أحيت الفنانة اللبنانية ميريام فارس حفلًا جماهيريًا بدبي، وأدت مجموعة كبيرة من أبرز أغانيها في الحفل، وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير خاصًة مع أغنية كأس العالم توكو تاكا الذي أدتها لأول مرة على المسرح.

ونشرت الصفحة الرسمية لروتانا، فيديو للفنانة ميريام فارس من حفلها بدبي، وهي تؤدي أغنية كأس العالم توكو تاكا مع الجماهير، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، حيث قالت: تسمعوا توكو تاكا، طب حفظتوها الأول، وقامت بأداء جزء من الأغنية مع الجماهير، الذي تفاعلوا معها بشكل كبير.

وقامت ميريام فارس بالرقص أثناء أدائها الاغنية بينما كانت ترتدي فستان باللون الموف قصير.

ومؤخرا، وجهت النجمة اللبنانية ميريام فارس رسالة اعتذار لجمهورها، وقامت بتصحيح معلومة ذكرتها عن أغنيتها لكأس العالم 2022 “توكو تاكا”.

ونشرت ميريام فارس عبر حسابها بموقع تويتر تغريدة قالت فيها: “بشكر كل مين كتب كلمة حلوة عن هيدا الحدث يلي أخد تحضيره ٥ أشهر، وبعتذر إنّو بإحدى المقابلات قلت ٥ سنين سهوًا، كان نهار طويل، بحبكن كتير”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. شو القصة يا نورت ؟
    مسحتوه ليش أكتب رقاصة الوهابية ؟
    مهي بترقص و بتتشخلع ههههه
    وعند الوهابية انتم ليش زعلانين ؟
    وحتى انها لابسة قصير حتى تنفه عنهم ?
    هي وغيرها راضيات وفرحانات انهم راقاصات
    الوهابية ههههه خاصة هاليومين كثروا رقاصاتهم اذا الوحده منهم تعترف ومفتخره انها
    تتشخلع للوهابية وانتو تمسحوا تعليقي ليش؟
    ??????
    صدق المثل الي قال
    ( أهل الميت صبروا و المعزين كفروا)! ههههه

  2. ماهو المغزى من هذه الكلمات التي لا معني لها توكا توكا ماذا تمثل من ثقافتنا . فعلا كتبتها اخت مريام لاني اعتقد بانها لا علاقة لها بالشعر . نعم قطر قامت بأشياء جميلة جدا ولكن ماهو معيار قبول هذا العبط من اللجنة المنظمة . كم شاعر لدينا،في الوطن العربي لو انهم منذ عشرة سنوات حين اتركوا أن كأس العالم لهم لو انهم أعلنوا عن مسابقة للحن وكلمات اغنية كاس العالم تخبل كم نص كان قد وصلهم . ثانيا لماذا اختاروا مريام بالتحديد أين شيرين أين اليسا أين ماجدة الرومي وسميرة سعيد بل أين لطيفة الشريفة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *