أثارت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف الجدل حول مستقبل الفنان محمد رمضان بعد صدق توقعها بوفاة الفنان جورج الراسي من قبل. 

ظهرت ليلى في لقاء تلفزيوني لها في بداية العام الحالي وتحدثت عن الوسط الفني، وقالت أنه سيفجع الوسط بحادث أليم وهو ما حدث مع جورج الراسي

وقالت العرافة ليلى عبد اللطيف مع المذيع الشهير نيشان: “للأسف الشديد أرى موجة من الحزن والوداع تعم الأجواء الفنّية في لبنان والدول العربية”. 

توقعت العرافة اللبنانية أن إليسا ووائل كفروي سيكون بينهما دويتو قريبًا، وهو ما حدث بالفعل ولكن ليس في أغنية جديدة ولكنهما أحيا حفلا مشتركا. 

ليلى عبداللطيف تتنبأ بمستقبل محمد رمضان:

تحدثت العرافة الشهيرة أيضًا عن مستقبل الفنان محمد رمضان وقالت أنه سيواجه موجة عنيفة من الشائعات وهو ما حدث معه مؤخرًا، وقام بالرد على هذه الشائعات بنفسه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت “ليلى” أن مشواره الفني لن يتأثر وسيحيي العديد من الحفلات الغنائية الناجحة في عدد من البلدان العربية والأجنبية، ومن الملحوظ أن محمد رمضان يعيش حالة من الانتعاش الفني ويقدم العديد من الأغاني والحفلات المميزة ويحرص على حضورها عدد كبير من جمهوره ومحبيه. 

محمد رمضان يطرح «دوشة» غدًا

يطرح النجم محمد رمضان غدًا فيديو كليب أغنيته السينجل الجديدة “دوشة ” وذلك عبر قناته الخاصة على يوتيوب.

وروج محمد رمضان للأغنية الجديدة “دوشة ” من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك ونشر البوستر الرسمي الدعائي للأغنية معلقًا: “انتظرونا فى دوشة”.

من جهة أخرى يستعد النجم محمد رمضان لبدء تصوير أول مشاهد مسلسله الرمضاني الجديد “العمدة” في شهر أكتوبر المقبل، حيث من المقرر عرضه في شهر رمضان 2023 المقبل.

محمد رمضان يجسد شخصيتين ويتزوج من أربع سيدات في مسلسل “العمدة”

وعلى صعيد آخر، كشف مصدر مقرب من الفنان محمد رمضان أنه سوف يقدم شخصيتين في “مسلسل العمدة” الذي يقوم ببطولته للعرض في شهر رمضان المقبل، حيث يجسد شخصية العمدة “جعفر” ووالده أيضًا.

وأضاف المصدر أن جعفر سوف يتزوج من أربع سيدات ضمن أحداث المسلسل الذي سوف يبدأ تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وتابع المصدر أن هناك طريقة عمل يتبعها رمضان وسامي كي يضمنا نجاح المسلسل، فبعد كتابة حلقات المسلسل كاملة، يجتمع الاثنين داخل مكتب رمضان بمنطقة المهندسين ويتناقشان في كل مشهد على حدة، ويقومان ببعض التغييرات الخاصة بالمشاهد والجمل الحوارية، ويضيفان بعض المصطلحات الرنانة التي تلفت انتباه الجمهور، بجانب إضافة مشاهد وأحداث تجذب الجمهور، مثلما فعل الاثنين في مسلسل “الأسطورة” بمشهد مقتل رفاعي الدسوقي ومشهد الطفلة التي تركها فتحي البرنس “أحمد زاهر” في مسلسل “البرنس” والتي حصدت ملايين المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي

وعن النجوم الذين قد انضموا للمسلسل بالفعل فأكد المصدر أن الفنان تامر عبد المنعم قد وقع عقد المسلسل وكذلك الفنان أحمد داش ومي كساب وزينة، ويجري التفاوض مع الفنانة درة التي لم توقع العقد حتى الآن.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. بسم الله الرحمن الرحيم

    ﴿ قُل لَّا يَعْلَمُ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّهُ ۚ وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ﴾
    [ النمل: 65]

    صدق الله العظيم

    أحياناً تصيب معهم و أحياناً تخيب حسب
    المصادفة و المصيبة يصدقوا أنفسهم و
    الناس تصدقهم !!!

    لا حول ولا قوة الا ب الله العلي العظيم

    1. شيعية هو في حاجة كان اسمها شيعة علي ايام الر سول الا في إيران والي اتشيعوا علشان سيدنا علي متزوج فارسية. سيدنا احمد ابن حنبل دخل مسجد شيعة فاخذ حذائوه جزمته داخل المسجد فقال له الشيعة لماذا تأخذ معك الحذاء داخل المسجد فقال لهم كان ايام رسول في شيعة يسرقون الاحذية فقال له لم يكن في هذا الوقت شيعة اذا انتم الذي صنعتم هذه الشيعة. انتم تكذبون علي الله

  2. هههههههههههههههههههههههههههههههه ماشاء الله عليكى ياغوريلتى أخيرا شوفتك تقولى حاجة صح ههههههههههههههههههههههههههههههه انتى عرفتيها لوحدك والا حد غششك ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههه

  3. اذا كنت ذكر و هو الممكن جدا ف انت
    عار ومخنث شاذ وان كنتِ انثى ف انتِ
    عـاهرة و سـاقطة و أهلك وهابية صهاينة
    بالحالتين زبالة انت والي خلفوك
    انت تعتدي و تلاحقني وتلهث وراي مثل
    الكـلب المسعور وهذا يدل على القهر
    و الدونية و احتقارك لنفسك لانك لو
    عندك ذرة من الكرامة لكنت اصلا
    تدخل او تدخلي ب اسمك و تعلق و
    تحاور ب احترام. و التستر خلف اسم
    آخر دليل الفشل و العجز و الدونية
    وانك جبان و تعليقاتك ولا تغبر على
    صرمايتي و احذية اهلي تاج راسك
    انت مسخرة نورت و شخص حقير
    انـبـح للصبح وموت قهر هههههه

  4. ههههههههههههههههههههههههههههههههه هيا الحالة رجعتلك ؟؟ لا ياغوريلتى اوعك تلفى علي الصفحات تانى وتكررى نفس الكلام هههههههههههههههههههههههههههههههههههه مانا بمدحك اهوة انتى بقيتى حساسة كدة لية ههههههههههههههههههههههههههههههه سؤال بس ياغوريلتى المقطنة هوة انتى مش كنتى هتجوزى حصل اية ههههههههههههههههههههههههههههههه ماتقوليش ان الخلايلى طفش منك بجد ارجوكى ههههههههههههههههههههههههههههههه دة كان أملنا الوحيد
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *