أبدت الفنانة ” سمية الخشاب ” اعتراضها وانزعاجها من نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا في تغريدة لها عبر حسابها على موقع تويتر .

وأشارت سمية الخشاب في تغريدتها إلى أن عدم وجود لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي النجم البرتغالي ” كريستيانو رونالدو ” بالبطولة يجعلها عادية، فكتبت قائلة : ” دوري الأبطال من غير رونالدو كأنه بطولة عادية ” .

وتابعت في تغريدة أخرى عن نتيجة القرعة : ” قرعة دوري الأبطال، عبث .. مجموعات دوري الأبطال فيها تحيز مش طبيعي لأنه كالعادة الريال مع أضعف الفرق لا جديد يعني ” .

يذكر أن نتائج قرعة دوري أبطال أوربا جاءت كالآتي : المجموعة الأولى: أياكس أمستردام – ليفربول – نابولي – جلاسكو رينجرز .. المجموعة الثانية: بورتو – أتلتيكو مدريد – باير ليفركوزن – كلوب بروج .

المجموعة الثالثة: بايرن ميونخ – برشلونة – إنتر ميلان – فيكتوريا بلزن .. المجموعة الرابعة: آينتراخت فرانكفورت – توتنهام هوتسبير – سبورتنج لشبونة – مارسيليا .

المجموعة الخامسة: ميلان – تشيلسي – سالزبورج – دينامو زغرب .. المجموعة السادسة: ريال مدريد – لايبزيج – شاختار دونيتسك – سيلتك .

المجموعة السابعة: مانشستر سيتي – إشبيلية – بروسيا دورتموند – كوبنهاجن .. المجموعة الثامنة: باريس سان جيرمان – يوفنتوس – بنفيكا – مكابي حيفا .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. كريستيانو رونالدو حتى فرقة ما بغات تشريه ، سيبقى في المان يونايتد أو احتمال يرجع للبرتغال !!
    و حتى إن اعتزل راه تبارك الله جمع حصيصة .. من كرة القدم سيتحول للبيزنيس،، فندقه في مراكش من احسن الفنادق في افريقيا ما شاء الله..
    كنت ديما نتمنى نشوفه بقميص البارصا لكن محااااال !
    المهم بالتوفيق إن شاء الله..

    1. تعازينا للحارس المغربي المخضرم بادو الزاكي في وفاة زوجته الفنلندية ..
      الله يصبره و يصبر عائلته ..
      إنا لله وإنا إليه راجعون ..

      1. 1- قررت إدارة نادي مايوركا الاسباني صنع تمثال من البرونز للحارس المغربي بادو الزاكي الذي قاد نادي مايوركا إلى الوصول إلى نهائي كأس ملك إسبانيا في سنة 1991، وكان قبل ذلك بعامين قد تُوج بجائزة “زامورا الرفيعة” التى تُقدم لأفضل حراس الدوري الإسباني، إعترافا بعطاءاته وأخلاقه العالية في مسيرته الرياضية، فصنعت له مُجسما صغيرا من البرونز وتم وضعه بأحد متاحف مايوركا.

        2- و هناك خبر (غير مؤكد) أن بطل رياضة UFC الافغاني المقيم بألمانيا نصرت حق پرست يتمنى أن يلعب بالعلم المغربي و يمثل المغرب في حالة منعوه من تمثيل أفغانستان.. واحد افغاني من بلاد بعيدة لا نسمع عنها إلا جبال تورا بورا حاببنا و رايدنا.. و شي بشر تعيى ترسل لهم تبرعات و مساعدات كل سنة ووليداتهم يلاه عاد دوزوا الصيف في بحار و محيطات و مسابح المغرب و رغم ذلك ما يقولوهاش فيك زينة…يأكلوا الغلة و يسبوا الملة… يأكلوا منك باليمين و يسبوك باليسار،، أعوذ بالله من الشيطان الرجيم و معه العروبة النكارة للخير ..ههههه

        1. بصراحة فريق PSG الفرنسي تعدى عليه هذاك القطري، جمع فيه كل النجوم الكبار: ليونيل ميسي، سيرجيو راموس، أنخيل دي ماريا، نيمار، كليان مبابي، أشرف حكيمي … و النتيجة يتصارعون بينهم.. هناك مشكل تجاهل ميسي لأشرف حكيمي، و غرور مبابي و مشاكله مع نيمار ، و راموس حاير مع مين راح يتصاحب ، و ميسي و دي ماريا و نيمار أبناء قارة أمريكا اللاتينية مؤسسين حزب أمريكي- جنوبي خاص بهم في الفريق الباريسي !! اللاعبين عاملين نقابة ضد بعضهم ! و النتيجة ألقاب متواضعة أوروبيا !
          أخونا القطري لو وفر فلوسه أو راح و زرع بهم حقول فاصولياء في دولة الصومال الشقيقة ينوبه أجر و ثواب و يكون سوى خير في شعب مسلم عربي فقير راح يدعي له من الآن ليوم القيامة .. فلوس المسلم سوف يحاسب عليها من أين كسبها و فيما أنفقها، أن يصرفها في الفاصولياء خير من أن يصرفها على أوشام نيمار ! و يا ريتهم حازوا شي لقب أوربي عليه العين !

          1. احجز لك في قطر تشوفين كأس العالم امازيغو ؟؟
            بس للاسف انا ما اقدر اروح دول العربان ههههههههههه لطالما حكيت على موزة وتفاحة وطماطم هههههههههه فيعتبروني عدو خطير هههههههه رغم اني اقدر اروح رغما عنهم وبصحبة قوات بحرية جلالتها هههههههههه وابن ابوه الي يقول لي ثلث الثلاثة كام هههههههههه لكن ما اريد اربك جلالتها يكفيها مشاكلها مع الولية الامريكية زوجة الامير هاري هههههههه

  2. جلمبو.. شوف لك غيري اعمل منه وسيلة لإثارة غيرة عروستك ما أعرف رقم كم !

    1. ههههههههههههه
      دائما تفهميني غلط امازيغو
      اصلا انا ما اريد اي وحدة تغار هههههههه بل اريد اخلص من الغيرة حتى ارتاح ويقل الحقد علي من النساء ومن امثال الولية العبيط هههههههههههه
      ثم انت الخطيبة الاقدم ، فعليه لا يحق لاحد يغار منك ههههههههههه مهما يكن ان ازعجتك فاسف ، اما عن كاس العالم في قطر بحكي جد ههههههههه والامر لك وكما تحبين ،

  3. مبروك للبارصا مهاجمها الجديد ليفاندوفسكي، تبارك الله عليه و خلاص،،برافو ??
    Visça Barça y nada más.
    مبروك المقاتل المغربي/الأفغاني نصرت حق پرست فوزه على خصمه الكندي في ليلة UFC بباريس ..
    مبروك المغربي سفيان البقالي فوزه بلقب الدوري الماسي في مسافة 3000 متر موانع في زوريخ بسويسرا..
    … y nada más.
    نورت علاش مكتنزلوش اخبار الرياضة؟ جميع الرياضات..

  4. هههههههههه
    شكلها غيرت رايها و اعادت التفكير بالعرض اعلاه ؟ ههههههههههههه وتريد تاخذ قرار نهائي ههههههههه فاعادت الموضوع من جديد رغم مرور عشرة ايام عليه هههههههههههههه القرار يجب ان يكون سريعا وحاسما والا الحجز يروح لناس ثانين هههههههههههههه واعذر من انذر هههههههههههه

  5. المغرب يلعب مع كرواتيا وكندا وبلجيكا ههههههههههه اخذي معك عدة اللطم امازيغو ههههههههههه لانه راح يخسر كل المباريات هههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *