رفض الاتحاد العام للنقابات الفنية في مصر، استقالة الفنان هاني شاكر من منصب نقيب المهن الموسيقية، مطالبا إياه بمباشرة عمله.

وقال الاتحاد العام للنقابات في بيان صحفي “ تابع الاتحاد العام للنقابات الفنية ما حدث بالأمس من أحداث مؤسفة لا تليق بالتاريخ العريق لنقابة المهن الموسيقية، والتي ضمت روادًا من المبدعين الكبار من أمثال كوكب الشرق أم كلثوم وموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب وغيرهم من المبدعين فى المهن الموسيقية التي أثرت فى وجدان الشعوب العربية بل وامتد أثرها إلى العالم“.

وأضاف البيان “ إزاء ما حدث لن يقف الاتحاد مراقبًا للمشهد المؤسف دون أن يقوم بدوره فى اتخاذ عدد من القرارات وفقا لمواد القانون رقم 35 لسنة 1978، حيث قرر الاتحاد الآتى: أولًا: تشكيل لجنة قانونية عاجلة للتحقيق مع من تسبب فى هذه الأحداث المؤسفة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لمجازاة المتسبب“.

كما أكد البيان رفض الاتحاد الممثل لجموع فناني مصر ”استقالة الفنان الكبير هانى شاكر، ويدعمه بكل صور الدعم التي تحفظ له مكانته اللائقة به كفنان كبير استطاع أن يتخذ مكانة مرموقة بين المبدعين في مجال الغناء، ونقيب شهدت النقابة فى عهده تطورًا ملحوظًا ليس على مستوى أعضاء الجمعية العمومية بل والمجتمع بأسره“ على حد تعبير البيان.

وكان الفنان المصري هاني شاكر، أعلن في ساعة متأخرة من مساء الإثنين، عن استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، مشيرا إلى أن القرار نهائي لا رجعة فيه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. مسؤولين النقابه ممكن متعلمين ومثقفين ولكن من ينتمي لها جاهل لا يجيد النقاش ويريد ان يكون عضو وهو لا تنطبق عليه شروط النقابه ويريدها عافيه
    /////
    مثل جلامبو بنورت ولا واحد متقبله غيري
    ولا حمدا ولا شكورا ويق لي اخرس ! هالحماار

    1. ما احقرهم يعلمون ان رسول الله صلى الله عليه واله اباحها وان الله انزل اية بخصوص المتعة ، لكنهم يريدون ان يطعنوا برسول الله صلى الله عليه واله ويتهموه قاتلهم الله بانه كان يعبث باعراض المسلمات ؟؟!! لعنهم الله ، ويفترون على الامام ابي عبد الله جعفر الصادق انه قال لا تفعلها عندنا الا الفواجر ؟؟؟!! وهذا كذب ولم يبحثوا في اصل القول ان وجد ! بانه قد يكون مخصوص بالذي يفعل او تفعل المتعة بغير شروطها ، فللمتعة سبعين شرط من اخل بواحد منها فقد ظلم نفسه ، والا عشرات الروايات والاحاديث عن الامام الصادق نفسه ، يبارك فيها زواج المتعة ويعتبرها حلال الله .
      لكن ماذا نقول لمن يخلي زوجته وبنته واخته هههههههههه ترضع نصف البلد او تعمل مسيار سكيتي مع كل مستطرق هههههههههههه

  2. ليش تنشرون للروافض فقط
    من حقنا نرد
    هم لايجيدون الا السب
    ٧٠ شرط ????
    والزواج الرسمي الشرعي شروطه اقل من عدد الاصابع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *