انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية خبرا يفيد بوفاة الفنانة ” سميرة توفيق ” .. خاصة بعد أن بثت إذاعة دمشق الرسمية خبر وفاة الفنانة السورية وتخصيص فقرة من أحد البرامج لها كإهداء لروحها .

وهو ما دفع إبنة شقيقتها وتدعى ” لينا رضوان ” إلى الخروج لتكذيب هذا الخبر والتأكيد على أن الفنانة سميرة توفيق بخير وبصحة جيدة .

فكتبت إبنة شقيقة سميرة توفيق في منشور لها على موقع فيس بوك : ” سميرة توفيق بخير وبصحة وعافية وهي اليوم حيث إقامتها في دولة الإمارات وفي فيللتها في أبو ظبي ” .

وتابعت : ” كل المواقع مغرضة اقله اسألوا أهل بيتها .. هيك بتنزلوا خبر دون السؤال؟ .. سميرة توفيق بخير والحمد لله محاطة بالرعاية والاهتمام من قبل دولة الإمارات ومن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك حفظها الله ” .

كما قدمت أيضا إذاعة دمشق الرسمية اعتذار عن الخبر الذي بثته حول وفاة الفنانة سميرة توفيق دون التأكد منه عبر الحساب الرسمي لها على موقع فيس بوك .

وجاء في الاعتذار : ” إذاعة دمشق إذ تتمنى للفنانة الكبيرة سميرة توفيق الصحة وطول العمر تعتذر عن نعيها للفنانة الكبيرة إذ استقينا الخبر عن صفحة تابعة لنقابة الفنانين الأردنيين التي نعت الفنانة ومن ثم تبين لنا أنها صفحة مزورة ” .

وأضاف : ” إذاعة دمشق إذ تحرص على المصداقية وبتحري الخبر من نقابة الفنانين الأردنيين فإنها تتمنى للمطربة القديرة كل الخير والصحة ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. مما سمعته وقرأته ان الولية سميرة توفيق قبل خمسين سنة كانت تعتبر غمزتها اكثر شيء اباحية وخلاعة في التلفزيون والمجتمعات العربية ، وكان اجدادنا وجداتنا يلعنون سلسفيل سلسفيلها عندما تحرك حواجبها قليلة الاصل هههههههههههه الله يرحمهم ما عاشوا ليشوفوا هيفاء وهبي ومربام فارس وخنيسا اليسا ومعاهم امام الحرم المكي كيف يهزوا ويغمزوا هههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *