خرجت الممثلة الأمريكية ” آمبر هيرد ” ببيان لها عبر حسابها على إنستجرام للتعليق على خسارة قضيتها ضد زوجها السابق الفنان ” جوني ديب ” .

فجاء في البيان : ” قلبي محطم لأن تلك الأدلة الكثيرة لم تكن كافية للوقوف في وجه القوة والنفوذ التي يتمتع بها زوجي السابق ” .

وتابعت : ” هذا الحكم نكسة حقيقية لكل النساء في العالم وخطوة للخلف نحو وقت يمكن فيه أن تتعرض المرأة التي تفصح عما تعرضت له للعار والإهانة ” .

وأضافت آمبر هيرد : ” هذا الحكم يعيق فكرة أن العنف ضد المرأة يجب أن يؤخذ على محمل الجد .. محاميين جوني نجحوا في إقناع هيئة المحلفين بالتغاضي عن القضية وتجاهل الأدلة التي كانت حاسمة للغاية ” .

واختتمت هيرد بيانها قائلة : ” أنا حزينة بالخسارة وحزينة أكثر لأنني فقدت حقي كمواطنة أمريكية في التحدث بحرية وانفتاح ” .

يذكر أن هيئة المحلفين في فيرجينيا كانت قد قضت بفوز جوني ديب في قضية التشهير التي رفعها ضد طليقته أمبر هيرد وإلزامها بدفع تعويض له تقدر قيمته ب 15 مليون دولار منها 5 ملايين دولار كتعويضات عقابية .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. من ضمن الأخبار المتداولة في المواقع الإخبارية و مواقع السوشيل ميديا، أن براد بيت قرر هو الآخر متابعة طليقته أنجلينا جولي بتهمة إلحاق الضرر بسمعة مشروع تجاري مشترك بينهما،
    كما يعتزم البطل العالمي في رياضة ألعاب القوى المغربي الشهير سعيد عويطة متابعة طليقته بتهمة التشهير و تلفيق تهم أساءت لسمعته !
    نايضة نايضة ! ولعت ولعت ! نصيحة لكل مدام متزوجة و ثرية عندها un compte bancaire سمين، ، أن تقفل فمها بالقفل و تبلع لسانها و لا تحكي شروي غروي ( على قولة الشوام) .. و توزن كلامها قبل أن تنطقه،، و إلا سوف تفرغ حسابها البنكي جبرا للضرر اللاحق بزوجها (((الضحية))) .. خلاص يا مدامات سلاطة اللسان أصبحت تكلف تعويضات بالملايين !
    اما الزوجة المفلسة الي على الحديدة فهي أيضا مطالبة بقفل فمها ، “بوركابي” زوجها إن لم يأخذ حقه نقدا ? قد يأخذه بوكسا??? !! حذااااااري ..!!

  2. ههههههههههه
    شخصيا. راح افكر بالموضوع بجدية ههههههههه يا عذروات نورت بيني وبينكم القضاء الانكلو ساكسوني العادل هههههههههههههه فكم منكن كانت تجرجرني من صفحة لاخرى باعترافها ههههههههههه كي تستفرد بي حسب تصريحاتها المنشورة ههههههههههه وانا عشيرتي عربان اصلاء يقطعوني حتت اريد تعويض فوري ههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *