علق وزير الاعلام اللبناني السابق جورج قرداحي على الاتفاق السعودي الايراني الذي تم الاعلان عنه مؤخرا ملمحا الى التصريح السابق له والذي اثار ازمة دبلوماسية مع السعودية.

  فقد غرد قرداحي “تويتر” بالقول: “أطيب التحيات لكلٍ من دولتي إيران و السعودية، وألف مبروك إتفاقهما على استئناف العلاقات الدبلوماسية بينهما برعاية الرئيس الصيني. بكل صدق ومحبة، وصلني حقي.. شكراً.”

يذكر ان تصريح سابق لقرداحي قد اثار أزمة كبيرة بين لبنان والسعودية وانتهت باستقالته من وزارة الاعلام.

الازمة نشبت اثر تصريح لقرداحي في احد البرامج اعتبر فيه “أن الحوثيين في اليمن يدافعون عن أنفسهم أمام عدوان خارجي” وعندما سئل عن ما إذا كان يعتقد أن ما تفعله السعودية والإمارات هو اعتداء على اليمن قال: “(“إن هناك اعتداء بالتأكيد وإن الحرب في اليمن حرب عبثية يجب أن تتوقف”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. و هل يا تراى السعودين و استاذ احمد ، سوف يغلطون في ايران و يسو بنها ليلا و نهارا ، ام اكيد سوف يكفون بمدحها و يتغنون بها كما فعلوها الاماراتين و البحرينين و مشتقاتها في حب اسرائيل !!! الي مستغربه ، كانوا يغلطون في الاكراد لان بعض الاشخاص من الكورد كانوا متهاونين مع اسرائيل ! و لكن حتى الفلسطينين الي في الخليج سكما بكما بس لان خايفين على مصالحهم الشخصية !!!!! يعني هل انتم احسن من الفلسطينين الي عايشين في فلسطين ؟! والله العر ب بطبعهم خاينين و منافقين و مصلحجية و يعشقون الحياة و المال حبا جما !!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *