شهدت جنازة المطرب اللبناني الراحل جورج الراسي، والتي شيعت ظهر يوم الاثنين إلى مثواه الأخير، عددًا من اللقطات التي شغلت السوشيال ميديا، وكان أبرزها اللقطات الخاصة بعائلته وشقيقاته.

حيث سيطرت حالة من الصدمة والحزن الشديد على الفنانة نادين الراسي منذ خبر وفاة شقيقها، وظهرت نادين خلال مراسم تشييع جثمان شقيقها في حالة انهيار وبكاء فظلت طوال الجنازة تحكي عن الحادث وإهمال الطرق وهي في حاله ذهول.

كما أصيبت شقيقات الفنان الراحل بحالة انهيار شديد، حيث فقدت إحداهن الوعي أثناء تشييع الجثمان لمثواه الأخير كما فقدت والدته هي الأخرى الوعي.

شقيقات جورج الراسي:

الفنانة نادين الراسي هي أخت الفنان الراحل جورج الراسي، والتي ظهرت لأول مرة في كليب “أرجوك” مع الفنان وائل جسار، ثم شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات، وقد تزوجت من حاتم حدشيتي وأنجبت منه مارك، ثم تزوجت من جيسكار أبي نادر وأنجبت منه مارسيل، وكارل ثم أنفصلت عنه وتزوجت من رجل مسلم يُدعى محمد.

وعن علاقتها بشقيقها قال جورج الراسي أنه لا يتدخل في حياتها الشخصية وأن اختياراتها ملك لها وحدها، ولكن تربطه علاقة بزوجها السابق قوية جداً لأنه والد أبناء شقيقته، وقال الفنان الراحل عن أسرته: “كل فرد في أسرتنا له ميوله واتجاهاته، ولذلك فإن كل شخص مشغول في حياته، وفي مستقبله، ولكن إذا واجه أحد منا أي مشكلة فإننا جميعاً نلتف حوله ولا نتركه إلا بعد زوال أزمته”.

الجدير بالذكر أن للفنان جورج الراسي شقيقتان أخريات إحداهما تعمل كمغنية وتُدعى ساندرين الراسي، وقد قدم لها جورج العديد من النصائح وطلب منها أن تتأنى في اختياراتها الفنية، كما أن له شقيقة صغرى تُدعى راشيل الراسي ظهرت لأول مرة وهي منهارة خلال تشييع جثمان شقيقها.

الحياة العائلية لجورج الراسي:

قبل زواجه من العارضة جويل حاتم، تزوج الفنان الراحل جورج الراسي للمرة الأولى من امرأة من خارج الوسط الفني، كانت تعمل مهندسة، ولكنهما انفصلا بعد فترة بسبب تزايد الخلافات بينهما.

وفي عام 2014 تزوج الراسي من عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم والتي تحمل الجنسية البرازيلية، وبعد سبعة أشهر أنجبت له طفله جو، ترددت بعض الشائعات أنها كانت حامل منه قبل الزواج.

ولكن بعد عدة شهور من إنجاب ابنهما زادت المشاكل بينهما، واضطرت أسرة جويل إلى مقاضاة جورج الراسي، وزادت الخلافات بينهما بسبب حضانة ابنهما جو، وقالت جويل أنها أصيبت لفترة بالاكتئاب وكانت تأخذ أدوية مهدئة، وقد استغل جورج هذه النقطة ضدها ليكسب حضانة الطفل.

أما جورج فإنه صرح أنه لا يمكن أن يحرم أم من ولدها ولكن أهل جويل هم الذين ساهموا في تصعيد المشكلة، ولكن في الفترة الأخيرة هدأت الخلافات بين الزوجين من أجل مصلحة ابنهما الوحيد جو، وقد أصدر الراحل جورج الراسي أغنية “أنت الوجود” من أجل ابنه.

وفاة جورج الراسي:

وتوفي الفنان اللبناني جورج الراسي، في 27 أغسطس عن عمر ناهز الـ39 عامًا في حادث سير مروع على طريق المصنع بالقرب من الامن العام، حيث توجه عناصر الدفاع المدني إلى مكان الحادث.

ووفقا قناة onetvlebanon اللبنانية، فإن الفنان جورج الراسي دخل الأراضى اللبنانية فور إنهاء حفلة له في سوريا عند الخامسة فجرًا، وقبل وصوله الى حاجز الجيش اللبناني عند نقطة المصنع، ارتطمت سيارته بفاصل أسمنتي تم وضعه لفصل الطريق نحو مسارين، الأول للسيارات والثاني للشاحنات.

واضطرت عناصر الدفاع المدني لإستخدام أدوات حادة و3 آليات لانتشال الجثتين واستغرقت العملية 40 دقيقة بحسب وسائل الإعلام اللبنانية.

جورج الراسي؛ هو مغني شاب من مواليد لبنان 1982، بدأ الغناء بعمر 16 عاما، حيث قام بتصوير أول فيديو كليب لأغنية “سهر الليل” في منتصف التسعينيات.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الله يكون بعونكم و يصبركم ويقويكم
    اهتموا ب ابنه اليتيم حتى تكون روحه مرتاحة

  2. ما في هزتين صلاة جنازة على المحروم وليس المرحوم ؟؟!! ولو باللغة العبرية
    هههههههههه راجع من حفلة هز وليس من رحلة حج هههههههههه وقاعدين يترحمون عليه ههههههههههه
    ما اجملها الواحد ينام ويصحى ويلاقي كل الشاطحين والشطاحات عملوا حوادث سير ههههههههههه اللهم كثر المطبات والحواجز الاسمنتية في طرق الشاطاحين والشطاحات والمندسين والمندسات .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *