كعادته اسبوعياً, يستقبل الزميل “مازن دياب” فناناً عربياً ليجمعه بأهل الصحافة الاردنية والعربية، مباشرةً عبر اذاعة (صوت الغد) ومن مكان النجوم (ستارز كافيه), استقبل “مازن” النجمة “ديانا حداد” ضمن برنامجه “ستارز كافيه” في لقاء وصف بالمشحون ما بين الطرفين.
وحضر اللقاء الذي وصفته “ديانا” بالقوي عدداً كبيراً من محبي ديانا وممثلي الفضائيات العربية والاردنية.
أشارت “ديانا” الى انها مقيمة في دبي رسمياً لأن زوجها السابق اماراتي، لكن ما زالت تتردّد دائماً الى لبنان ومصر ومعظم الدول العربية.
أما عن طرحها ألبومات خليجية كاملة، قالت: “كوني مقيمة في الامارات، وولدت وترعرعت في الكويت، واتقن اللهجة الخليجية بامتياز، لذلك قدّمت ألبومات خليجية، بدأت الخليجي بطريقة عفوية علما انه على الفنان ان ينوّع دائماً”.
أضافت: “لم اصابع الاتهام تتجه نحوي دائماً، هناك العديد من الفنانات قدّمن اللون الخليجي، وما زلت اقدّم اللبناني والمصري”.
وعن زواجها السابق قالت: “لو عادت بي السنوات الى الوراء، لما كنت تزوجت بعمر مبكر، لكنني لم ولن اتحسّر على زواجي، فأنا ضدّ الزواج المبكر، على الفتاة ان تكون واعية قبل دخول معترك الزواج”.
أضافت: “تجربتي مختلفة عن الفنانة نوال الزغبي, فهي وزوجها تراشقا كلامياً عبر الصحف، انا لا اريد ان اسيء لاحد، علاقتي بزوجي الآن طيبة”.

من جهة أخرى, أكدت أن أغنية “يا عيبو” أنعشت العديد من الصحافيين المطمورين، فأرادوا ان ينتقدوا، والاغنية محبوبة عند الصغار والكبار، والشجرة المثمرة ترشق بالحجارة.
وعن تصريح “سمير صفير” ان على “ديانا” ان تعتزل بعدما قدّمت “يا عيبو”، قالت: “انا لن اردّ، ربما لانني لم اتعاون معه اراد ان يتحدّث بالسوء عن الاغنية، انا احترم “سمير” لكنه عليه ان ينتقد نفسه ايضاً لانه قدّم اغاني غلط”.
خلال اللقاء, طلب “مازن” منها ان تغني أغنية “الاماكن” للفنان محمد عبده، فرفضت وغنت من اغانيها الخاصة،
وكعادته مازن احضر لها مجموعة صور لتقول ما رأيها بالنجوم, فكتبت على صورهم ما يلي:
ماجد المهندس: اخ وصديق، فنان رائع وحساس وتواجدت طبعاً بحفل توقيع البومه، احب صوته واغانيه معي في السيارة دائماً.
سمية الخشاب: صديقتي، الف مبروك على اغنيتها الجديدة الخليجية، ليست دخيلة على الفن لانها درست الموسيقى، واقول لسمية برافو.
كاظم الساهر: قيصر، مبروك اغنية المحكمة، واشتقنا اليك بالشعبي العراقي.
حسين الجسمي: نجم الامارات الاول واغانيه روعة.
اليسا: صوتها جميل حتى في الغناء المباشر، فكتبت على صورتها: ذكية جداً والاهم اعلامياً وتستاهل الجائزة العالمية.
عمرو دياب: فنان ذكي جداً وله ستايل خاص.
جورج وسوف: استاذ الكثير من الفنانين، الله يحفظك للفن الاصيل ولعائلتك.
أما عن جديدها, قالت “ديانا”: “اغنيتي الجديدة ستكون ديو مع الفنان “كارل وولف” بالاضافة لـ 3 اغاني باللهجة المصرية ومجموعة من الاغاني اللبنانية البلدية.
وفي سؤال ان كانت تنافس نجمات الخليج, قالت “لا انظر الى من حولي، انا انظر الى الامام لأصل الى الهدف”.

وعن رفضها الغناء بأوبريت “الضمير العربي” قالت: “رفضت لأن الشارع العربي لم يعد يكترث بالاغنية الوطنية، قدّمت اغنية “انا انسان” وهي اغنية انسانية، لكن للاسف هناك اغاني وطنية عادية تدعم بصور دمار وموت، اطفال ونساء، مذابح, علينا ان نبحث عن الاغنية السريعة والفرحة علينا الا نغني للحزن”.

وضمن فقرة “من برأيك” بدت ديانا صريحة وبعيدة عن المجاملات:
كونك مقيمة بالامارات، كمستمعة من برأيك نجمة الخليج الاولى؟
هناك العديد من الاصوات، لكنني احب نوال واحلام.
من اجمل من غنى الدبكة اللبنانية مؤخراً؟ عاصي الحلاني.
من حامل وحاملة لواء الاغنية اللبنانية؟ نجوى كرم وفارس كرم.
غير ديانا حداد، من هي افضل فنانة لبنانية قدّمت اللون الخليجي مؤخراً؟ يارا.
اذا اردتي ان تغني اغنية لبنتك الصغيرة “ميرا” ماذا تختارين لها؟ ابنتي لا تحب الغناء اروي لها قصص.
من برأيك اكثر فنانة واضح عليها عمليات التجميل؟ ما بعرف، انا ضد عمليات التجميل التي تغير الشكل كلياً، لكنني اجريت عملية لانفي وما نجح معي.
من برأيك من الفنانين مظلوم؟ العديد من الاصوات الجميلة لكن المظلوم “وائل جسار”.
علماً انني لا احب المقارنة، من برأيك اهم حالياً تامر حسني او عمرو دياب؟ علينا الاّ نقارن، لان تاريخ عمرو دياب كبير، وتامر فنان رائع حالياً.
ما رأيك بنجوم شركة روتانا؟ هناك العديد من النجوم المبدعين، في فنانين كثر ما لازم يكونوا مع روتانا.
أما عن حياتها الخاصة قالت ديانا: “اخذت خطوة الطلاق والقرار لاننا اقتنعنا، ومن دون ذكر الاسباب، لست على خلاف مع “سهيل” ابداً نحن الآن اصحاب، وفي بنات بيناتنا ومشكلتنا شخصية لا اريد ان اسردها، انا انسانة متدينة، اصلي دائماً واخاف ربي، صفحتي بيضاء”.
وعندما سألها “مازن” كيف تصلين؟ أجابت: “انا بعد زواجي اصبحت مسلمة واصلي ككل المسلمين، كلنا ديانات، قالت انا اقتعت بالدين الاسلامي والله هداني، فقالت والدتي مسلمة ووالدي مسيحي، ونحن في العائلة نعيش العيش المشترك”.

وفي نهاية اللقاء, قدّم لها “مازن” درع تقديري وقطعوا قالب الحلوى مع اهل الصحافة والاعلام، وباركت لـ”مازن” برنامجه ووعدت الجمهور بكل ما هو جديد وجميل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. ما هذا الكلام الفاضي منك يا بنت حداد ، نوال الزغبى لم تتراشق الاتهامات مع زوجها ، نوال كانت صامته طوال الوقت الذي كان فيه زوجها هو من يقذفها ،،، نوال تسوى عشرة منك ،،، عيب أن تقولي هذا عن سيدة فاضلة ( على الاقل اجتماعيا ) ،،،اما فنيا فانت وهي سواء

  2. ربنا يسعدك يا رب ، ويمسيكي بالخير كله اختى العزيزة ميرييل ،،، وأنا بقول النور جانا منين والشمس عندنا باقيلها تات ساعات حتى تطلع …. 🙂

  3. بس بس يا ستنا الكريم ميرييل ،،، انا بصراحة مش قد الكلام الحلو هذا وخصوصا عندما ياتي من انسانة كاملة الاوصاف مثلك ،،، يا عمي الرحمة حلوة برضه ، ارحمونا يرحمكم الله ,,,, 😀

  4. مو أنا اللي بخجلك يا ستي ، انتي لما يوصفك الشخص بيكون أعطاكى اقل من حقك ، يعني لازم تزعلى مش تشكريه ،،، بس احنا ( الخناشير الوحشين ) لما ست حلوة تجامله بكلماتها الرقيقة، هو اللي لازم يخجل على دمه ويستحي، لانه اعطته أكثر من حقه …. يا رب يسلمك ….

  5. Diana i am so happy that you become muslim and to tell you the truth you are very lucky Islam is the best way for everyone allah bless you and goodluck.

  6. شى مفرح اهتداءك ياستاده ديانا للاسلام وتعليماته المرسله من الله وهو القران بيد النبى محمد عليه الصلاه والسلام حتى تحضى باالدنيا وتعيش الحياه الابديه بالجنه واتمنى ات تقراى كتابى الاخير التاويلات والدى عالج الطاءفيه وكيفيه الوصول لوجهه النضر العالميه الواحده فى الدين عن طريق ادخال الاحصاءات الطبيه الحدبثه فى الدين اضافه الى كتاب الاخير فى الشعر والقصه والبحث اتمنى ايضا ان وانا حاضر لاى استفسار على هاتفى الارضى ببغداد 5413980

  7. آسف يا ست الكل يا سيندي ،،، معقول الواحد ينسى سيندي ، بس فعلا ميرييل خجلتني بلطفها وانتي عارفة انا ما فيني استحمل كلمة حلوة من واحدة ست فكيف اذا كانت ميرييل … بس انتي على العين والراس والله …

  8. lek teslamli ya top ya mezwe2 walla enta ma fi menak w shaklou fi nes 3am tgar mena 🙂 bas ma3lesh cindy byetla3la law ma bet7ebna ma betgar mena 🙂 yes3edli a7la masa 2elak top w la a7la cindy kamen ma tez3ali 🙂 w akid la jami3 el asdika2 bel mawka3 🙂

  9. سلام الله عليكم مع كل احترامي لدينا حداد عشان ماسوت مثل غيرها لما بيكون الانفصال بيصيرو اعداء ويشتمون بعض على صفحات المجلات وتناسو انهم كانو في يوم من الايام شركة في الحياة بحلوها ومرها بس الي ماحبيت كلامها لما اشارة على الفنانة نوال الزغبي كانت تقول مثل بعض الفنانات وكفى من غير دكر اسامي ……..وكمان الي كان عندو رجال مثل سهيل العبدول بكل الي عندو من ملامح وشكل جداب اكيييييييييد مايقدر انو بيقول عليه نص كلمة .خسارة يادينا انك فصلتي عندو والله ماراح تلاقي واحد في ظفر سهيل العبدول يلا كل واحد بياخد تصيبو

  10. اليسا: صوتها جميل حتى في الغناء المباشر، فكتبت على صورتها: ذكية جداً والاهم اعلامياً وتستاهل الجائزة العالمية.
    طبعا اسم اليسا منور بكل الصفحة.
    عن جد زوء زوء زوء يا ديانا وبتعرفي تميزي بين النجم وشبيه النجم او بالاحرى قمر النجوم وهي اليسا طبعا.
    وطبعا زكاء اليسا الكل بيعرفو منيح لانها زكية كتير ومثقفة ما شالله الله يحميها وصوتها بيعقد وبيجنن كمان.
    واكيد بتستاهل الجايزة العالمية وان شالله الجايزة التالتة عالطريق على البومها الكاسح.
    وكتكوت مفرفش انشر انشر.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *