شاركت الفنانة حلا شيحة متابعيها عبر حسابها على موقع “انستجرام” بمقطع فيديو تضمن لقطات لعدد من أفراد أسرتها من بينهم والدتها ووالدها .

وظهرت حلا شيحة في إحدى اللقطات وهي تلتقط صورا لبناتها وبدون “حجاب” في انعكاس المرآة لها .

وكتبت في تعليقها على الفيديو: “أنا أؤمن بقوة الأسرة، قوة الحب، قوة الطهارة والفرح .. أعتقد أن الغد مكان رائع وذلك عندما نمر بأوقات عصيبة وأوقات حزينة وأحداث صادمة” .

تابعت: “لن يقودنا الشعور بالذنب والغضب إلا إلى مكان أفضل ونصبح أكثر حكمة وأقوى وأقل غضبًا ومغفرة أكبر ” .

أضافت: “ألقي نظرة على أبنائي وأرى حضورا، فهم سعداء جدا بضحكاتهم من قلوبهم، قوة التواجد في اللحظة .. يمكننا أن نتعلم الكثير من أطفالنا” .

وأثار ظهور حلا شيحة حالة من الجدل والتساؤل بين المتابعين حول إن كانت قد تخلت عن الحجاب، والبعض دعاها إلى حذف الفيديو إن كانت لاتزال محجبة .

فيما أشار آخرون في تعليقاتهم إلى أن حلا من الممكن أن تكون لم تلاحظ ظهورها الصورة التي التقطتها لبناتها بهذا الشكل لانعكاس صورتها في المرآة .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. المراه بلا حجاب كالبطيخ بلا غلاف ?
    المراه بالحجاب اجمل وارقى واهيب واستر

  2. تاركين الزلازل ولكوارث بس مهتمتين بحجاب الشيحه صار عشر سنين خلعت حجابها لبست حجابها شو هيه بنت رسول الله هي وحده رقاصه كانت ترقص في الافلام شرشوحا كفايه

  3. من وحي الموضوع الكثيرات من المُسلمات المُتبرجات حين يُسألن عن الحجاب يتعللن بسوء أخلاق بعض المُحجبات و يدعين أنهن أطهر ممن يضعن الحجاب و قلوبهن أنقى و برأيي هذا عدم تأدب مع الله و شرائعه و فيه إنكار لفرض فالدين هو الحُجة على المسلمين لا العكس ….. برأيي قرار النقاب أصعب من قرار الحجاب!
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *