ما بين خريطة درامية مزدحمة وفراغ سينمائي، بدأت الفنانة رانيا يوسف تصوير أول أعمالها مسلسل “ليلة” الذي يشاركها بطولته مكسيم خليل، إلى جوار تعاقدها على مسلسلين آخرين.

رانيا يوسف تحدثت لـ “العربية.نت” عن خطتها، مؤكدة أن مسلسل “ليلة” سيعرض خارج الموسم الرمضاني، وبالتحديد منتصف شهر يناير المقبل، وهو يتألف من 45 حلقة، وذلك على خطى مسلسل “عيون القلب” الذي عرض عبر “MBC مصر” خارج رمضان وحقق نجاحا كبيرا.

وأعربت رانيا عن سعادتها بعد تجربة “عيون القلب”، خاصة وأنها جعلتها تفتتح موسما خاصا للعرض خارج رمضان وحقق نجاحا كبيرا لدى المشاهد، ولم يعد العرض قاصرا على رمضان.

وحول تصوير العمل، فقد أوضحت أنها بدأت قبل أسبوع، على أن يقوم المخرج محمد بكير باستخدام وحدتي إخراج من أجل انجاز المسلسل خلال شهرين.

وكشفت رانيا يوسف عن تعاقدها على مسلسلين جديدين من أجل العرض في شهر رمضان المقبل، هما “أفراح القبة” المأخوذ عن رواية لنجيب محفوظ ويكتبه محمد أمين راضي ومن إخراج محمد ياسين، ويشارك في بطولته منى زكي وليلى علوي ومحمود حميدة وإياد نصار.

مشيرة إلى أن العمل يدور في إطار البطولة الجماعية لكل المشاركين، وهي فرصة جيدة أن تعيد التعاون مع المخرج محمد ياسين بعد أن شاركت معه في مسلسل “موجة حارة”.

أما المسلسل الثاني فهو “السبع أرواح” الذي تشارك خالد النبوي وإياد نصار بطولته، مؤكدة أن المسلسل يقوم على بطولة ثلاثية لولدين وبنت، وهو من تأليف محمد بشير وإخراج طارق رفعت، ويتولى إنتاجه عاطف كامل.
انتهاء أزمة “أرض النعام”

وعن عودتها للعمل مع المنتج عاطف كامل بعد أزمتها معه في مسلسل “أرض النعام” بسبب أسبقية الاسم على التيتر بينها وبين زينة، فقد أكدت رانيا أن المنتج التزم بدفع الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد، لأنه خالف بنوده ولم يضع اسمها في مقدمة العمل.

وعما إذا كان هناك أزمة بينها وبين زينة، فقد أكدت أن المشكلة كانت مع المنتج فقط، ولكنها لم ترغب أن يحدث ذلك من زميلة لها، خاصة وأن الجميع يعلم أن المسلسل هو مسلسل رانيا يوسف منذ البداية، وزينة حلت بعد اعتذار روبي بسبب حمل الأخيرة، ولكنها استغلت ضيق الوقت.
تقدير أدبي وفني

ثلاثة أعمال تشارك فيها رانيا يوسف دفعة واحدة وهو ما يشكل ضغط عليها في أوقات التصوير، ولكنها أشارت إلى كونها اعتادت على الأمر، وطالما أن هناك تقدير أدبي وفني تحصل عليه من المشاركة في هذه الأعمال، فهذا يعوض الوقت الذي تقضيه في عملية التصوير.

وفي النهاية أكدت رانيا أنها غير متعاقدة على أعمال سينمائية في الوقت الحالي، خاصة وأن الوقت الحالي خاص بالدراما التي يتم التحضير لها من أجل شهر رمضان، وبعدها ستستقر على خطوتها السينمائية الجديدة.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *