انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية صورة للفنان عمرو دياب خلال استقباله وتواجده في عزاء، وزعم البعض أنها من حضوره لعزاء والد الفنانة دينا الشربيني .

وبالبحث والتدقيق، تبين أن هذه الصورة قديمة وتعود إلى عام 2019 أي منذ 4 سنوات، خلال حضور الفنان عمرو دياب لعزاء والد صديقه المنتج حمادة إسماعيل .

وكان قد نعى عمرو دياب وفاة والد دينا الشربيني في تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر”، جاء فيها: “خالص العزاء للنجمة دينا الشربيني” .

تابع: “في وفاة والدها المغفور له بإذن الله تعالى السيد / محمد الشربيني .. تغمده الله برحمته وألهم الأهل الصبر والسلوان” .

وأقيم مساء أمس الجمعة 7 إبريل عزاء والد الفنانة دينا الشربيني في مسجد المشير بالتجمع الخامس، والذي كان قد رحل عن عالمنا يوم الثلاثاء الماضي .

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور العزاء ومواساة الفنانة دينا الشربيني في وفاة والدها، فجاء من بينهم: محمد ممدوح، شيرين رضا، شريف منير، أشرف زكي، خالد سليم، هند صبري، هاني رمزي .

كما تواجدت الفنانة إسعاد يونس والتي ظهرت وهي تسير مستندة على عكاز، بالإضافة إلى الفنانين: كريم عبد العزيز، حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، أيتن عامر، أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد .

وشارك في العزاء أيضا المخرج محمد سامي وأحمد زاهر والموسيقار هاني مهنا وابنته هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح وهشام ماجد وأحمد السعدني والسيناريست تامر حبيب وياسمين صبري وغيرهم .

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *