تصدرت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، وزوجها الفنان حسن الرداد، محركات البحث خلال الفترة الماضية وذلك بعد استقبالهما لمولودهما الأول.

ووضعت إيمي سمر غانم، مولودها الأول داخل إحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة الشيخ زايد، وذكرت بعض المصادر تكلفة ولادة إيمي سمير غانم، والتي وصفت بالكبيرة نسبيًا.

تكلفة ولادة نجل إيمي والرداد

وكشف مصدر داخل المستشفى الخاصة التى وضعت فيها إيمي أول أبنائها أن تكلفة الولادة بها تتراوح من 40  إلى 50 ألف جنيه شامل تكاليف المستشفى وجناح خاص لزيارة الأهل فقط، بالإضافة إلى أتعاب الطبيب المعالج لها والديكورات الخاصة بالمولود الجديد ليصبح المبلغ التقريبي الكلي 100 ألف جنية مصري.

صورة حصرية لغرفة إيمي سمير غانم من داخل المستشفى

وزُينت الورود والدباديب غرفة إيمي سمير غانم في أجواء احتفالية بمناسبة قدوم مولودها الأول للحياة، وتواجد معها في لحظات الولادة كل من زوجها حسن الرداد وشقيقتها دنيا سمير غانم و زوج شقيقتها الإعلامي رامي رضوان.

أول صورة لمولود حسن الرداد

هذا وقد شارك الفنان حسن الرداد أول صور لنجله من الفنانة الشابة إيمي سمير غانم مع متابعيه، كاشفًا عن اسمه وأنه ولد في نفس يوم مولده.

وتابع: “اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى.. وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع اولادكم وبناتكم ان شاء الله”.

سبب اختيار الرداد اسم فادي

وظهر الفنان حسن الرداد قبل أسابيع قليلة في لقاء تليفزيوني مع الإعلامي مصطفى الاغا في برنامج صدي الملاعب، وكشف عن اسم أبنائه في المستقبل.

وأكد “الرداد” انه اذا رزق بابن سيطلق عليه اسم شقيقه الراحل “فادي” الذي رحل في عمر صغير أما إذا كانت بنت فستكون “فادية” على اسم والدته الراحلة.

كما أكد الرداد أن علاقته بزوجته مليئة بالمواقف المرحة المميزة، وكشف أنه لا يوجد علاقة زوجية خالية من الخلافات لكن في حالته مع ايمي مليئة بالخلافات الطفولية البسيطة.

الجدير بالذكر أن إيمي وحسن الرداد رزقا بطفلهما الأول بعد ما يقرب من 7 سنوات من الزواج، وواجه الثنائي خلال هذه الفترة العديد من الشائعات حول انفصالهما وانجابهما لطفلة تدعى كنزي يخفوها عن الإعلام والسوشيال ميديا

أهم الإطلالات التي كشفت عن حمل إيمي سمير غانم

في نوفمبر من العام الماضي 2022، ظهرت الفنانة إيمي سمير غانم، في باريس، وشاركت صورة لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بفستان طويل مع كاب من الفرو، والتي لمح الجمهور آنذاك ببروز ملامح ال عليها وكانت تعمل على إخفاء بطنها من خلال الفرو، إذ كانت من بين التعليقات التي علقها الجمهور “انتي يا إيمي، مبرووك فرحتلك جدا، شكلها أوي في الصور، بطنها باين عليها”.

كما شاركت الفنانة إيمي سمير غانم، أيضًا صور قبل أشهر عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، رفقة زوجها الفنان حسن الرداد، خلال عرض فيلم “تحت تهديد السلاح” في دبي والتي لفتت نظر الجمهور، وبدأت المباركات تنهال عليها، كان من بينها “مبروك ربنا يتمملك على خير، ربنا يرزقكوا بالذرية الصالحة”.

وكانت أكثر الصور التي أكدت أنباء الحمل صورة لإيمي في العرض الخاص لـ فيلم زوجها الجديد حيث حرصت في تلك الصور على ارتداء ملابس واسعة وتخبئة بطنها تارة باستخدام إحدى الحقائب وتارة باستخدام تيشيرت يحمل صورة الملصق الرسمي لفيلم “تحت تهديد السلاح”.

وعلّق بعض المتابعين على تلك الصور، قائلين: “حامل.. باين معالم على الحمل على وجهها”، وغيرها من التعليقات المثيرة للجدل.

وخلال الفترة السابقة، كشف مصدر مقرب من الفنانة ايمي سمير غانم انها تنتظر حدثاً سعيدا خلال الأشهر القليلة المقبلة، حينما كانت حامل في الشهر الخامس واضاف المصدر أن ايمي اخبرت المقربين منها فقط بهذا الخبر السعيد، وفضلت ألا تعلن عنه للجمهور واوضح المصدر أن ايمي استغلت فترة توقفها الفني، في تحقيق حلم الامومة الذي كان مؤجلًا بالنسبة لها منذ أربعة سنوات.

آخر أعمال إيمي سمير غانم

كانت آخر مشاركات إيمي سمير غانم الفنية، المسلسل الإذاعي “اتنين في واحد” الذي أذيع عام 2021، وشارك في بطولته محمد دياب، وأشرف زكي، وهو مسلسل إذاعي كوميدي حيث تعمل سناء مدرسة في إحدى المدارس الخاصة وتتصف باﻻحترام واللباقة وحب الناس، يقع لها حادث كبير يتسبب في خلل بالمخ يجعلها بالليل شديدة اﻻحترام وبالنهار شديدة الإجرام ويطاردها الجميع.

كما خاضت قبله، بطولة مسلسل “سوبر ميرو” الذي عُرض عام 2019، وشارك في بطولته سمير غانم وإنعام سالوسة وحمدي الميرغني ومحمد ثروت وملك قورة، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

    1. للاسف نعم فلسطينيه. انه الواقع بعالمنا العربي بالمستشفيات العامة غالبا مانشوف اهمال و عدم اكتراث للمريض و ممكن نرى تجاوزات ايضا للاسف..
      المؤسف بكل هذا انه احيانا و بغياب الضمير اولا و القوانين الصارمه و المراقبه ثانيا قد تجد نفس الطبيب او الممرض لو شغلته بالخاص راح يتقن عمله لكن لو حطيته بالعام راح ينسى ضميره و يتهاون بشغله.

      و الشي المخزي انه باوربا الوضع لا يختلف كثيرا بين الخاص والعام. و لهذا اغنياء العرب و رؤسائهم يهرولون للخارج بمجرد اصابتهم بالزكام. ☺️

      1. كلامك صحيح نادين ، مع انه الطبيب والممرض يحب أن يقوموا بعملهم بكل أمانة و إخلاص سواء بمشفى خاص أو عام ، ولكن
        للأسف في اهمال فعلاً و عدم إكتراث !
        حقيقة ما عندي فكرة عن نظام المشافي ب
        أوروبا لأني بحياتي ما عشت ب أوروبا ،
        الحقيقة آخر ٣ سنوات من بداية كورونا لليوم
        الوضع ب العالم كله تغير من كل النواحي
        ومنها الطب و المشافي و طبعاً تغير للأسوأ
        مع الأسف.
        بالدول العربية صرنا نسمع أكثر عن اهمال طبي وخطأ طبي و تعريض أرواح الناس للخطر ، وهذه الحالات زادت مؤخراً ، حتى حصلت و فيات نتيجة الأخطاء الطبية .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *