تعرضت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، للتحرش في أحدث حفلاتها الفنية حيث قام شخص من الجمهور بلمسها في مكان حساس من جسدها أمام أنظار الحضور

وظهرت بطمة في مقطع فيديو قصير تم تداوله على نطاق واسع بموقع تبادل الصور أنستغرام وهي تغني بجانب الرجل الذي أقدم على وضع يده على منطقة حساسة، الأمر الذي دفع بطمة لإبعاد يد المتحرش عنها

وأشاد عدد من المعلقين بتصرف دنيا بطمة مع المتحرش، وكتبت إحدى المتابعات: الشارف لاخر ، وأضافت أخرى: أنا تعصبت فبلاصتها

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫136 تعليق

  1. لدي سؤال أريد له جوابا منطقيا مقنعا بدون تشنج و بدون تكرار و اجترار نفس البؤين المملين !
    سؤال موجه لشيعة نورت: ما هو حكم من يطبع مع روسيا و يتحالف معها و يساند مواقفها و يؤيد حربها ضد أوكرانيا و يلقب رئيسها بالشيخ علي بوتين؟ و الكل يعلم أن روسيا حينما كانت تنشىء لواء الإتحاد السوفياتي اقترفت جرائم حرب كثيرة منها ما فعلته في شعب أفغانستان بعد دخولها لهذا البلد لمساندة الحكومة الشيوعية هناك ، و بعد أن تفكك الإتحاد السوفياتي، تدخلت روسيا لتساند الصرب في جرائمهم ضد البوسنة والهرسك، و أعتقد ان لا أحد تخفى عليه مجازر الصرب في البوسنة والهرسك و من ذا الذي لم يسمع بمجزرة سريبرينتسا و المقابر الجماعية هناك؟
    و لا أظن أن هناك أحد لم يصل لسمعه حرب الشيشان و جرائم الروس ضد شعب الشيشان الذي طالب بالانفصال و الاستقلال على غرار باقي دول الاتحاد السوفياتي المستقلة ، لكن تعنتت روسيا و رفضت استقلال الشيشان لأنه بلد غني نفطيا و ارتكبت جرائم حرب في حق هذا الشعب! إضافة إلى دورها القذر في منطقة البلقان و لا داعي لذكر جميع تدخلاتها تفاديا للإطالة !
    و في العهد الحديث تدخلت روسيا بطلب من سوريا و إيران لقمع الثورة السورية و كلنا سمعنا عن القصف و البراميل المتفجرة التي سقطت فوق رؤوس الشعب السوري و المقابر الجماعية و الاختفاء القسري و التعذيب في معتقلات الأسد الخ..ثم ما حكم من يساند بشار الأسد في جرائمه الإنسانية ضد شعبه؟ و السوريين الذين عاشوا في مناطق يوجد بها ثوار حكوا لنا بعضلة لسانهم عن كيف أن براميل بشار الأسد كانت تسقط لتدمر احياء بمن فيها من مباني و سكان و لا مصلحة لهم في أن يكذبوا علينا !
    إذن عندما تضع يدك في يد مجرمي حرب مثل بشار الأسد و روسيا أليس هذا تطبيعا مع القتلة ؟
    أم أن المصالح تحتم أن تغض الطرف عن جرائم حلفائك بما أن هناك مصلحة مشتركة و تحالف و منفعة ؟
    هل لأن بشار الأسد شيعي يجعلكم كشيعة تغضون الطرف عن أفعاله؟ ألستم أنتم من بكى من ألف سنة و ما تزالون على مظلومية الحسين عليه السلام ، هل ترضون لشيعي منكم ان يظلم شعبه فقط لانه ينتمي لمذهبكم؟ و هل ترضون ان تتحالفوا مع دولة مثل روسيا سجلها حافل في قمع الشعوب و لديها تاريخ كبير مع جرائم الحرب في بلدان عدة؟ اذن ما الفرق بينكم و بين من يطبع مع اسرائيل ؟ لماذا اذن تهاجمون التطبيع مادمتم تمارسونه مع دول و انظمة اكثر إجراما و قسوة و ظلما ؟!
    ما الفرق بين الروح الفلسطينية و الروح الشيشانية و الأفغانية و البوسنية و السورية؟ الروح كلها واحدة خلقها الله و الدماء كلها هي هي نفسها خلقها الله، فإن كان هناك من أزهق الروح الفلسطينية ففي الجهة الأخرى هناك من أزهق أرواحا شيشانية و بوسنية و سورية و أفغانية و غيرها؟
    سؤال آخر لماذا تدعم إيران الشيعية أرمينيا المسيحية في حربها ضد اذربيجان الشيعية و تدعم تركيا السنية اذربيجان الشيعية؟ الجواب : اولا، خوفاً من الانفصاليين فالعرق الأذري ثاني أكبر قومية في إيران و تخاف من انفصالهم عنها و انضمامهم لاذربيجان ثانياً: أذربيجان شيعية لكنها أقرب لتركيا فقد عاشت أذربيجان فترات طويلة تحت حكم العثمانيين واختلط الأذريون بالقبائل التركية وتأثروا بها حتى إن اللغة الأذرية أقرب اللغات إلى التركية كما أن الانتماء الديني الشيعي في أذربيجان ضعيف بسبب الحكم السوفياتي الطويل للبلاد، ثالثاً، عوامل اقتصادية تعتبر أذربيجان واحدة من أقوى الاقتصادات في جنوب القوقاز و هي دولة مصدّرة للنفط والغاز أي أنها منافس مباشر لإيران في الوصول للأسواق الأوروبية بينما تعتبر أرمينيا مستورداً للنفط الإيراني وإيران بحاجة إلى صداقة أرمينيا لتوفير معبر بديل للنقل إلى روسيا وأوروبا.
    شفتوا كيف تتقاطع و تلتقي المصالح و كيف تتنافر و تبتعد ؟ المصالح حينما تتقاطع و تلتقي فلابأس من غض الطرف عن عيوب و جرائم و آثام الحليف مادام حليفك في صفك و يساندك في تحقيق ما تريده !
    لقد أجبت على سؤالي بنفسي لأني أعلم مسبقا أنكم لن تجيبوني سوى بمراوغات و مناورات!

    1. – الذي طبع مع اسرائيل فعل ذلك بعد أن رأى تهديد جاره الشرقي الذي سعى من 47 سنة لتقسيمه و انشاء ميليشيا إرهابية لمهاجمته و اشترى بمال النفط و الغاز ذمم دول و استمالها لمهاجمة جاره الغربي و معاكسة مصالحه و ووحدته الترابية نكاية به و تحالف مع كل أقوام الأرض لتقسيمه، و فعل المستحيل و بذل الغالي و النفيس في سبيل ذلك ، فقام جاره الغربي بالتطبيع مع اسرائيل و أتى بها إلى الحدود !
      – حينما قامت ما يسمى الثورة ضد نظام معمر القذافي أتى بمرتزقة افريقيا قمعا للثائرين و حفاظا على كرسيه و نظامه، و استقدم الثائرون حلف النيتو لاسقاط نظام القذافي !
      – لما غزا صدام حسين الكويت استقدمت السعودية المارينز الأمريكي لتحرير الكويت و حماية أمن الخليج و حدوده من صدام حسين!
      – حينما ثار الثوار ضد بشار الأسد استقدم ايران و حزب الله و روسيا لتدمير و اقبار الثوار و للحفاظ عل كرسيه من السقوط !
      هي هكذا المصالح السياسية مفيهاش اصلا ريحة الشرف و المروءة و الشهامة و الإنسانية، شيعي سني كلهم يركضون وراء المصالح و لو تطلب الأمر التحالف مع الشيطان أبو قرون ذات نفسه !!

      1. فالجار الشرقي الذي تحالف مع كل مرتزقة الأرض بمن فيهم مرتزقة فاغنر لتقسيم جاره الغربي، و بعد أن ضاق جاره الغربي ذرعا بأفعاله أتى له بإسرائيل إلى الحدود، توجس الجار الشرقي من الأمر ليس تضامنا مع الكضية إنما خوفا من تعثر مشروعه الفاشل الذي أضاع عليه 47 سنة لتحقيقه !
        الجار الشرقي الذي قتل و ذبح الآلاف في العشرية السوداء لن يهتم ابدا بأرواح الفلسطينية، فلو كان يتقي الله ما ذبح شعبه في التسعينيات في العشرية السوداء!
        لكن توجسه من مجيء إسرائيل إلى الحدود ما هو إلا خوفه من فشل مشروعه الانفصالي الذي أضاع عليه 47 سنة من مال و جهد و غيره ! فأصبح يراه مجرد سراب لن يتحقق !

  2. فالجار الشرقي الذي تحالف مع كل مرتزقة الأرض بمن فيهم مرتزقة فاغنر لتقسيم جاره الغربي، و بعد أن ضاق جاره الغربي ذرعا بأفعاله أتى له بإسرائيل إلى الحدود، توجس الجار الشرقي من الأمر ليس تضامنا مع الكضية إنما خوفا من تعثر مشروعه الفاشل الذي أضاع عليه 47 سنة لتحقيقه !
    الجار الشرقي الذي قتل و ذبح الآلاف في العشرية السوداء لن يهتم ابدا بأرواح الفلسطينية، فلو كان يتقي الله ما ذبح شعبه في التسعينيات في العشرية السوداء!
    لكن توجسه من مجيء إسرائيل إلى الحدود ما هو إلا خوفه من فشل مشروعه الانفصالي الذي أضاع عليه 47 سنة من مال و جهد و غيره ! فأصبح يراه مجرد سراب لن يتحقق !

  3. “شفتوا كيف تتقاطع و تلتقي المصالح و كيف تتنافر و تبتعد ؟ المصالح حينما تتقاطع و تلتقي فلابأس من غض الطرف عن عيوب و جرائم و آثام الحليف مادام حليفك في صفك و يساندك في تحقيق ما تريده !”
    ————————————
    هذه العبارة قلتها في تعليقي اعلاه، هذه ليست تعبيرا عن رأيي الشخصي، إنما هذا هو ما يؤمن به ساسة العالم ايا كانت ملتهم و مذهبهم و طائفتهم و حزبهم!
    فالسياسة و مصالحها ميدان قذر وسخ كل من يلجه سوف يتسخ ثوبه ، تقاطع المصالح تجعل السياسي يرمي كل مبادئه وراء ظهره !

  4. ههههههههه
    مزمزيغو سمعت انه وزيرة الداخلية السهوينية كانت عندكم وعملت اتفاقية على السماح للمغاربة بالعمل عندهم في مجال البناء والتمريض ههههههههه تذكرت انك قسم بناء مثل ما قلتي الي ههههههههههه ديري بالك لو رحتي اخذتي مشاريع هناك من الجعبورين لا يزعلون هههههههههه

  5. الخبر يقول انه وزيرة الداخلية الاسرائيلية في المغرب هههههههههه والمعلقين والصحفيين قاعدين يهاجمون المغرب ولم ينفع دفاعي عن حلوات الامازيغ او ههههههههههه كلامي عن الطاجين اللذيذ
    مما كتب : بلاوي ما تنحكي ههههههههه ما اريد انزله حتى لا تطلع جماعة طالع الك يا عدوي طالع ببيانات ثورية من الي هي هههههههههه

  6. احنطر عليكم بفروسيتي المعهودة ليلا ههههههههههههه وانا راكب اعالي الخيل وصعابها ، الان وقت الشاي الانكليزي مع انشغالات ثورية اخرى هههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *