِ مَنْ تَقَمَّصَ وَارْتَدَى ، وَمُجَلِّي الْعَمَى [ وَمُجَلِّي الغَمَّاء ] ، الَّذِي يَمْلأُ الْأَرْضَ عَدْلاً وَقِسْطاً ، كَما مُلِئَتْ ظُلْماً وَجَوْراً ، إنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ، اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى وَلِيِّكَ وَابْنِ أَوْلِيائِكَ الَّذِينَ فَرَضْتَ طاعَتَهُمْ ، وَأَوْجَبْتَ حَقَّهُمْ ، وَأَذْهَبْتَ عَنْهُمْ الرِّجْسَ وَطَهَّرْتَهُمْ تَطْهِيراً ، اللَّهُمَّ انْصُرْهُ وَانْتَصِرْ بِهِ لِدِينِكَ ، وَانْصُرْ بِهِ أَوْلِياءَكَ ، وَأَوْلِياءَهُ وَشِيعَتَهُ وَأَنْصَارَهُ ، وَاجْعَلْنا مِنْهُمْ ، اللَّهُمَّ أَعِذْهُ مِنْ شَرِّ كُلِّ باغٍ وَطاغٍ ، وَمِنْ شَرِّ جَمِيعِ خَلْقِكَ ، وَاحْفَظْهُ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ ، وَعَنْ يَمِينِهِ وَعَنْ شِمالِهِ ، وَاحْرُسْهُ وَامْنَعْهُ مِنْ أَنْ يُوصَلَ إِلَيْهِ بِسُوءٍ ، وَاحْفَظْ فِيهِ رَسُولَكَ وَآلَ رَسُولِكَ ، وَأَظْهِرْ بِهِ الْعَدْلَ ، وَأَيِّدْهُ بِالنَّصْرِ ، وَانْصُرْ ناصِرِيهِ ، وَاخْذُلْ خاذِلِيهِ ، وَاقْصِمْ قاصِمِيهِ ، وَاقْصِمْ بِهِ جَبابِرَةَ الْكُفْرِ ، وَاقْتُلْ بِهِ الْكُفَّارَ وَالْمُنافِقِينَ ، وَجَمِيعَ الْمُلْحِدِينَ حَيْثُ كانُوا مِنْ مَشارِقِ الْأَرْضِ وَمَغارِبِها ، بَرِّها وَبَحْرِها ، وَامْلأْ بِهِ الْأَرْضَ عَدْلاً ، وَأَظْهِرْ بِهِ دِينَ نَبِيِّكَ صَلَّى الله عَلَيْهِ وَآلِهِ ، وَاجْعَلْنِي اللَّهُمَّ مِنْ أَنْصارِهِ وَأَعْوانِهِ ، وَأَتْباعِهِ وَشِيعَتِهِ ، وَأَرِنِي فِي آلِ مُحَمَّدٍ عَلَيْهِمُ السَّلامُ ما يَأْمَلُونَ ، وَفِي عَدُوِّهِمْ ما يَحْذَرُونَ ، إلهَ الْحَقِّ آمِينَ ، يا ذَا الْجَلالِ وَالْإكْرَامِ ، يا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ .??????

  3. قال شيخ الإسلام رحمه الله في الرافضة: ومع هذا يردون أحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم الثابتة المتواترة عنه عند أهل العلم مثل أحاديث البخاري ومسلم، ويرون أن شعر شعراء الرافضة : مثل الحميري() وكوشيار الديلمي() وعمارة اليمني() خير من أحاديث البخاري ومسلم. (“مجموع الفتاوى”/28 /ص 481-482).
    وقال الإمام ابن القيم رحمه الله: وأخذوا من دين المجوس والصابئة والمشركين ما خلطوه في الإسلام، وهم أعظم الطوائف نفورا عن سنة النبي وحديثه وآثار أصحابه لمضادة ذلك لبدعتهم. (“الصواعق المرسلة”/4/ص 1406).
    وقال رحمه الله: فما من أحد يحتج عليه بسنة صحيحة تخالف مذاهبه ونحلته إلا ويمكنه أن يتشبث بعموم آية أو إطلاقها، ويقول: هذه السنة مخالفة لهذا العموم والإطلاق فلا تقبل. حتى أن الرافضة – قبحهم الله – سلكوا هذا المسلك بعينه في رد السنن الثابتة المتواترة. (“الطرق الحكمية”/ص65-66).
    فمن رد السنة علم بصحته فقد كفر. قال الإمام ابن بطة العكبري رحمه الله: وكذلك وجوب الإيمان والتصديق بجميع ما جاءت به الرسل من عند الله، وبجميع ما قال الله عز وجل، فهو حق لازم. فلو أن رجلا آمن بجميع ما جاءت به الرسل إلا شيئا واحدا كان بردّ ذلك الشيء كافرا عند جميع العلماء. (“الشرح والإبانة على أصول السنة والديانة”/لابن بطة العكبري/ص 133).
    وقال ابن حزم رحمه الله: وصح الإجماع على أن كل من جحد شيئاً صح عندنا بالإجماع أن رسول الله صلى الله عليه وسلم أتى به فقد كفر. (“الفصل في الملل والأهواء والنحل”/1/ص389).
    وقال فضيلة الشيخ محمد أمان الجامي رحمه الله: نتبين أن الأمة ما زالت، ولن تزال متفقة على أن السنة النبوية يجب أن تكون لها مقام معلوم في بيان الأحكام، وأنها حجة قائمة بنفسها، وأنه يجب الرجوع إليها، إذا ثبتت، ولا يجوز الحكم بالاجتهاد والرأي مع ثبوتها، وأنه قد ثبتت بها الأحكام، لو لم يرد بها الكتاب، هذه من ناحية، ومن ناحية أخرى، أنها بيان للقرآن، وتفسير له، ومفصّلة ما أجمل فيه، وهذه المعاني كلها محل إجماع عند من يعتد بأقوالهم، ولا نعلم أحداً خالف هذه القاعدة إلا الزنادقة وغلاة الرافضة الذين لا يتأثر الإجماع بمخالفتهم، بل لا يستشارون إن حضروا، ولا يُسأل عنهم إذا غابوا، لأنهم فارقوا جماعة المسلمين ونابذوهم، واتبعوا غير سبيل المؤمنين، بمواقفهم العدائية لأصحاب رسول الله عليه الصلاة و السلام، ذلك الموقف الذي أدى إلى رد أحاديث رسول الله عليه الصلاة والسلام – المصدر الثاني للتشريع الإسلامي- بدعوى أنها رواية قوم كافرين؛ ومن باب ذر الرماد في العيون- عيون السذّج طبعاً- قالوا: نحن نعمل بالقرآن، ونقتصر عليه. (“منزلة السنة”/ محمد أمان الجامي /ص15).
    وهذا كفر، لأن رد السنة رد للقرآن، لأن القرآن أوجب العباد طاعة الرسول صلى الله عليه وسلم مطلقا. قال الإمام الألباني رحمه الله: فلا شك أن إنكار السنة إطلاقاً ردة، لكن إنكار حديث بذاته، أنا لا أقول بهذا الكلام في خصوص حديث معين، وأنا أفرق بين إنكار السنة جملة وتفصيلاً، وبين إنكار جزء من السنة، فإذا كان هذا الإنكار لهذا الجزء مع الاعتراف بأن الرسول – صلى الله عليه وآله وسلم – فعل أو قال فهو ردة أيضاً، أما إذا كان إنكار كما هو شأن كثير من أهل الأهواء والبدع؛ لأنه لم يثبت عنده ولو بسبب جهله، فأنا أعتقد بفسقه وليس بكفره. (“موسوعة الألباني في العقيدة”/5/ ص525).
    وقد سئل فضيلة الشيخ عبد الرزاق عفيفي رحمه الله: كيف ترون التعامل مع من يرد سنة النبي صلى الله عليه وسلم سواء كان ذلك جملة أو تفصيلا خاصة وأن من هؤلاء من يتولون الحكم في بعض بلاد المسلمين اليوم؟
    فأجاب رحمه الله: الحكم فيمن رد السنة جملة -أي كلها- فهو كافر؛ فمن لم يقبل منها إلا ما كان في القرآن فهو كافر؛ لأنه معارض للقرآن، مناقض لآيات القرآن، والله تعالى يقول: ﴿قُلْ أَطِيعُوا الله وَالرَّسُولَ﴾، ويقول تعالى: ﴿وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانْتَهُوا﴾ ويقول: ﴿وَأَطِيعُوا الله وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَاحْذَرُوا فَإِنْ تَوَلَّيْتُمْ فَاعْلَمُوا أَنَّمَا عَلَى رَسُولِنَا الْبَلَاغُ الْمُبِينُ﴾ … إلخ. (“فتاوى ورسائل سماحة الشيخ عبد الرزاق عفيفي”/ص303).
    قال فضيلة الشيخ عبد العزيز الراجحي حفظه الله: ووجوب الأخذ بالسنة، وأنها وحي تحرم مخالفتها إذا صحت وثبتت، ولم تكن منسوخة، محل إجماع، فمن ردها فقد كفر. (“قمع الدجاجلة الطاعنين في معتقد أئمة الإسلام الحنابلة”/ص 389).

  4. ليس فقط شعر شعراء الرافضة افضل من كتبكم كما يقول الاهبل ابن تيمية ههههههههه بل انا اضيف واقول حتى اغاني نانسي عجرم وصرخات مادونا الكوحكاحية التي تزعجني هههههههههه ارحم واكثر انسانية وعقلانية من كتبكم ، خاصة جماعة الحنابلة الذي قزم الاسلام ابن تيمية الحراني منهم !! فمثلا هم يبيحون اكل لحم النصارى هههههههه فيعني مثلا انا لو جعت واضطررت ان اكل اروح اشوف لي مسيحية في شوارع لندن ههههههههه واعملها مسكوف هههههههههه وراح اعطي الدليل من كتبكم الي اكيد شعر الرافضة افضل من كتبكم وفتاويكم !! هههههههه

  5. وبيقلك ممكن تاكل لحم مسيحية شرط ان لا تشويه ههههههههه يعني كما هو !! يعني ممنوع مسكوف ! طيب تساهلوا شوي عشان خاطري هههههههههه واسمحوا لي اعمل الزميلات شوي او قلي ههههههههههه
    فقد ورد في كتبكم ياوهايية
    أن أكل الميت حلال إن كان مسيحيا أو يهوديا أو كافرا كما جاء فى كتاب «الروض المربع فى شرح زاد المستنقع» لمنصور بن يونس البهوتى الذى توفى قبل 500 عام. يقول البهوتى فى الكتاب المستند للفقه الحنبلى والمقرر على طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية، أن أكل لحم الميت غير المسلم حلال للمسلم عند الضرورة، ههههههههههههه يا حلاوة ههههههههههه تروح مني الاستاذة في الجامعة وين ؟؟ مادام تقولوا حلال ؟؟ هههههههههههه

  6. تجوع تاكل ولية ههههههههه
    تعطش ترمي نفسك على ثديها وتشرب حليب معتبر ههههههههههه
    شنو هذه الحلاوة يا ولاد هههههههههه لا وحاسبين نفسهم موحدين وعلى الاسلام الصحيح هههههههههه
    طيب قبل ما اشرب من الولية حليب واكلها هل يجوز اعمل معها مسيار ؟؟ هههههههههههه

    1. اه نسيت انتم السلفية عندكم فتوى تقول يجوز عمل كوحكاح للزوجة المتوفية كوداع هههههههههههه يعني ممكن اشرب حليبها واكل النص الفوقاني ، والنص التحتاني اطبق واجب الكليشة معاه هههههههههه

  7. يا عمي بعض كتبكم وفتاويكم حتى قصص توم وجيري ههههههه افضل منها مليون مرة وليس فقط شعر الرافضة امثال الحميري والمتنبي وابو فراس الحمداني هههههههه فعلى شنو زعلان ابن تيمية اننا نقول شعرائنا افضل من فقهاءكم ؟؟!!

  8. انتم عندكم حاجات ما تنقال ولا تتسولف في كتبكم ههههههههههه ومعتبرينها مقدسة ؟؟!!! هههههههههه فاكيد قصص توم وجيري وشعر شعراء الرافضة افضل من البلاوي إلي فيها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *