انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي صباح اليوم الإثنين أنباءا عن وفاة الفنان المصري ” محمود ياسين ” بعد تداولها من جانب بعض الصحفيين .

وهو الأمر الذي دفع نقيب المهن التمثيليلة في مصر الفنان ” أشرف زكي ” للخروج بتصريحات صحفية لنفي هذه الشائعة .. كما أكد على إنه لم تصله أي أخبار أو تفاصيل من أبناء محمود ياسين .

ومن ناحية أخرى كشف ” عمرو محمود ياسين ” نجل الفنان محمود ياسين عن أن والده بخير ويتواجد حاليا في المنزل ويتمتع بصحة جيدة ولا صحة لما أشيع عن تدهور صحته .

فنشر عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” منشورا قال فيه : ” الوالد بخير الحمدلله .. وربنا يهدي مروجي الشائعات اللي مش عارف عايزين إيه بصراحة .. الحكايه أصلا مش مستحملة ضغوط نفسية من كل الاتجاهات ” .

يذكر أن الفنان محمود ياسين يعاني من مرض الزهايمر بسبب بسبب انسداد في بعض شرايين المخ منها الشريان الخاص بالذاكرة والكلام والحركة .. وكانت قد كشفت زوجته الفنانة ” شهيرة ” من قبل أن الزهايمر الذي أصابه غير شرس حيث إنه يعرف كل أفراد الأسرة ويسأل عنهم باستمرار .

الوالد بخير الحمدلله .. و ربنا يهدي مروجي الاشاعات اللي مش عارف عايزين ايه بصراحه .. الحكايه اصلا مش مستحملة ضغوط نفسيه من كل الاتجاهات

Posted by Amr Mahmoud Yassin on Monday, March 23, 2020

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *