أثارت سيدة مغربية تدعى أم يحي جدلا واسعا، بعدما نشرت مجموعة من المقاطع التي تجمعها بالفنان الكويتي جاسم النبهان عبر تطبيق التواصل تيك توك.

ويظهر في الفيديو السيدة التي تدعى أم يحي مع جاسم النبهان في أحد شوارع المغرب. ليتصدر بعدها وسم جاسم النبهان الترند على تويتر متسائلين عن حقيقة زواج الفنان للمرة الثالثة من هذه السيدة، لاسيما أن الأمر لم يعلن بشكل رسمي حتى الآن.

وسادت حالة من الجدل حول السيدة التي ظهرت معه ففي حين أكد البعض على أنها زوجة جاسم النبهان وتعرف باسم أم يحيى، أكد آخرون على أن الفنان الكويتي تزوج مرتين، الأولى من الممثلة طيبة الفرج والتي أنجب منها 6 أبناء، أما الزوجة الثانية فهي نجيبة اللنقاوي وأنجب منها ابنتين هن حصة وأسماء.

وقد خرج جاسم النبهان عن صمته حيث نشر مقطع فيديو قال فيه: “انا متزوج من ست سنوات وعندي ولد عمره الحين اربع سنوات واربعة شهور وهذا يدري عنهم اهل الكويت كلهم والفنانين كلهم حتى اهلي يدرون”.

وتابع “والكلام الفاضي الذي قايلينه انها ساحرة ومساوية قربان والامور هذه اي مسلم لا يؤمن فيها اصلا اذا بتعرفون نا اللي اضحي هناك ذبيحة البيت ذبيحة الولد العقيقة كل شي سويناه هناك يعني لما الواحد يذبح يذبح قربان؟” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫156 تعليق

  1. قربان؟ ههههههه الظاهر أن العنوسة ضربت رأس الخليجيات ههههههه…حاطات خشمهم بالسما وهن ما يسووش بصلة. الله يعفو عليكم من الغيرة المرضية من المغربيات ههههههههه

    1. أحسن على كل الأصعدة…على الأقل لا تقول لزوجها طلكككككني على الفاضية والمليانة هههههه …العنوسة شيء بشع جدا, ربنا يزوج كل عانس.

  2. الآن الموضة هي الزواج من الشباب الكوريين.. هاد البالة ديال الخليج مبقاش موضة !
    الكوري وزنه وزن ريشة و دماغه خفيفة و كيفهم غير بالإشارة و ايلا حطيتيه ع الجرح يبرى و معندوش في مجتمعه العاقيسات كي التابعة !!
    صباح الخير..

  3. انشرررر
    الآن الموضة هي الزواج من الشباب الكوريين.. هاد البالة ديال الخليج مبقاش موضة !
    الكوري وزنه وزن ريشة و دماغه خفيفة و كيفهم غير بالإشارة و ايلا حطيتيه ع الجرح يبرى و معندوش في مجتمعه العاقيسات كي التابعة !!
    صباح الخير..

    1. و رغم ذلك يجب تقنين الزواج المختلط لأن هناك حالات تفشل و تتسبب في مشاكل أسرية ! يجب أن يوضع له ضوابط و قوانين صارمة !

  4. يا بختها التي تتزوج كوري هههههههههه
    مجرد ان تنظر له تحس بالشفقة عليه ، فعينية المشروحتان تقول عنده امساك مزمن ههههههههههه فتقعد تدعي له فتنال اجرا وتسجل في قائمة من تحسن التبعل هههههههه

    1. بالعكس عيونه الآسيوية نعمة من نعم الله .. صح عيون صغيرة لكن مش زايغة و مقدور عليها.. مش مثل عيونكم ” المبلقة” جاحظة و خارجة و زايغة ما يملاها إلا التراب !!

      1. ههههههههه عيونه دليل على انه يقعد في الحمام سبع ساعات هههههههه وبدون نتيجة امساك على الاخر هههههههههههه اما نحن عيوننا ما شاء الله ، فحتى ابدال علم الطب ههههههههه ما يعرفون من شنو تعاني ههههههههه واحدنا كل ما يشوف ولية يروح خاطبها وتبقى في مخيلته هههههههههه بعيد عنك شكلها حالة مرضية هههههههه

        1. ﴿ هَذَا خَلْقُ اللَّهِ فَأَرُونِي مَاذَا خَلَقَ الَّذِينَ مِنْ دُونِهِ بَلِ الظَّالِمُونَ فِي ضَلَالٍ مُبِينٍ ﴾ صدق الله العظيم
          عيون الكوري و الياباني و الصيني و التايواني الخ كلها من خلق الله.. هذه العيون الصغيرة ما شاء الله بارعة متفوقة ناجحة يكفي ان نرى الى اين وصلت هذه الدول في سلم التنمية و التقدم و التطور التكنولوجي و الصناعي حتى نعلم ان العيون مش بحجمها لكن بتفوقها و العقول كذلك .. زوغان العين يا جلمبو ليس مبعث فخر و افتخار .. فدينك أوصاك بغض البصر !

          1. اكيد كل العيون هي خلق الله ، والله مثلما يخلق الجمال يخلق عكسه لحكمة ، وكله جميل ان تمعنا فيه وعرفنا السبب ، لكن ولية تترك عراقي عيونه جقلة ههههههههه وتروح تتزوج كوري هههههههه فهذه حالها حال بني اسرائيل الذين الله رزقهم المن والسلوى ، وقالوا لسيدنا موسى عليه السلام : نريد عدس وثوم وبصل ، فقال لهم اهبطوا مصر لكم ما طلبتم ، وهناك كتبت عليهم الذلة والمسكنة …..
            فاذا ولية مغربية تروح كوريا الشمالية خاصة ههههههههه عند الولد المدودح الرئيس الكوري الشمالي كيم جون يونغ او ما اعرف شنو اسمه هههههههه جاتو خيبة حتى شكلو مع اسمه يقطع الكوحكاح من اساسو هههههههههه

  5. لا أعرف من يكون هذا الذي يتكلم عنه الخبر فأنا لا اشاهد الدراما الخليجية و لا استمع للموسيقى الخليجية مش تكبر إنما مسألة ميولات و هوايات فقط !
    منطقة الشرق الأوسط و الخليج العربي
    تذكرني ب ” حقول ألغام و المناطق الملغومة ” ? لهذا نتمنى بل نطالب أن يتم توقيف زواج بعض البنات من هذه المناطق بصفة نهائية ! خلي النفوس و القلوب ترتاح ?

  6. الله يوفقهم وييسر امورهم
    في النهايه القلب وما يهوى

  7. لكن لي ملاحظه على زوجته المغربيه
    هذا السحر الذي تقوله وبكل بساطه
    تخيلوا بكل بساطه من دون احم ولا دستور
    في اخر الفديو تقول كلمة بعض الشعوب لا تقولها لسنوات وربما ليست في قاموسهم ???

  8. لكن هذا الكويتي بصراحة ما قدر يختار مثلما اختار صاحبنا اللندني العراقي الدكتور نجم عبد الكريم معد برنامج من سيربح المليون وصاحب اذاعة كل العرب . كويتي وراح للمغرب وما اختار كثير كويس !
    العراقي من يختار يختار ههههههههه ما شاء الله علينا صحيح نشكو من ضعف نظر هههههههه لكن في اختيار الحسناوات نظرنا ستة على ستة ههههههههههه

    1. اصلا الولية المغربية رغم انه اكبر منها ب ٥٥ سنة تقول على العراقي انه اجمل رجل في العالم ههههههههه ما شاء الله علينا العراقين كلنا حلوين في عيون الحسناوات هههههههههه وندهون بصراحة هههههههه والفضل ما شهدت به المغربيات وبنات انكلو ساكسون والجعبوريات عندما يكونوا رايقات وقبل ما نطفش منهم ههههههههه

      1. جلمبو ما فيه مطرح ما نشر فيه فيديو هذا الرجل الي يشبه أحمد عدوية .. لكن و لو…و لو ..مهما تسوي دعاية لا يمكن يتقارن بالكوري جونغوك ? و لو

        1. ههههههههه
          امازيغو قارني صاحبنا العراقي اللندني الدكتور نجم عبد الكريم الذي عمره الان خمسة وثمانين سنة مع الرئيس الكوري كيم جونغ أون إلي عمره لا يزيد عن ثمانية وثلاثين سنة ههههههههه اكيد اي مغربية او اندونسية هههههههه راح تقول لكيم جونغ اون شنو جاب لجاب ؟؟ هههههههه اتنيل على روح امك ههههههههه بعد العراقين لا نبتغي بدلا هههههههه

    1. مساء النور آنسة آخر العنقود .. تسلمي إن شاء الله..
      الله يسعد أوقاتك ?

  9. الخبر يقول ان المرأة اخذت سيلفي فقط مع هذا الرجل العربي و لم تتزوجه لكن مخيلة العرب واسعة دغري عملوا أفلام هندية و عملوا للقصة يدين و رجلين !!
    يكفي فقط ان تسلم البنت المغربية على أحد حتى تبدأ الدراما العربية و يبدأ الخيال الواسع في نسج قصص … بلاش اختي منو داك السلام و داك سيلفي.. زعمة غادي تسيلفاي مع مبسي ?

    1. اي سلام مزمزيغو ؟
      اذا هو اعترف انه مخلف منها ولد وعمره اربع سنوات هههههههه شكلها العيالات عندكم تحبل بكلمة مساء الخير هههههه راجعي الخبر مزيان ههههه

  10. جلمبو يبدو انك تنظر للدنيا من ثقب صغير جدا هههه و اردت ان ترينا نصف الكوب الممتلىء و تغطي النصف الآخر الفارغ ، انت لم تسمع بحالات لبنات ( غير عراقيات) تزوجن عراقيين انتهى الزواج بالطلاق و الفشل لسوء المعاملة و الاضطهاد !!!!!
    او ربما لا تريد ان ترينا هذا الجانب السلبي أيضا!
    ثم من تكلم عن كوريا الشمالية؟؟؟!!! هل اصلا فيه احد يسترجي يدخلها اذا رئيسها كيم جونغ أون قافل بيبان البلد بالقفل و المفتاح و عازل شعبه عن كل الدنيا ? من اين لنا ان نرى شعب كوريا الشمالية؟!
    انا أحكي عن كوريا الجنوبية موش الشمالية !

    1. انا قلت جونغوك ( عضو BTS) و انت تحسبه كيم جونغ أون رئيس كوريا الشمالية… لكن اعذرك أسماءهم كما عيونهم تتشابه، اضافة الى ضعف ثقافتك الآسيوية يا جلمبو ..مالكش في الثقافة العامة .. انت حصرت نفسك في ثقافة النوكااح فقط !!

    2. لا انا دائما اعترف انه في حالات تحصل لبنات يتزوجون عراقين ، ثم يصبحون يلاقون نفسهم مقطعات وطعم لسمك المسكوف في دجلة والفرات ههههههههههه بس هن يحبون ان يكون موتهم على يد العراقين عملا بالمثل الماثور قتل الحبيب كاكل الزبيب هههههههههه والا ان يجنوا او يكتبوا حتى رسايل انتحار ههههههههههه نحن رجال العراق بصراحة رجال لا ينتركوا ابدا حتى لو كان بعدها التقطيع حتت .

      1. لعلمك رئيس كوريا الشمالية يعتبروه الكوريات الجنوبيات اجمل رجال الدنيا ههههههههههه يعني هو احلى رجل عندهم !! وهذا الي جننوا هههههه فاصدر قرار يمنع فيه الرجال ان يعملوا قصة شعر مثل قصة شعره ههههههههه الاهبل المدودح مفكر حالو فعلا حلو هههههههههه

  11. طيب مادام الكورين كلهم يتشابهون بالعيون والاسماء ههههههههه فعلى المغربية ، ما يحتاج تنقي ههههههههه تنزل للسوق او الشارع ههههههههه وتاخذ اي واحد وخلاص ههههههههه وبلاش تضيع وقت فكلو زي بعضو وما بيفرقوا، هههههههههه

  12. سلام امازيغو
    احنطر عليكم ليلا ان شاء الله هههههههه وما اريد اشوف كورين او جعبورات في الجريدة والا اعذر من انذر ههههههههههه

    1. بامكان الجعبورات ياخذوا كوريين او حتى من قبائل الامزون الضائعة ههههههههه فاصلا يشبهوا بعض بخطاباتهم الثورية هههههههههه لكن المغربيات تبعنا ولن نسمح هههههههههه من زمن سيد ادريس مسجلات باسمنا ههههههههههه
      ما في كلام .
      سلام .

      1. فشرت بنص صلعتك احنا مش مثل غيرنا
        واذا انا غلطت و ارتبطت فيك و صلحت غلطتي
        وخلعتك فلا تعتقد نتزوج شو ما كان !!
        اصلاً انت ما كنت تحلم ولكن غلطة و صارت
        و صلحتها قبل فوات الأوان .
        الهث ورا النسوان و اعمل ما بدا لك لكن ليش
        الا تكذب و تجيب سيرتنا ؟؟؟

  13. تعليق على الماشي ههههههههه لو كانت الجعبورة هي من طفش كان يجب انا من يكتب رسالة الانتحار الشهيرة ههههههههه وكان البنات ما قالوا لها وكل واحدة بلهجتها : تموتين على عفن رجليه حتى هذه الساعة .
    حتى الدكتورة لمياء تطوعت لايجاد علاج فعال ههههههههه لكن بتقول يحتاج وقت شي عشرين سنة حتى تنسى هههههههههه استعجلي دكتورة الحالة تتفاقم هههههههههه

  14. الجينات المورية الأمازيغية الأصلية حافظت دوما على صفاءها و إن اختلطت في بعض الأزمنة فإنها تختلط بجينات فينيقية و قرطاجية و رومانية ، و سرعان ما تعود لنقاءها مرة أخرى .
    إلى ان جاء الغازي المدعو عقبة بن نافع، منذ ذلك الوقت خرب جزء من جيناتنا التي اختلطت مع الدخلاء !! و لحسن الحظ أن جزءا كبيرا منها مازالت محافظة على صفاءها ولم تندثر و الحمد لله !!

  15. إدريس بن عبد الله الهاشمي القُرشي اي نعم هو ال البيت لكن كان مذهبه مالكي وللأمازيغ الفضل في مساندته ووصوله الى حكم المغرب الأقصى لكن هنالك تضارب الاقاويل حول شيعيته عندي صديقتي امازيغيه جامعيه اب عن جد اخوها متزوج دكاليه ولم تلفظ يوما باي لفظ عنصري اتجاه زوجة اخيها والسلام على من اتبع الهدى

    1. المشكلة ليست في صديقتك الجامعية الأمازيغية و لا في زوجة اخيها الدكالية( سأفتح قوس لأوضح لك ان قبائل دكالة امازيغ بالأصل و بلسانهم …يكفي ان تسأل دكالي او دكالية ليقول لك و بعضلة لسانه ان اصولهم و جذورهم امازيغية) اغلق القوس لاعود و اقول المشكلة ليست فيما تفضلتي به، انما فيمن تعتبرونهم اخوة في العروبة متعي عيونك بتعليقاتهم لان بنت بلدك اخذت سيلفي مع عجوز من بلدهم…و لك واسع النظر سيدة هند..
      حرفتم تاريخا امازيغيا بكامله لاجل خاطر عربان الشرق و مع ذلك ما راضيينش عليكم ..
      بصراحة يا برودة دمكم يا أخي انا مكانكم اقطع عرق العروبة و اسيح دمو و أتبرى منه حتى لو كانت(فرضا) جدتي هي من دقت أوتاد مضارب بني عبس هههههه
      قال لفظ عنصري قال… على أساس ما يكتب فيكم من قبل اخوتكم العرب يسمى موشحات غرناطية أندلسية غزلية و ليس عنصرية و كراهية و أحقاد!! الله يرد بيكم ?

      1. اهلا بك انا لا ادافع عن العرب مغربي او مشرقي الله يغبر ليهم الشقف اما التاريخ لست انا من كتبه تحياتي

    2. بالنسبة لادريس الأول لقد هرب من بني عرقه في الشرق و استنجد بالامازيغ .. بدأ يفكر ان ينشئ الدولة الإدريسية وصل الامر لهارون الرشيد فأرسل له الشماخ سممه !! تاريخ عربي مليء بالاغتيالات السياسية و الدساس و المؤامرات .. اذا مع بعضهم هكذا انريد منهم نحن ان يكونوا لطيفين معنا؟؟؟!!!

  16. الكل يعرب كيف جاء ادريس الى المغرب ولماذا جاء لكن قصدي عن مذهبه مالكي او شيعي وهذا هو بيت القصيد

  17. هذي في خاطر جلمبو:
    من خصائص العرق الآسيوي أنه يعمر طويلا فتجد الآسيوي يعيش ما فوق 100 سنة بأشواط : الشوط الاول و الثاني و الاشواط الاضافية و حتى الوقت الضائع لا يفلته.. تحسه لاعب ماتش كرة برازيلي!! اما الشعر فلا يتساقط حتى لو بلغ من العمر عتيا !! بالاضافة لخفة حركتهم في المشي او في صعود و نزول السلالم و حتى المرتفعات في قراهم ! ما شاء الله و لا قوة الا بالله.. تبارك الله عليهم .
    و جلمبو سقط شعره و تساقطت اضراسه و كرشه تدلت منذ سنوات خلت و يريد ان يقارن روحه بالكوريين ?

  18. لا علاقات تجارية ضخمة لنا مع العرب لا بيع لا شراء لا تصدير لا استيراد اللهم شي حاجة قليلة.. لا تعول عليهم في المواقف السياسية و الازمات الاقليمية !
    اذن شنو مازال احنا مقعدنا في الجامعة العربية؟ خليها فقط علاقات دبلوماسية عادية و خلاص !
    العلاقات مع العرب تذكرني بذلك الذي يحتفظ براديو عطلان ??

  19. ههههههههه
    حتى الولية في الكنترول ما تقبل تنشر لي من الغيرة

  20. هههههه
    وهل مثل حضرتنا احد ؟
    رغم كل العيوب والمساويء والنواقص ، وما اكل عليه الدهر وشرب ، اراهنك يا امازيغو لو تشوفيني او تسمعيني راح تقولين هو هانيبعل المزمزيغي ههههههههه كما قالت احداهن هذا شبيه الامام علي عليه السلام ( استغفر الله ) وراح تبقين تركضين وراي وتقولين سي دكتوري سي دكتوري باللغة المزمزيغية هههههههههه ولن تكفي جميع اللقاحات والامصال تبع الدكتورة لمياء لمعالجتك هههههههههه فاصلا في ولية جعبورة في الموقع ، قبل شي سنة من شهر رمضان الفائت خلص إلي بيني وبينها وما زالت تجري في الجريدة وتقطع بخلايقها ههههههههههه وتكفش بشعرها ، وتقول مرة راح راح دكتوري اخذ قلبي وراح ومرة تقعد تشتم ، هههههههه يلا الله غفور رحيم ، فلا تحكين علي مزمزيغو هههههههه يصيبك ما اصاب غيرك هههههههههه

    1. يخيبك هو الي يفضح كذبك و دجلك و يعرفك
      حجمك الحقيقي و يغسلك و يشطفك صار
      يركض وراك ؟؟ ههههههه
      هو واضح للناس مين الي يركض ورا مين و يستفز حتى ينغسل و ينشطف !
      من زمان و انت كنت كسول و تكره الاستحمام
      ههههههه فيبدو انك تستسهل الناس تغسلك و تشطفك بنورت ومع ذلك لن تنظف .
      نمرود حفيد النمرود يخيبك على هالفصول
      الناقصة

      1. انا إلي كسول وما اغتسل يا متعرقة ؟؟ هههههههههه انا اذا لم اغسل ثلاث مرات باليوم لا ارتاح ، بالقليل الجسم ، دون الشعر اذا كان برد ويجب ان اخرج ، وكما شفتي بشامبو الحليب و العسل
        Palmolive
        Milk & Honey
        فانا اعمل وفق مقولة : ان اردت ان ترى نفسك عظيما وتحبها وتعطيها بوسة في المرايا فاغتسل في القليل مرة باليوم ههههههههههه اما نمرود فكان من بلد ابراهيم ابو الانبياء عليه وعليهم السلام وانا من بلده . ومن الاخيار ومنا الاشرار ، اما انتم فمنكم دليلة كما تنسبون انفسكم تجعبرا لها وفرحانين اوي هههههههههه

  21. اكمل لاحقا ليلا او غدا هههههههه لانشغالات انية مركبة ومعقدة ههههههه

  22. هناك روايتين رواية عربية قالت عن عقبة بن نافع أنه الفاتح العظيم و رواية امازيغية تقول عنه غازي اجرم بحق الامازيغ و نكل بهم و جيشه سبى النساء و استولوا على الغنائم!
    بعد تولي الأمويين الخلافة بالمشرق، تم إرسال عدد من حملات الغزو الأموي الى شمال افريقيا، وكانت بقيادة موسى بن نصير وحسان بن النعمان الذي هزمته الملكة الامازيغية ديهيا، وعقبة بن نافع الذي قتله الثائر الأمازيغي القائد العسكري أكسيل Aksil المعروف في كتب التاريخ العربية بـ “كسيلة”.
    أسلم القائد اكسيل Aksil و انضم لجيش المسلمين و تعاون معهم من اجل فتح مناطق النفوذ البيزنطي الرومي..و لكن بعد ان تولى الاموي اليزيد بن معاوية بن ابي سفيان الخلافة في المشرق، بعث عقبة بن نافع ليوسع النفوذ الأموي في شمال افريقيا، هذا الأخير الذي هاجم قبائل اوربة الصنهاجية الأمازيغية التي ينتمي إليها اكسيل فنكل بالامازيغ و سبى النساء و غنم الغنائم ليرسلها للشرق !!!!!!
    إتخد اكسيل Aksil قرار تصفية عقبة بن نافع وحراسه وعزم على طرد الأموييين من شمال افريقيا بصفة عامة بعدما تيقن وأدرك ان هدف عقبة و الامويين عامة النهب والسبي واستعباد الامازيغ وتحصيل الغنائم، وذلك بعدما علم بجرائم عقبة في حق آلاف العزل الأبرياء الأمازيغ رغم إسلامهم وسلب أموالهم وممتلكاتهم وإعتبارها غنائم وإرسالها للخليفة بالمشرق. فقد كان عقبة بن نافع يهجم على الأهالي العزل المسالمين ويبطش بهم، ويستولي على أموالهم وممتلكاتهم ويرسلها للخليفة بالمشرق كغنائم…وكان كل همه سفك دماء الابرياء وجمع الغنائم والسبايا وإرسالها للمشرق كما تصف كتب التاريخ ذلك..
    في طريق عودة عقبة بن نافع إلى إفريقية( تونس حاليا)، وعند المرور عبر بلاد أوربة، ترك اكسيل جيش عقبة بن نافع، الذي سارع للوصول لإفريقية ( تونس حاليا) إلا أنه حوصر من طرف جيش اكسيل Aksil قرب موضع تهودة حيث قتل عقبة بن نافع على يد اكسيل، دخل اكسيل القيروان وصار حاكما على إفريقية ( تونس حاليا)، وهو لا يزال على الإسلام.

    * حينما يتحول الهدف الحقيقي من نشر الدين و هو نشر العدالة الى هدف آخر مغاير لما امر به الله، فيطمع (الفاتح) في الغنائم و الاراضي و النساء اذن فقد تحولت البوصلة الى الاحتلال و الغزو و ليس هذا ما امر به الله و رسوله عليه الصلاة و السلام..
    الرواية العربية تجمل عقبة بن نافع و معه الامويين و لكن الرواية الامازيغية عكس ذلك لان الي يده في النار مش مثل الي يده في الماء !

  23. عقبة بن نافع هذا هو اخوه لعمرو بن العاص من امه !
    وامهما اسمها النابغة !
    وهي ارخص بغية في قريش هههههههه يعني كانت تعمل كوحكاح تقريبا مجاني الرايح والجاي هههههههه وتسجل الاولاد باسماء من يدخل عليها بكيفها هههههههههه كل الاموين دمروكم يا مزمزيغ فقط العلوين الهاشميين عملوا لكم دول عظيمة ، وبنوا لكم مدن جواهر في الارض مثل فاس الذي بناها ادريس الثاني ، وحققوا لكم انتصارات ما كنتم تحلمون فيها على البرتغاليين والفرنسين والاسبان وعلى العثمانين بل حتى على العباسين ، لكن الشهادة لله بناتكم ما قصروا مع الشيعة والعلويين ههههههههه فما دخل احد منهم الا وبناتكم خطفوه على طول ههههههههه بالحلال ولا ينلاموا

  24. بمناسبة 8 مارس عيد المرأة العالمي أقول : يا معشر نساء الشرق الأوسط الي وجعوا راسنا بالتغريدات و التدوينات و التعليقات و التباكي و النواح و النباح عن زواج رجالهن من بلاد المغرب و غير المغرب.. انظروا منذ متى كانت عيون رجالكن زايغة على نساء اقوام أخرى لقد بدأت الحكاية منذ عهد عقبة بن نافع و موسى بن نصير و حسان بن النعمان… هذي راها حرفتهم من بكري !
    الي ما اخذوها بالسبي و الغصب و بالسيف يأخذوها بالزواج و بزغللة العين ! ما فلتت منهم رومية و لا فارسية و لا يهودية و لا امازيغية و لا تركية و لا حبشية و لا هندية و لا سندية !! انا الي فهمته ان الرجل العربي ما تملي عينه بنت بلده و ديرته و بيئته و رأسه و الف سيف الا ان يصل لكل نساء الدنيا إن شاء الله حتى لو كانوا في هونولولو او قبائل شيواوا التابعة للهنود الحمر او جزر واق واق و ما وراء سد يأجوج و مأجوج ? طول عمره اسم الله عليه ماسك طرف الدشداشة وراكض وراء نون النسوة ههههه و بمناسبة 8 مارس ها نحن قد عرضنا عليكي ايتها المرأة في عيدك تاريخ الرجل العربي مع الركض وراء نساء اقوام أخرى ?

    1. امازيغو
      شنو ذنبنا نحن ؟

      رب ملوم لا ذنب له ههههههههه
      هو انتم السبب يا مزمزيغيات كلما ياتي واحد منا عندكم تقوموا تخطفوه وتعملوا نفسكم غلابة ههههههههه وانه نحن السبب واخذناكم بالسيف وزغللة العيون هههههههههه ياحسرة علينا هههههههههه انتم الي توقعونا في مصيدتكم او تجرجرونا من صفحة للثانية ( على قول احداهن ههههه) وبعدين تقعدوا تلطموا انه نحن عملنا معكم كوحكاح شرعي غصبا عنكم ؟؟
      امامك الولية المغربية زوجة الدكتور اللندني نجم عبد الكريم ، وبتقلك بالعربي الفصيح : ما في مثل العراقين في العالم وانه اجمل رجل بالعالم زوجها ههههههههه رغم انه حفيدته اكبر منها ههههههههه ما تصدقون تشوفون عراقي او شيعي او علوي او عربي الا وتخطفوه هههههههههه

      1. تسحرونا هههههههه ساحرات امهات السحورة كما تقول عليكم المشرقيات هههههههه ونحن غلابة

  25. ولكن يليان نصحه أن يتجه إلى بلاد السوس (وهو بلد في المغرب) حيث كان أهلها يدينون بدين المجوسية فاتجه عقبة إلى تلك البلاد وبعد قتال عظيم نصره الله عليهم ففتحت.

    بعد مسيرة الفتوحات التي حققها عقبة انصرف إلى القيروان ثم أذن لجيشه أن يعودوا إلى القيروان من شمال جبال أوراس وأبقى معه 300 مقاتل فقط، فلما رآه الروم في قلة أغلقوا باب الحصن وشتموه وهو يدعوهم إلى الإسلام إذ بعثوا إلى كسيلة بن لمزم الذي كان في عسكر عقبة مضمرًا الحقد والغدر حيث اتفق مع الروم على الغدر بعقبة وأرسل إلى إخوانه من البربر فحشد جمعًا كبيرًا وقد أطلق على تلك المعركة اسم معركة ممس، فقاتل عقبة ومن معه ضد البربر حتى نال الشهادة هو ومن معه سنة 63 هجرية في أرض الزاب تهودة.
    ————————————
    فارس عظيم اسلم على يديه كثير من المجوس !!
    وتجي بربرية اجدادها تعاونو مع كفررة اعداء الله ورسوله وغدرو فيه وقتلوه بخيانة !!!
    تجي بربرية تحكي قتل وسبى
    ان شاء الله تكون شهادتك شاهدة عليكي وسبب لتتحاسبي عن كذبك وعنصريتك في الدنية والاخرة

  26. اما انت يا جلمبو فبلاش تروج للغلط و تحريف الحقائق كعادتك !!! الامازيغ و هم: هنيبعل الذي حاصر روما و سيفيروس الذي حكم روما و يوغرتن الذي عرض روما للبيع و اكسيل الذي ساعد العرب على محاربة البيزنطيين الروم و سيفاكس و يوغرتن و ماسينيسا و يوبا و غيرهم ممن حاربوا الرومان ثم من بعدهم طارق بن زياد الذي ترك له العربي موسى بن نصير مهمة فتح الأندلس ثم يوسف بن تاشفين الذي استنجد به العربي المعتمد بن عباد لهزم الفونسو و انقاذ اشبيلية ثم محمد بن عبد الكريم الخطابي الذي واجه الاسبان هؤلاء الامازيغ احفادهم او خلفهم ليسوا بحاجة لأن ينتظروا من العرب ان يعينوهم في الحروب مع الاسبان و الفرنسيس و البرتغال و العثمانيين..لأن لهم تجارب في محاربة العدو الروماني و ليس في سبي النساء !!

    1. ما اقول الا الحقائق انا
      وكما تاذيتم يا امازيغ من العربان الطلقاء الاموين تاذينا كاتباع ال البيت عليهم السلام منهم على مر التاريخ ، بل احفاد رسول الله صلى الله عليه واله الذين نصلي عليهم في كل صلاة فريضة بامر الله ورسوله ولا تقبل صلاة دون الصلاة والسلام عليهم ، قتلهم الاموين ؟؟!!
      فليس انتم فقط لاقيتم من عقبة ابن نافع او معاوية او عثمان ما لاقيتم .
      ولا ننكر ان فيكم اخيار امثال طارق بن زياد وسيدتنا حميدة ام الامام الكاظم وزوجة الامام الصادق عليهم السلام ، وغيرهم من الاخيار ، لكن يبدو عدوى العرب وصلت لكم يا امازيغ وتخليتم عن الصفات الحميدة ههههههه وتفرجنتم يعني ههههههههه ما في مغربية ولا امازيغية تعزمني على شي طاجين او مسمن شي صباحية ههههههه اخص اخص . ههههههههه

  27. العرب تقول ان اكسيل كافر و قتل عقبة بن نافع، لكن التاريخ وثق أن اكسيل أسلم و أسلم الكثير من الامازيغ و رغم ذلك نكل بهم الأموي عقبة بن نافع من أجل الغنائم و هذا ما جعل اكسيل يقتله و يدخل القيروان و يحكمها ! ! ثم منذ متى كانت الامازيغ مجوسا؟ عرف عن الأمازيغ انهم عبدوا القمر و عبدوا الشمس و عبدوا الكبش الخ ثم دخلوا في دين المسبحية ثم بعدها جزء منهم اتبع الديانة اليهودية ثم بعد ذلك أسلموا.. و العرب كانت تعبد اصنام هبل و اللات و العزى و مناة ثم أسلمت ..
    بالنسبة لمصادر العربان لا آخذ بها… أخذ من المصادر المحايدة التي لا ناقة لها و لا جمل و كذلك من الروايات الأمازيغية لانهم الشعب المنكل به ! اما العرب معروف عنها تحرف التاريخ حتى يتماشى مع مصالحها .. فحتى في التاريخ الحديث المعاصر كم من طاغية عربي جعلوا منه بطلا قوميا رغم جرائمه و الامثلة كثيرة جدا..!!
    اعتقد من الاحسن تدي حكايتك من هنا و دي معها شحطانكم الي فلقتم بهم رؤوسنا !!

    1. ان كنا الآن في العصر الحديث و نحن احياء نرزق و شايفين بعيوننا و سامعين بوداننا عن ما فعله و يفعله طغاة العرب بشعوبهم من تنكيل و تقتيل و ابادة و اعتقالات و تعذيب الخ : بشار الأسد و ابوه حافظ الأسد و صدام حسين و القذافي و جمال عبد الناصر و انور السادات و عبد الفتاح السيسي و عسكر الجزائر الخ… و رغم ذلك ينصبهم التاريخ العربي ابطالا قوميون و مدافعين عن العروبة و عن الحدود و الكرامة ووووو… هذا و احنا شايفين و سامعين فما بالك بما فعله عقبة بن نافع بالامازيغ فهل ستنصفنا العرب و هي التي لم تنصف حتى بني جلدتها و عرقها؟؟؟؟!!!!!!

  28. اذا ما بتاخدي براي العربان لكن ليش ما سألتي والدتك الله يرحمها اللي اسلم أبوها على يد عقبة بن نافع ؟؟!!!
    اخجلي على نفسك وانطمي عيب عليكي ما شبعتي حقد وعنصرية ما بيهمني العرب الموجودين حاليا ولا حكامهن لأن اصبح نصفهم خونة ومرتزقة ومتحولين والنصف الاخر لا حول ولا قوة بيهمني ما تشوهي سيرة صحابة مسلمين رضى الله عنهم ورسوله فدو ارواحن حتى تصيري مسلمة وتتعلمي العربي وتهاجمينا بلغتنا مثلك مثل اليهوود يا ترى مين علمك عربي عقبة بن نافع ولا هي ما قريتيها ليكون بربري اللي علمك العربي
    وقبل ما يطلع شي بربري او بربرية من تحت السرير !! ويهاجمني انا بقصد مجدولينو حصرا وفقط وبيحكي عن عنصريتها البشعة ! اما بعض المغربيات على راسي من فوق العفيفات الشريفات حافظات القران اللي علمهن ياه عقبة بن نافع وباقي أشراف العرب !

  29. اسمحي لي ان ازودك بمعلومة تاريخية مهمة فاتتك: سيبويه الفارسي ولد بقرية البيضاء ببلاد فارس هو من وضع قواعد النحو في اللغة العربية و من كتب هذا الفارسي تعلمتم أصول و قواعد لغتكم العربية ? و كما علمت الفرس العرب سك النقود !
    بليز و حياتك بلاش تحميلينا جميلك و نزلي كل المغربيات الي فوق راسك ما نريد نثقل عليكي .. بعدما تشبعوا فينا اصناف سب و شتم ترجعوا تقولوا يا جماعة لا نعمم .. راه كاين واحد شانتيو حطيناه فوق راسنا لزوم المجاملة ? ثم كيف يعني يطلع لك الامازيغي من تحت السرير ? يعني حيشتري سرير و ينام تحته ? نووو هدي ماشي فعايلنا…هدو فعايل ابنكم جحا ههههه

  30. أما الأمازيغية الحقودة التي تتنفس عنصرية و كراهية و قاعدة بموقع عربي و بين العرب و تكتب
    باللغة العربية و ٢٤ ساعة تهاجم العرب و تتهمهم بالعنصرية و الكراهية !
    لو انك محترمة نفسك ما حدا يتدخل فيكِ ولكن
    تعليقاتك حتى المغربيات المحترمات ما عاجبهم
    شو تكتبي من خزعبلات و خرابيط !
    يشهد الله مالي نفس اخذ و اعطي معك و أترفع
    ولا يعجبني اكتب لك ولكن مرات تتمادي و تزوديها وانت قلبك متقرح ب الحقد و الكراهية
    طيب تكرهي العرب و تشوفيهم عنصريين وليش
    قاعده بموقع عربي ؟؟؟ شو هالتناقض ؟ شو
    هالازدواجية المريضة ؟؟؟
    تمدحي ب الكوريين و الآسيويين انتِ حرة و هذا شيء يرجع ولكن هجومك على العرب و بنفس
    الوقت مستمتعه بملاحقة العجوز الاصلع جلمبو
    هههههههه ، طيب وين ذكور الامازيغ عنك !؟
    كم سنة صارلك بنورت ؟؟؟ مش مدحتي نفسك و
    جمالك معقولة ما في امازيغي واحد معبرك؟
    أما ب النسبة لكلامك على الحكومات و الحكام
    العرب و القمع فمعي مقطع يوتيوب هدية
    الك وفيه فضايح قمع حكومتك و الملك اليهودي للمعارضين المغاربة يعني ( لا تعايرني ولا أعايرك ) وقبل ما تتفلسفي مره ثانية و نشوف خزعبلاتك و تناقضاتك و الازدواجية المرضية الي عندك بتعليقاتك فكري مليون مرة
    قبل ما تعلقي تمام ؟؟؟
    خذي المقطع هدية مني ??????

    1. الجعبورة ما حاقدة على مزمزيغو الا انها تعتقد انها تلاحق العجوز الاصلع الي يجنن وما في مثله جلمبو ههههههههه والا اصلا هي ما تعمل حساب لاموي مثل عقبة بن نافع هههههههههه

      1. وشو الفرق بينك وبين الامويين ؟؟ نفس الموديل ! خليك ب أوهامك صار عمرك ٦٢ سنة
        هذا اذا مش أكبر ! ما انت كذبت وصغرت نفسك ٩ سنوات !! هههههه لكني كشفت كذبك ، بعدك تراهق و كل ما وحده تعرفك حجمك و تبهدلك تتهمها انها تلاحقك و معجبة بصلعتك ههههه أو معجبة بمنخارك الي ما في غيره بوجهك هههههه
        يخيبك مسخرة

  31. ها و قبل ما يجي المتصابي يستغل تعليقي
    و يتوهم و كالعادة كل شي ياخذه عليه ههههه
    او تيجي الامازيغية او وحده نكرة تقول كلام
    تافه ، انا تعليقي لاني ما بحب اشوف التناقض الازدواجية و الغلط و النفاق والخزعبلات ولا علاقه
    له ب أي شيء شخصي ويشهد الله ،
    يعني لو الامازيغية ما نشرت عنصريتها و سمومها والله ما كنت اعلق ولا الي علاقة .
    القرآن الكريم باللغة العربية يا أمازيغية وهذا وحده يكفي .
    ولا يجوز انك تعممي على كل العرب بالعنصرية
    والطائفية ، وانت عبارة عن كتلة عنصرية و كره و حقد ! اعوذ بالله من الخبث و الخبائث.

    1. جعبورة انت شنو خاصك ؟ البنت امازيغو بتحكي على الاموين وما فاعلوه بقومها ومعاها حق ، فالملاعين الاموين فعلوا ما هو اسوء باولاد رسول الله صلى الله عليه واله ، انا عارف ليش انتي حاقدة على مزمزيغو هههههههه ليس لانها احكي على العرب ههههههه انما ثار قديم من ايام ما كنتي تقولين يا دوق لاتاكل طاجين كل مسخن ههههههه نعوذ بالله ههههههه هي بالعافية ما احب المسخن هههههههه

  32. قبيحة ! ههههههههه طريقة الهروب العربية عندما ” يتزنق” يشتم الي زنقو و يعطي انطباع عنه بأشياء مش موجودة !
    انا و لله الحمد مش قبيحة و ليس في أي عيب .. انا واعرة عليك !
    عندما تكتب تعليق لا بعجب العربي اول شيء يفعل هو يدخل لبروفايلك عشان يقدر يشتم شكلك بدل ان يناقش أفكارك…لكن صدمته تكون قوية عندما يجد شكلك جميل و مرتب و ما فيه شيء يتعاب فيبدأ بشتمك بأمور أخرى و يختلق قصص كلها من وحي خياله المريض !! سبحان الله عندكم نفس التفكير…فولة و انقسمت نصين !

    1. يا عمي بلا بتاع كلكم نسوان ههههههههه وانتم فولة وحدة لا انقسمت نصفين ولا شي ههههههه هي هي هههههههه اصطفيوا مع بعض هههههههه اروح اولع السيكار واشرب الشاي في الجو الثلجي هذا هههههههه ما تنسين تكفشيها من شعرها للجعبورة العجوز ههههههه اسف نسيت هي قرعة ههههههه تصبحون على خير هههههههه

      1. يخيبك يا اصلع ابو منخار رطل يلعنك و يلعن
        اليوم الي عرفتك فيه ، ترميني بما عندك ؟
        لو كنت قرعه ما كنت توسلت ارجع لك !!
        لكن سكير زاني عادي يتهم الاخرين ب أي شيء
        ولا عجب .
        احلف على المصحف و احلف بالله العظيم اني
        قرعه عندك استعداد تحلف ؟؟؟

        1. والله العظيم هكذا شفت إنك بكل المقايس قرعة ههههههههه وياريت قرعة وبس انما مرعبة غوريلا هههههههههه ما كنت راح ارد عليك لكن قلتي سكير زاني ، ومن يتهمني زورا العن شكلو ، وارحب باي اتهام صحيح ، ف هل شفتيني سكرت وزنيت بك هههههههه يا ام الفرك ؟؟ ههههههههه قبل الكليشة وبعدها على دكتوري دكتوري ؟
          انتي الاحسن تخرسي نهائيا بعدما انفضحتي وملعونة بامر الله ورسوله صلى الله عليه واله ، لا حجاب لا صلاة لا ايمان كلو كذب مندسة ههههههه بيعي كذبك على ابو عبدالله وعلى كاكا فرك سعيد ههههههههههه
          انسخي عنكود ههههههههه

          1. وكتاب الله انك كذاب و دجال و غبي
            يا كذاب بسبب صورة تختلف فيها تسريحة الشعر و سألتني عنها و جاوبتك
            وانا كنت مخليه الصورة على الواتساب
            لو انا قرعه كيف اخليها عالواتساب ؟؟
            انت عقلك فيه شي؟
            الفرك هذه الك يا ابو البروستاتا والتضخم قرف يقرفك سكتت عليك و تجاهلت لكن تستحق الفضايح
            اما انك زاني و سكير فيا ريت تبصق على نفسك لإنك انت اعترفت بنفسك انك كنت صايع بالملاهي و المراقص في رومانيا و كل يوم مع علاقات و زنا مع
            الرومانيات وكنت مصاحب عدة بنات بوقت واحد وحتى آنك كنت تقول
            ايام الجاهلية !
            وإلا انا من وين بدي اعرف ؟؟ و من وين أعرف انها بنتك الكبيرة بنت حرام ؟؟ واضطريت تتزوج امها بعد الحمل ؟؟؟
            وبعد كل هذا تتهمني بكل قرفك و وساختك؟؟ تخسى انقلع قبيح
            قص لسانك و لا تجيب اسمي بتعليقاتك
            واذا الوحدة سببت لك لوثه عقليه و تخليك تعتدي على الناس حتى تكتب و تتسلى فروح انقلع انت كل مره تجيب البهدلة و الكلام لنفسك ،
            لكن سؤال يا غبي انت متأكد انها بنتك الكبيرة منك ؟ عملت فحص DNA
            يمكن امها حملت فيها من واحد ثاني ؟؟
            كنتوا صايعين من ٣٥ سنة شو عرفك انها بنتك ؟؟؟ ?

          2. اي قلت ايام الجاهلية لكن انتي حطيتي فيها سكر وزنى هههههههه ثم الم تقولي كنت من المناذرة ؟ ههههههه معناه لي ضعفين من الاجر والثواب ههههههههههه مشكلتك انك جاموسة وسرحنا بك ههههههه وعن اي صورة في الواتس تتحدثين ؟ هههههههه ثلاثة ايام انا مرعوب وما انام عندما ارسلتي لي الفديو وانتي قرعة ههههههههه حتى شافته بنات ولارين ههههههه قالوا يا ساتر هههههههه

          3. ثم والله انتي قلتي انك كلما تشوفين اسمي من قبل ما تقولين الكليشة هههههههه كنتي تعملين البتاع هههههههه فمن منا المنحرف ، بنتي عمرها خمسة وثلاثين سنة هههههههه اذن خالتي كم عمرها ؟ ههههههههه جاموسة كنا نثرم انا والشلة براسك بصل ههههههههه مندسة

  33. سبحان الله هذه الفلسطينية مين جاب سيرتها او قرب ناحيتها ههههه مهما يحترمها الشخص و يبتعد عنها لكن يبدو أنها لا تحب الاحترام ههههه
    اتكلم عن بلدي و قضية الأمازيغ تقوم تحشر مناخيرها في النص و هي التي دوما تطالب الناس ان لا يحشروا مناخيرهم فيها !! و شنو المناسبة الي خلات قلبها يوجعها على الامويين و هي التي دوما تشتمهم و تكفرهم ؟! و الا قلبها وجعها على صدام حسين و القذافي و السيسي و هي ياما شتمتهم !!! عجااااايب !! يحق لها تشتم من اضطهد بني قومها لكن حرام علي اذكر ما فعلته العرب بالامازيغ !!! امواج التناقض دوما تتقاذفها…متناقضة بشكل مفضوح جدا !
    ما قلتيه انتي في العرب لم يقله مالك في الخمر و صل بك لدرجة تكفيرهم .. اما بنات بلدي لا تحشري نفسك بيني و بينهم.. بنات بلدي فاهمين قوالبكم ?
    مين سائل في جلمبو.. هذا هو عادته هكذا يلاحقني من صفحة لصفحة و شنو المطلوب مني مثلا؟ احرر في حقه مذكرة دولية للانتربول هههه خليه كما هو ماسك طرف دشداشته و يركض .. ??

  34. انا عارف ؟
    لا احد داس لها على طرف ولا احد جاب ذكرها هههههههههه يخيبها للقرعة هههههههه بس انتي يا مزمزيغو واضح عينك علي من كنا زمان في الخطبة الرسمية ولبستك الدبلة واخذت موعد مع باباك ههههههههه فاذا تعتقدين ان الجعبورة راح تنسى كل هذا فانت متوهمة هههههه

  35. ناديه says:
    أغسطس 16, 2020 at 12:27 م
    حب الروح عمره الى الابد ! اما حب الجسد فقط بالتاكيد يموت ! عندما يحصل الرجل على أمرأه تلبي جميع رغباته وتعتني به كالطفل ! وهو عينه يمنى يسرى ( بصباصي ) وتكون جمال وكمال وبنت عائله ! اكيد سوف تقول له الله معك ويفتح الله !! روح اتزوج عشره ! ويبقى يلاحقها ويتجسس عليها بكل صغيره وكبيره … ويريد يمحي شخصيتها ! ويعمل منها شخصيه جديده على مزاجه !!!

    “””””””””””””””””

    تعليق ناديه حقيقي و بالصميم و يبدو انه نفس الاخلاق الزفت مع كل وحده يرتبط فيها
    والله صحيح هذا واحد متملك مسيطر ولا يعرف
    الحب ولا عنده قلب ولا احساس !
    يحب يتملك المرأة و يتحكم فيها و بكل شيء ولو يقدر يمنعها من التنفس يفعلها !
    قرفني حياتي كان يتدخل بكل صغيرة و كبيرة و يحشر نفسه و اذا اطلع مع اهلي على مطعم او مكان يعمل لي مشكلة !! هذا مريض مختل ولا
    يمكن الحياة معه مستحيل !!
    كان يقول بعد الزواج ممنوع تشوفي اهلك وقت ما تحبي !! هذا واحد يريد يقطع الناس من بعضهم وهذا لا يرضي الله .
    أما مثل ما كتبت ناديه ( بصباصي) والله صحيح
    نسونجي صايع ما يملى عينه الا التراب .
    تكون عنده أجمل النساء و لكنه وقح خاين
    لذلك ولا يمكن تقبل امرأة تبقى معه فوراً تخلعه وترميه أو تحجز تذكره من دون علمه و تسافر وتتركه بدون رجعه .

  36. اريد افهم انتي شنو دخلك ؟
    لكن هي اللعنة لتركك الحجاب والصلاة وانك مندسة ، فالله يريد ان يفضحك ككل مرة . قسما ابهذل حالك وحال الي خلفوك والي تاركك تقعدين على النت تطلبين عناوين الرجال يا منحطة

    1. روح لم بناتك من احضان الاجانب ولبسهم حجاب
      اسكت وكل هوا ولا تتدخل ب اي وحده لا تربطك
      فيها علاقة .
      فشرت يا اصلع يا قبيح يا مفضوح
      غلطة وحده وصارت معك و لا عمري فعلتها
      ولا رح افعلها ، اعتقدت انك رجل لكنك طلعت
      ذكر فاشل وكذاب لا دكتور و لا بطيخ ههههه

      1. قولي لابوك يلمك ههههههه شكلك عندك عقدة لانه تشوفين ابوك ما يلمك وما مهتم لك حتى لو تاخذين عناوين كل الرجال هههههههه فتقعدين تدينين بقية الرجال وبناتهم . قسما بالله بناتي تحجبوا بل صلوا قبل الوقت المفروض ، وسبق ان اقسمت ان ابنتي كان عمرها سنتين وهي من تشوفني تقف تصلي الى جانبي ، فهل فعلتيها انتي مع ابوك حتى من صار عمرك خمسة وخمسين ؟ هههههههههه هذا ان كان هو نفسه يصلي واشك بذلك ، لكن اقول الله اعلم .

  37. واتركي نادية الفراشة الشاعرة التي دواوينها الى اليوم واشعارها في حضرتنا وبس .
    بنات الاصول لا يقارنون ببنات الجعابرة العرة هههههههه

  38. الاصلع القبيح لا يتوقف عن الكذب و الاستفزاز
    و رمي الآخرين بما عنده ، وبعد ما تركته رجع
    يتوسل و رب الكون يشهد ، لو انا قرعه و غوريلا
    ليش تتوسل ؟؟؟؟ انت فاضح نفسك بنفسك
    هههههه لو انا مثل ما تقول مين جبرك تستمر معي وانا قلت ما بدي اكمل واتركني رفضت انت ؟
    وكنت بدك تخليني مرتبطه فيك بالاجبار !!
    و رجعت تتوسل بعدها و بدك نرجع وكل شي موجود عندي محتفظه فيه توسلاتك و كلامك
    وقلت عن لارين زواج طياري !
    مع اني واثقة ان لارين شخصية من تأليفك هههه
    وكل نورت عارفين و يضحكوا عليك .
    قلت لي على الاقل زواج تلفوني !! وانا رفضت
    مين اذاً ابو الفرك؟؟ يقطعك مفضوح لكن كافي
    لامتى يعني اشوف قرفك و كذبك و اسكت؟؟

  39. هي تقعد تشخصن الموضوع وتقول انتم تشخصنون الموضوع ؟؟!! اتهمت امازيغو انها تلاحق جلمبو ههههههه واتهمت جلمبو انه اقرع وسكر وزنى بها ههههههه شنو هذه البلاوي .
    امنعوها نورت ههههههه ما باقي الا عندهم صدمات عاطفية جننتهم يعلقون في هذه الجريدة هههههههههه ؟؟

      1. هو مين جاب سيرتك ؟
        الكل بتشوف انك قعدتي هاجمتي امازيغو وحشرتيني انا في الموضوع هههههه والبنت لا انا عاقد عليها ولا مقابل باباها والا كان الان خزقت الك عيونك هههههههه كاي مدام للحسيني تمشي بشموخ ههههههه

  40. مين توسل بك ههههههه ؟
    اصلا على قول كاكا سعيد وحقيقة مرة انك انتي من كنت ومازلتي تلاحقيني ههههههه وكلما اعرض عنك ( او بتعبيرنا العراقي البسك مثل الجزمة ههههه) تطلعين لي ههههههههه هذه مفكرة انها وحدة ست هههههههههه

  41. والله العظيم لارين حفظها الله ليست شخصية من تاليفي ههههههه وانا حلفت اننا كنا زوجين بالحلال .

  42. كذبها عجيب غريب والكل تعرف وشافت ، من ايام دكتوري دكتوري ، الى فضحها لنفسها الى حقدها على بنات نورت ، الى اعترافها امس ان الحجاب حرية شخصية وان الصلاة ما تمشي مع الحساسية هههههههته عجيبة هذه الجعبورة ، عشرات من المندسات تعاملت معهم هههههههه لكن مثل هذه وسخة وهبلة ما شفت هههههههه

    1. حره برأيي شيء لا يخصك وانت تحور ب الكلام
      وعندك مقدرة على الكذب و التأليف و الاتهامات
      بشكل عجيب ههههه و لما احشرك بالزاوية
      تقوم تضرب على وتر الدين و الحجاب هههههه
      و تلبس العمامه. و تتمشيخ هههه يا فاسق
      يا ابو البارات والملاهي و الكوفي والشطاحات
      تعليقاتي واضحة و طززز بالي مش عاجبه ما حدا
      اله عندي شي .
      يلا انقلع شيخ الارجيلة ههههه

  43. اشهد بالله العظيم وكتاب الله هذا المدعو
    جلمبو والله قال لي انتِ جيتي انتقام بسبب كل افعالي ب النسوان الي تزوجتهن !
    يعني اعترف انه خاين و حقير و لئيم مع كل وحده تزوجها
    وكان متوقع انا اسكت وما احكي لكن لا لالا
    بكفي طفح الكيل و تفاهات المجتمع ان الوحده
    تسكت هذه ما تمشي عندي لان المرأة اذا تسكت
    الذكور يستمروا ب افعالهم القذرة وأذية النساء
    لانهم يضمنوا ما حدا يفضحهم مهما فعلوا
    يجب فضح كل ذكر على شاكلة القبيح جلمبو

    1. انتي بقرة وجاموسة وسرحت بك هههههههه فلا توجد واحدة تزوجتها الا قلت لها ان حبي وعشقي وغرامي لك هههههههههه هو انتقام على ما فعلته مع الزوجات السابقات الي كانوا قبلك ولم اكن استطيع احبهم ، حتى ظهرتي ففزتي بقلبي هههههههههه هذه عدة الشغل الحلال ، والكذب على الزوجة لارضائها لا يعتبر كذب هههههههه بينما بالحقيقة هذا حصل فقط مع فراشة واحدة في نورت ههههههههه والا الباقي كلام في كلام ههههههههه

  44. لدينا في الدين الاسلامي بقدر ما هو مكروه وحرام الكذب ، الا ان الكذب في الحرب لانها خدعة واجب وليس فقط مستحب اذا كان الامر خطير ، وكذلك الكذب في الاصلاح بين اثنين فهو مستحب ان لم يكن واجب ، ونفس الشيء مع الزوجة هههههههه عندما تلاقي الولية تدق عليك ساعة اربعة الصبح وتقول دكتوري دكتوري احبك واموت عليك انتي تحبني ؟ هههههههه فحينها لترضيها وترجع تكمل نوم ههههههه لابد ان تقول لها كلمتين تخدير هههههههه والا تضيع عليك الجامعة والمواعيد وتصحى متورمة عيونك من قلة النوم . فلا بد من العمل بالقاعدة الفقهية التي تقول : لا ضرر ولا ضرار هههههههههه

    1. انا مكشوف من يوم ما ولدت هههههه هكذا انا كتاب معروف يعرفني القاصي والدان والقريب والبعيد كما شفتي باليوتيوب والموقع لشخصيات مهمة ، اما وحدة تقول انها شيعية نخنعاع وتطلع مندسة ترفض الحجاب وتقول عنه حرية شخصية وان الصلاة ما يحتاج عندي حساسية هههههههههه فهذه فضيحتها بجلاجل هههههههه اي تشيع واي نخنوعاع عندك هههههههه جاتك القرف وانتي جاموسة كنتي وستبقين جاموسة هبلة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *