تصدر انفصال المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب عن الفنان حسام حبيب، خلال الأيام القليلة الماضية حديث وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة

وبعد إعلان الإنفصال بشكل رسمي، بدءا كلًا من شيرين وحسام في البحث عن حقوقه المادية الخاصة، ويقوم المحامين حاليًا بالعمل على حل ذلك

ونقلًا عن “هافينغتون بوست عربي” و “أحداث نت” قال حسام حبيب، أن جزءًا كبيرًا من الأموال التي حصل عليها من شيرين عبد الوهاب هي حقه الرسمي، نظرًا لأنه كان يقوم بإدارة أعمالها وإشرافه ورؤيته الفنّية.

وعلى الصعيد الفنى، خرج الشاعر ” أدهم معتز ” بتصريحات له عن الفنان حسام حبيب فقال : ”حسام حبيب يواصل حاليًا العمل معي ومع الملحن تيام علي والموزع الموسيقي محمد نابلسي على أغنية من كلماتي” .. وتابع : ”من المقرر طرحها ضمن ألبومه الجديد.. كل ما أستطيع قوله حاليا إن الأغنية مفاجأة ويستعد لطرحها فور الانتهاء من مراحل تجهيزها” .

لا يفوتك مشاهدة | الظهور الأول ل ” حسام حبيب ” بعد إنفصاله عن شيرين عبد الوهاب

يُشار ان الفنانة شيرين عبدالوهاب كانت قد أكدت منذ أيام قليلة الأنباء التي تفيد انفصالها عن الفنان حسام حبيب، موضحة أن أسباب الانفصال «تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية».

جاء في البيان الذي أصدرته شيرين عبر صفحتها بموقع “فيسبوك“: “النجمة شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول انفصالها من حسام حبيب.. وتؤكد وقوع الطلاق رسميًا، للمزيد من التفاصيل من هنا: بيان – شيرين عبد الوهاب تؤكد طلاقها من حسام حبيب رسميًا

وكانت شيرين صرّحت في لقاء خاص مع الإعلامية نضال الأحمدية قال: “أنا الآن (فري) ولكن حسام حبيب بيغير علي جدًا، ولكني الآن استمتع بحياة الحرية، ولا أندم على ما ضاع مني أو فاتني فأنا أبني شيرين جديدة غير محتلة أو مستعبدة”.

وروت شيرين أنها رأت في منامها لبنان وهو ينهض من جديد، وقالت: “دعوني في أعطي الأمل للناس في عز جروحي”، وأشارت إلى أنها تتابع مع عدد من الأطباء النفسيين مشيرة إلى الطبيب النفسي الآن مثل النساء والباطنة والجلدية.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. في العلاقات من هذا النوع
    تبكي المرأه وتزعل وتكون حزينه في البديه ويضحك الرجل ويحتفل ولكن مع الايام تنقلب الامور
    تتاقلم المراه وربما تنسى لكن الرجل يتذكر الايام الخوالي وترجع الذكريات فيكون غير مرتاح على المدى البعيد
    هذا طبعا في الحب الصادق اما في الحب الكاذب فيكون غير مأسوف عليه.

  2. احد الاسباب ان الرجل اكثر اخلاصا من المرأه?
    هل شاهدتم امره تكتب شعرا عن البعد
    الرجال فقط هم من يكتبون
    كم انت مخلص وعظيم يا ادم ????????


  3. احد الاسباب ان الرجل اكثر اخلاصا من المرأه?
    هل شاهدتم امره تكتب شعرا عن البعد
    الرجال فقط هم من يكتبون
    كم انت مخلص وعظيم يا ادم ????????

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *